براءات الاختراع والعلامات التجارية مكتب العلامات التجارية نظام البحث الإلكتروني
نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية
نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
أين يمكنني البحث عن العلامات التجارية المسجلة والمعلقة في أوسبتو؟
في تيس: نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (tess2.uspto. gov/). تيس هو للبحث في جميع العلامات التجارية المسجلة أوسبتو المسجلة والعلامات التجارية وعرض الصور العلامات التجارية.
هناك ثلاثة خيارات متاحة للبحث: باسيك كلمة البحث (مستخدم جديد) | كلمة و / أو تصميم علامة البحث (منظم) | كلمة و / أو تصميم علامة البحث (نموذج حر) | . إذا لم تكن معتادا على النظام، قد تحتاج إلى بدء تشغيل "البحث عن كلمة أساسية". انظر الرسم البياني من تيس أسفل "تحديد خيار البحث". راجع نشر تعليمات البحث للمعارضة للحصول على تعليمات بحث محددة حول كيفية استخدام تيس للبحث عن العلامات التي تم نشرها للمعارضة.
ما هو في تيس؟ يحتوي نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) على سجلات تسجيلات العلامات التجارية النشطة (الحية) وغير النشطة (ديد) والتطبيقات. ويمكن استخدام العلامات النشطة أو المباشرة من قبل مكتب المدعي العام في مكتب المدعي العام لتحديد ما إذا كان هناك "احتمال للارتباك" موجود. قد لا تزال العلامات غير النشطة أو دياد قيد الاستخدام من قبل المتقدمين الأصليين (الذين قد لا يزال لديهم حقوق القانون العام) أو قد يتم التخلي عن العلامات. انظر هل يمكنني استخدام علامة مهجورة؟ للمزيد من المعلومات.
ما هو ليس في تيس؟ لا يختار بعض أصحاب العلامات التجارية الذين لديهم حقوق علامة تجارية صالحة ومحمية (حقوق القانون العام المكتسبة باستخدام) تسجيل علاماتهم مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، وبالتالي لن يتم العثور على هذه العلامات في تيس. ومع ذلك، يجب أن لا تزال تنظر في هذه العلامات الأخرى عند اعتماد علامة للسلع و / أو الخدمات. وفي حالة استخدام علامة تجارية في الولايات المتحدة، قد يكون المالك يتمتع بحماية قانونية لا تكون نتيجة لعملية تسجيل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية. وقد يرغب مالك العلامة التجارية في القانون العام في إنفاذ هذه الحقوق من خلال إجراء معارضة أو إلغاء مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أو من خلال مطالبة مدنية بمحكمة أو مطالبات جنائية ربما عن طريق التزوير أو قوانين أخرى. ليس فقط براءات الاختراع يمكن أن تعطيك المعلومات وتساعدك على أن تقرر إذا تيس هو ما يكفي من المعلومات عن العلامة التجارية الخاصة بك واستخدام العلامات التجارية.
لماذا يجب إجراء بحث؟ ويتمثل أحد غرض البحث عن العلامة التجارية في المساعدة في تحديد ما إذا كان هناك "احتمال حدوث ارتباك"، أي ما إذا كانت أي علامة قد تم تسجيلها أو طلبها بالفعل في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (1) بنفس العلامة أو ما شابهها. و (2) المستخدمة في المنتجات ذات الصلة أو الخدمات ذات الصلة. لاحظ أن العلامة المتطابقة يمكن أن تكون مسجلة لدى أطراف مختلفة إذا كانت السلع و / أو الخدمات لا ترتبط بأي حال من الأحوال، على سبيل المثال، بالحواسيب والمشروبات الغازية. تحذير: إذا كشف البحث عن علامة أخرى من شأنها بالتأكيد "حظر" تطبيقك استنادا إلى المعيار السابق، يرجى ملاحظة أنه في حالة تقديم أي طلب، فإن رسم الإيداع هو رسم معالجة لا يسترده أوسبتو حتى إذا كان تسجيل علامتك هو رفض. لاحظ أن هناك أسبابا أخرى للبحث، أي لتحديد ما إذا كانت العلامة التجارية المحتملة مميزة بطبيعتها (انظر أدناه).
هل سجل علامتي إذا لم أجد أي شيء في تيس؟ لا، ليس بالضرورة. يقوم فاحصو العلامات التجارية أوسبتو (المحامين) باتخاذ قرارات بشأن ما إذا كان يمكن تسجيل العلامات على أكثر من مجرد عدم وجود "احتمال حدوث ارتباك". بعد تقديم طلبك، سيجري مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بحثا خاصا به ومراجعته الأخرى، وقد يرفض علامتك، استنادا إلى عدة أسباب محتملة مختلفة للرفض. وبمجرد تقديم طلبك، لن يلغي مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية رسوم الإيداع أو رد الرسوم، ما لم يفشل الطلب في تلبية الحد الأدنى من متطلبات الإيداع. تقديم طلب لا يضمن التسجيل.
كيف يمكنني البحث؟ لا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تقديم إرشادات حول كيفية البحث، بخلاف المساعدة المرتبطة المقدمة في أعلى الصفحة الأولى لموقع تيس. ومع ذلك، يجب أن نفهم أن البحث الكامل هو واحد من شأنها أن تكشف عن علامات مماثلة، وليس فقط تلك التي هي متطابقة. بالإضافة إلى دراسة العلامات، يجب عليك أيضا دراسة عن كثب السلع المدرجة و / أو الخدمات لتحديد "صلة ذات الصلة".
[تراديمارك] مبادئ البحث.
وفيما يلي احتمالية وجود مبادئ لبس في البحث استخدمها مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية قد ترغب في النظر فيها قبل تقديم طلب العلامة التجارية. يجب أن تقرر أي من مبادئ البحث هذه قد تكون مناسبة لبحث العلامة التجارية. حتى إذا اتبعت بجد كل مبادئ البحث هذه، فإن ذلك لا يضمن بالضرورة أنك ستجد جميع الاستشهادات المحتملة بموجب القسم 2 (د) من قانون العلامات التجارية.
إجراء بحث شامل. بحث جميع أشكال جميع العناصر المميزة للعلامة. بحث كل عنصر مميز وحده. البحث المختصرات وماذا يقفون ل. بحث كل ما يعادل كلمة قانونية من الشروط. البحث أجزاء مكون من شروط الفردية عند الضرورة. يجب إجراء عمليات البحث عن العلامات التي تتكون من شرطين منفصلين أو أكثر بحيث يتم استرداد المصطلحين سواء تم تشغيلهما معا أو منفصلين. البحث المعادلات التصويرية لشروط مميزة ونائب فيرسا عند الاقتضاء. بحث عن المعادلات الصوتية بحث في جميع المعادلات الإنجليزية.
لماذا البحث أو التحقق من العلامات التجارية؟ للتخطيط لتسجيل العلامات التجارية القوية.
ولتوضيح علامة تجارية محتملة للاستخدام، توصي شركة ليس جاست براءات الاختراع بالتحقق من أن العلامة التجارية قوية ومتاحة للاستخدام ومستعدة للتسجيل وأن أكثر السلع دخلا وأوسعها وخدماتها تطالب بالتطبيق وأن عينة الاستخدام تظهر ما كنت في حاجة إليها لإظهار.
لماذا علامة تجارية قوية؟ لتحقيق أقصى قدر من القوة التجارية وتقليل نقاط الضعف في العلامة التجارية، وليس فقط براءات الاختراع توصي خدمتنا وعملية التحقق من خمس خطوات لدينا:
ملاحظة: لا تشمل قاعدة بيانات أوسبتو ما يلي:
* تسجيلات العلامات التجارية للدولة.
* علامات القانون العام.
4) التحقق من العلامة المحتملة (كما هو مستخدم حاليا) الدالات كعلامة، (وهذا يتجنب رفض العينات، ورفض الأسماء التجارية، وغيرها.) إن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يبحث عن الاستخدام الصحيح ليس فقط لاستخدام أي علامة.)
5) تحقق من أن الرقم التعريفي للسلع والخدمات هو الادعاء الصحيح والحد الأقصى الذي يمكن للمستخدم إجراءه والتحقق من مطابقة معرف السلع والخدمات لمتطلبات مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية قبل الإيداع. (وهذا يتجنب الإجراءات المكتبية لتصحيح المعرفات غير الصحيحة التي يمكن أن تبطئ التسجيل. يمكن تصحيح المعرفات غير صحيحة أثناء محاكمة العلامة التجارية إذا لم يغير ماديا العلامة أو الهوية. تصحيح المشاكل قبل تطبيق يوفر الوقت والمال.)
* نحن لا تتوقف هنا ولكن هذا هو بداية جيدة!
ما المقصود بالتحقق من العلامة التجارية ولماذا تحقق من العلامة التجارية؟ هناك العديد من التعريفات المختلفة للتحقق من العلامة التجارية. ويعتقد البعض أنه ينطوي على بحث سريع ميكانيكي لسجلات مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية للبحث عن نتائج مباشرة (البعض يطلق عليه هذا البحث التطهير). ومن شأن البعض أن يوسع البحث الميكانيكي لبراءات الاختراع في الولايات المتحدة للبحث عن بعض العلامات التجارية "المشابهة". ومن شأن البعض أن يوسع نطاق البحث ليشمل العلامات التجارية للقانون العام. عندما تكون عملية التطهير ميكانيكية بالكامل وتبحث فقط عن النتائج المباشرة، يتم الحصول على الحد الأدنى من المعلومات. هناك الكثير من الأسئلة التي ينبغي طرحها، وينبغي تحليل أكثر من النتائج المباشرة. خطة للعلامة التجارية القوية هي التي تتضمن إجابات على قضايا العلامات التجارية مثل:
هل يمكنني المطالبة بحقوق حصرية حصرية لاستخدام هذه العلامة التجارية؟ هل يبدو، تبدو أو لها نفس دلالة لشخص آخر؟ هل يمكن لشخص ما أن يختار نتائجي في صفحة البحث أم أنه يخلط مع الآخرين التي تبدو مشابهة جدا؟ هل ستكون علامتي التجارية قائدا واضحا أو هل ستكون نتائج البحث بعيدا عن الصفحة الأولى في غوغل أو ياهو أو بنغ أو غيرها؟ (بحث إزالة الضربة المباشرة لن يخبرك بأن العلامة لديها أجزاء مشتركة من شأنها أن تخلط بين محركات البحث وتضع نتائجه بعد الآلاف أو الملايين من الاستخدامات الأخرى للكلمات) هل هذه العلامة التجارية تستوفي المؤهلات للتسجيل على أساس أوسبتو الرئيسي تسجيل؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن اقول لكم هذا) هل يمكنني تسجيل هذه العلامة مع الجمارك وحماية الحدود؟ هل هذه العلامة التجارية قوية بما فيه الكفاية أن الآخرين يريدون ترخيص من لي؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن أقول لكم هذا) هل هذه العلامة التجارية لديها القدرة على تمديد إلى خطوط الإنتاج الأخرى؟ هل يمكن أن تصبح الأولى في عائلة من العلامات؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن أقول لكم هذا) هل هذه علامة مميزة بطبيعتها؟ (لن يخبرك هذا البحث عن النتائج المباشرة) هل هناك مستخدمون آخرون لهذه العلامة التجارية يمكن أن يمنعني من استخدام هذه العلامة أو سيقاضيوني أو يمنعوني من التسجيل الفدرالي لأنهم يستطيعون إثبات أنهم مستخدمون سابقون؟ (لن يخبرك هذا البحث المباشر عن النتائج) هل هناك أسباب وجيهة لقيام شخص ما بمعارضة أو إلغاء هذه العلامة التجارية لأن العلامة غير مؤهلة للحماية أو لأن لها حقوقا متفوقة؟ (لن يخبرك هذا البحث المباشر عن النتائج) هل سيجد مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية احتمالا للارتباك مع علامة تجارية مسجلة أو معلقة لدى شخص آخر ومنع تسجيلي لهذه العلامة؟ (البحث المباشر عن إزالة الضربات لن يخبرك بذلك) هل ستفرض المحكمة استخدام هذه العلامة التجارية؟ (بحث إزالة الضربات المباشرة لن يخبرك بهذا) هل يجب أن أحصل بطريقة أو بأخرى على تمييز لهذه العلامة قبل أن يتم الاعتراف بها على أنها قابلة للحماية؟ (لن يؤدي البحث المباشر عن إزالة الضربات إلى إخبارك بذلك) هل يستخدم هذا المصطلح مصطلحات شائعة يمكن أن يطلق عليها علامة تجارية ضعيفة؟ (بحث التطهير المباشر لن يخبرك بذلك) هل هذه العلامة وصفية أو خادعة أو وصفية جغرافيا، وهل سيتم رفضها بسبب ذلك؟ (بحث إزالة الضربات المباشرة لن يخبرك بذلك) هل يمكنني استخدام العلامة بطريقة تزيد من حقوقي أو أستخدمها بطريقة لا تعمل فيها كعلامة تجارية؟ (البحث عن تخليص مباشر لن يخبرك بذلك) اتصل ليس فقط براءات الاختراع على (651) 500- 7590. يمكننا مساعدتك على الإجابة على هذه الأسئلة وتسجيل العلامات التجارية القوية التي سيكون من الأسهل لإنفاذ وسيكون من الأفضل للترخيص والمستثمرين . انظر لماذا يجب أن يكون لدي محامي العلامات التجارية الإجابة على مكتبتي أكتيون إذا كنت قد تقدمت بطلب بالفعل ورفضت.
ليس فقط براءات الاختراع ليك.
مينيابوليس، مينيسوتا 55418.
ليس فقط ببراءات®
الهدف High® حقائق المسألة.
اتصل على الرقم 1- 651- 500- 7590 أو WPNJP. legal للردود على الإجراءات المكتبية؛ ملف أو الدفاع عن المعارضة أو الإلغاء؛ عمليات البحث والتطبيقات للعلامات التجارية؛ إرسال أو الرد على سيس أند ديسيست ليترز.
لمزيد من المعلومات من ليس فقط براءات الاختراع، انظر مواقعنا الأخرى:
© 2008- 2017 جميع الحقوق محفوظة. نوت جاست باتنتس ليك، بو بوكس 18716، مينابوليس، من 55418.
نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية
الجريدة الرسمية للبراءات (جول 2، 2002 - بريسنت)
يحتوي على معلومات ببليوغرافية (الصفحة الأولى)، ومطالبة تمثيلية، ورسم (إن وجد) لكل منحة براءة تصدر في ذلك الأسبوع. تتضمن إشعارات مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكية التي توفر معلومات وتغييرات هامة في القواعد المتعلقة بكل من براءات الاختراع والعلامات التجارية.
يحتوي على صور كل منحة براءات الاختراع الصادرة أسبوعيا (الثلاثاء) من 31 يوليو 1790 لتقديمها في تنسيق المستندات المحمولة (بدف) التي تم إنشاؤها من منحة براءات الاختراع صفحة واحدة تيف الصور. وتشمل أيضا المنح القديمة التي لديها شهادات تصحيح جديدة (C-أوف-C) والصور التي تم إعادة تفويضها لمنح براءات الاختراع القديمة.
يحتوي على صور كل منحة براءات الاختراع الصادرة أسبوعيا (الثلاثاء) من 31 يوليو 1790 لتقديم في تاجد تنسيق ملف صورة (تيف) مراجعة 6.0 مع تسيت المجموعة 4 ضغط (تيفس صفحة واحدة). يتضمن ملف شهادات تصحيحية أسبوعي منفصل (C-أوف-C) وملف شهادات يومية.
يحتوي على النص الكامل، والصور / الرسومات، ووحدات العمل المعقدة (الجداول، والتعبيرات الرياضية، والهياكل الكيميائية، وبيانات تسلسل وراثي) من كل منحة براءات الاختراع تصدر أسبوعيا (الثلاثاء) من 1 يناير 2001 إلى الوقت الحاضر.
يحتوي على النص الكامل لكل منحة براءة تصدر أسبوعيا (الثلاثاء) من 1 يناير 1976 حتى الآن (باستثناء الصور / الرسومات). المجموعة الفرعية من منحة براءات الاختراع بيانات النص الكامل مع جزءا لا يتجزأ من صور تيف.
يحتوي على النص الببليوغرافي (الصفحة الأولى) لكل منحة براءة تصدر أسبوعيا (الثلاثاء) من 1 يناير 1976 حتى الآن (باستثناء الصور / الرسومات). المجموعة الفرعية من منحة براءات الاختراع بيانات النص الكامل.
يحتوي على نص منحة براءات الاختراع التي تنتجها عملية التعرف الضوئي على الحروف (أوكر) باستخدام منحة براءات الاختراع الأمريكية بيانات الصورة من يناير 1920 حتى ديسمبر 1979 كمدخلات. يتم تعديل تنسيق الملف منحة براءات كاملة النص / أبس (تعديل الكتاب الأخضر)، نص أسي.
طلبات براءات الاختراع المنشورة (منشورات سابقة النشر أو صفحات بوبوس)
تطبيق براءات الاختراع متعدد الصفحات بدف إيماجيس (مار 15، 2001 - بريسنت)
يحتوي على صور كل طلب براءة اختراع (فائدة غير مؤقتة والنبات) نشرت أسبوعيا (الخميس) من 15 مارس 2001 إلى عرض في تنسيق المستندات المحمولة (بدف) التي تم إنشاؤها من تطبيق براءات الاختراع صفحة واحدة تيف الصور.
يحتوي على صور كل طلب براءة اختراع (فائدة غير مؤقتة والنبات) نشرت أسبوعيا (الخميس) من 15 مارس 2001 لتقديم في تاجد تنسيق ملف صورة (تيف) مراجعة 6.0 مع تسيت المجموعة 4 ضغط (تيفس صفحة واحدة).
يحتوي على النص الكامل، والصور / الرسومات، ووحدات العمل المعقدة (الجداول، والتعبيرات الرياضية، والهياكل الكيميائية، وبيانات التسلسل الجيني) لكل طلب براءة اختراع (مرفق غير مؤقت والنبات) نشرت أسبوعيا (الخميس) من 15 مارس 2001 إلى حاضر.
يحتوي على النص الكامل لكل طلب براءة اختراع (مرفق غير مؤقت والنبات) نشرت أسبوعيا (الخميس) من 15 مارس 2001 حتى الآن (باستثناء الصور / الرسومات). مجموعة فرعية من تطبيق براءات الاختراع بيانات النص الكامل مع جزءا لا يتجزأ من صور تيف.
يحتوي على النص الببليوغرافي (الصفحة الأولى) لكل طلب براءة اختراع (مرفق غير مؤقت ونبات) ينشر أسبوعيا (الخميس) من 15 مارس 2001 حتى الآن (يستبعد الصور / الرسومات). مجموعة فرعية من بيانات براءات الاختراع بيانات النص الكامل.
معلومات براءات الاختراع الإضافية.
تخصيص براءات الاختراع شمل (الملكية) النص (أغسطس 1980 - بريسنت)
يحتوي على ملف يومي (ملف أمامي - سنة التقويم 2017) والسنوي (باكفيل - أغسطس 1980 - 2016) نص تخصيص براءات الاختراع (بدون رسومات / صور) مستمد من سجلات تخصيص براءات الاختراع التي تم إجراؤها في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.
يحتوي على صور قرارات عريضة أوسبتو من نظام أوسبتو إيماج فيل ورابر (إيفو)، وهو أحد مكونات نظام استرجاع معلومات طلبات البراءات (أوبيرتو). الصور هي أدوبي المحمولة تنسيق الوثيقة (بدف).
يحتوي على تسلسل الصادرة والمنشورة التي كانت كبيرة جدا ليتم تحميلها في بسيبس. وتنظم الوثائق حسب السنة التقويمية. يرجى ملاحظة حجم الملف قبل بدء التنزيل.
يحتوي على أحداث رسوم الصيانة المسجلة للبراءات الممنوحة من 1 سبتمبر 1981 إلى الوقت الحاضر. كل ملف أسبوعي جديد تراكمي.
ويدرس فريق رصد تكنولوجيا البراءات (بمت) المعلومات الإحصائية المتعلقة بالبراءات ويعد التقارير بمختلف الأشكال. كما يدير المركز قاعدة بيانات تقييم التكنولوجيا والتنبؤ (تاف) التي تحتوي على بيانات بيبليوغرافية مختارة (الصفحة الأولى) تتعلق ببراءات الاختراع الأمريكية الممنوحة منذ عام 1963.
وتحتوي هذه المجموعة من الملفات على بيانات البراءات الببليوغرافية المختارة للبراءات المتعلقة بالمنفعة الممنوحة منذ عام 1963 وبالنسبة إلى وثائق البراءات الأخرى الممنوحة منذ عام 1977. وتستخرج البيانات الببليوغرافية من قاعدة بيانات مكتب تاف في مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية وتقدم في شكل يسهل التحميل في برمجيات قواعد البيانات (على سبيل المثال تحليل). البيانات الواردة على دي في دي دمج أوسبتو جهود تنظيف البيانات المرتبطة إنتاج تقارير إحصاءات بتمت العامة. لا يحتوي هذا الدي في دي على بيانات ببليوغرافية لطلبات براءات الاختراع المنشورة. نظرا لحجم كبير من ملفات البيانات، واستخدام برامج قاعدة البيانات مثل ساس، أوراكل، ستاتا، سبس، وما إلى ذلك يقترح للاستخدام مع محتويات دفد-روم.
يحتوي على سجلات براءات الاختراع الأسبوعية وجلسات الاستئناف (بتاب) و / أو نظام معالجة مراجعة البراءات (بربس) متاحة للجمهور (21 فبراير 2015 إلى الوقت الحاضر) في أدوب بورتابل دوكومنت فورمات (بدف). يتضمن أيضا شمل البيانات الوصفية، وملف content. txt. ملاحظة 1: سجلات بربس اختيارية وقد لا تحدث كل أسبوع. الملاحظة 2: لم تعد السجلات المتاحة لنظام معالجة مراجعة البراءات (بربس) متاحة اعتبارا من 6/24/2016. وقد أنشأ مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية نظاما جديدا لمحاكمة البراءات ونظام نهاية باب الاستئناف (بتاب E2E) وواجهة برمجة التطبيقات.
العلامات التجارية.
تطبيق العلامات التجارية والتسجيل الصور.
صور تطبيق العلامات التجارية (جان 2009 - بريسنت)
يحتوي صندوق 24 ساعة زيبفيل على صور لتطبيقات العلامات التجارية اليومية بتنسيق جبغ (بالأبيض والأسود أو الرمادي أو اللون) أو شكل تيف (أبيض وأسود) يتم معالجتها من خلال نظام التقاط الصور واسترجاعها (تيكرس) وعرضها باستخدام أي معيار عارض الصور. ويرافق الصور جبغ بواسطة ملف شمل يحتوي على معلومات النص حول التطبيق. تحتوي صور تيف على رقم التطبيق المضمن في الصورة (مختوم قبل المسح الضوئي).
يحتوي صندوق زيبيل الإضافي على مدار 24 ساعة على ملفات صور جبغ (اللون الأبيض) من تيف (باللونين الأسود والأبيض) أو من الملفات الورقية لتطبيقات العلامات التجارية. تتوفر هذه الصور التي تم اقتصاصها بعد يوم واحد من ظهورها كصور رسم بالصفحة الكاملة في زيبفيلز 24 هور بوكس.
يحتوي على صور كل تسجيل العلامة التجارية المنشورة الأسبوعية (الثلاثاء) من 1870 إلى 30 يوليو 2013 في الموسومة تنسيق ملف صورة (تيف) مراجعة 6.0 مع تسيت المجموعة 4 ضغط (تيفس متعددة الصفحات) من أوسبتو أوسامارك المنتج القرص البصري (توقف 12 / 31/2011).
بيانات شمل للنص الكامل للعلامات التجارية (لا توجد صور)
بيانات نص العلامات التجارية المعلقة والمعلقة (لا توجد صور) لتشمل علامة الكلمات والرقم التسلسلي ورقم التسجيل وتاريخ الإيداع وتاريخ التسجيل والسلع والخدمات ورقم (أرقام) التصنيف ورموز الحالة ورموز البحث عن التصميم، علامة زائفة (ق).
بيانات نص التنازل (الملكية) (بدون صور).
(تريابارك تريال) و (تاب) (لا توجد صور).
مجموعات بيانات البحث (التي أنشأها / حافظ عليها كبير الاقتصاديين في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية)
يحتوي على معلومات تفصيلية عن حوالي 6 ملايين تخصيص براءة اختراع وغيرها من المعاملات المسجلة في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية منذ عام 1970 وتشمل أكثر من 10 ملايين براءة اختراع وطلبات براءات.
يحتوي على معلومات تفصيلية عن مطالبات من براءات الاختراع الأمريكية الممنوحة بين يناير 1976 وديسمبر 2014، وطلبات براءات الاختراع الأمريكية المنشورة بين 15 مارس 2001 وديسمبر 2014. وتستمد مجموعة البيانات من النص الكامل لبراءة الاختراع وتطبيقات براءات الاختراع الكامل نص ملفات البيانات المجمعة. وقام مكتب كبير الخبراء الاقتصاديين بتطبيق خوارزمية بيثون لتحديد المطالبات الفردية فضلا عن علاقة التبعية بين المطالبات. ومن نص المطالبات التي تم تحليلها، أنشأت أوس ستة ملفات بيانات تحتوي على مطالبات تم تحليلها بشكل فردي، وإحصاءات على مستوى المطالبات، وإحصاءات على مستوى الوثائق، بما في ذلك التدابير المطورة حديثا لنطاق البراءات.
يحتوي على معلومات مفصلة عن 4.4 مليون مكتب الإجراءات البريدية من 2008 إلى يونيو 2017 ل 2.2 مليون طلبات براءات الاختراع قابلة للعرض علنا. وتستمد البيانات من نص إجراءات رفض الرفض النهائي والرفض النهائي الصادرة عن فاحصي البراءات لمقدمي الطلبات أثناء عملية فحص البراءات. وتشمل ملفات البيانات معلومات عن أسباب الرفض المثارة، والمطالبات المعنية، والفن السابق ذي الصلة.
يحتوي على معلومات تفصيلية عن 9.2 مليون طلب براءة يمكن الاطلاع عليها للجمهور مرفوعة لدى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حتى ديسمبر 2016. وتستمد البيانات من نظام استرجاع معلومات طلبات البراءات العامة (بير). هناك العديد من ملفات البيانات، كل منها يتزامن مع علامة التبويب على البوابة العامة بير أوسبتو العامة. وتشمل ملفات البيانات معلومات عن خصائص كل تطبيق، وتاريخ الادعاء، وتاريخ استمرار، والمطالبات من الأولوية الأجنبية، وتاريخ تعديل براءة اختراع التاريخ، تاريخ النشر، والمراسلات عنوان المعلومات.
يحتوي على بيانات التقاضي البراءة الخاصة بالمحاكم المحلية في الولايات المتحدة على 74،623 قضية قضائية فريدة تم رفعها خلال الفترة من 1963 إلى 2015. تم جمع البيانات من سجلات الوصول العام إلى المحكمة الإلكترونية (بيسر) و ريكاب كمصادر لجميع المحتوى. وتشمل مجموعات بيانات النواتج النهائية، المقدمة في خمسة ملفات مختلفة، معلومات عن الأطراف المتنازعة المعنية ومحاميها؛ سبب العمل؛ موقع المحكمة؛ تواريخ مهمة في تاريخ التقاضي؛ وتغطي أكثر من 5 ملايين من المعلومات على مستوى الوثائق من تقارير الجلسات، أوصاف جميع الوثائق المقدمة في قضية معينة.
وتتألف مجموعة البيانات هذه من 269،353 وثيقة براءة اختراع (طلبات براءات الاختراع المنشورة والبراءات الممنوحة) تمتد في الفترة من 1976 إلى 2016، ويهدف إلى المساعدة في تحديد البحث والتطوير الواعد في الأفق في التشخيص والعلاج وتحليلات البيانات والنظم البيولوجية النموذجية.
يحتوي على أربع مجموعات بيانات بحثية تحتوي على سلسلة زمنية وبيانات على المستوى الجزئي من قبل المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية (نبر) فئة فرعية التكنولوجيا على التطبيقات والمنح، وبراءات الاختراع في القوة التي تمتد على مدى قرنين من الابتكار.
يحتوي على معلومات تفصيلية عن 786،931 تعيينات وغيرها من المعاملات المسجلة في مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية بين عامي 1952 و 2016 وتشمل 1،491،485 مليون ملكية فريدة من نوعها للعلامات التجارية.
يحتوي على معلومات تفصيلية عن 7.0 مليون طلب علامة تجارية تم إيداعها أو تسجيلها من قبل مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية بين عامي 1870 و يناير 2016.
العلامات التجارية.
قبل التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية، يجب أن تتعرف على الأساسيات. حدد ما إذا كنت بحاجة إلى علامة تجارية أو أي شكل آخر من أشكال حماية الملكية الفكرية.
موارد مفيدة:
عملية طلب العلامات التجارية.
يتطلب تقديم طلب للحصول على علامة تجارية فهما كاملا لعملية تقديم الطلبات. تأكد من إجراء بحث كامل وفهم جميع المتطلبات قبل البدء.
موارد مفيدة:
الحفاظ على العلامة التجارية الخاصة بك.
بعد منح تسجيل العلامة التجارية، تأكد من دفع رسوم الصيانة للحفاظ على علامتك التجارية على قيد الحياة.
موارد مفيدة:
الحفاظ على العلامة التجارية.
أدوات العلامات التجارية & أمب؛ الروابط.
ما يجب معرفته قبل تقديم طلب.
أشرطة الفيديو على ما يجب معرفته قبل وأثناء وبعد تقديم طلب.
يساعد جميع العملاء، من المتقدمين لأول مرة إلى المهنيين القانونيين وذوي الخبرة المتقدمين العلامات التجارية والمسجلين.
البحث عن طلبات تسجيل العلامات التجارية ونظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية، والرد على رسالة من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، والحفاظ على التسجيل الخاص بك، وأكثر من ذلك من خلال نظام التطبيق الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
التحقق من حالة الطلب الخاص بك وتقديم تواريخ الاستحقاق وسجلات العرض في حالة العلامات التجارية واسترجاع الوثائق (تسدر)
الرسوم، وطرق الدفع، والعناوين البريدية، والإجابات لأسئلة الرسوم.
يقرر الإجراءات المتعلقة بمعارضة العلامات التجارية، وعمليات الإلغاء، والاستخدام المتزامن، والطعون المقدمة من طرف واحد.
نقل ملكية التسجيل، تغيير اسم المالك.
تمب، تبمب، دليل الهوية، دليل التصميم كود، نصائح الممارسة، وأكثر من ذلك.
قانون العلامات التجارية في الولايات المتحدة، القواعد والتعليقات المقترحة، القواعد النهائية الأخيرة.
النشر الأسبوعي للتسجيلات المسجلة والمجددة والإلغاء.
حالة النظام والانقطاع المخطط لها.
وثائق معتمدة لإجراءات المحكمة.
حماية العلامات في بلدان متعددة من خلال طلب دولي واحد.
طلب الوثائق المعتمدة مع الشريط أوسبتو وختم، فضلا عن توقيع موظف التصديق المعتمد.
الهاتف ومعلومات الاتصال.
أخبار العلامات التجارية & أمب؛ تحديثات.
تذكير بأن واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على التطورات الحالية في عملية العلامات التجارية هي الاشتراك في تلقي تنبيهات العلامات التجارية s. في أوسبتو & هيليب؛
وقد بدأ مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية في إرسال رسائل تذكيرية بالبريد الإلكتروني من أجل تحديد المواعيد النهائية التالية لإيداع الوثائق بعد التسجيل في البندين 8 و 71 إعلانا و 9 تجديدات لمالكي التسجيل. الحصول على معلومات عن هذه التذكيرات.
البحث في قاعدة بيانات العلامات التجارية.
على الرغم من أنه ليس مطلوبا قبل تقديم الطلب، يتم تشجيعك على البحث في قاعدة بيانات العلامة التجارية أوسبتو لمعرفة ما إذا كان قد تم بالفعل تسجيل أي علامة أو تطبيق لتلك التي تشبه العلامة الخاصة بك واستخدامها على المنتجات ذات الصلة أو للخدمات ذات الصلة. إذا أسفر البحث عن علامة تعتقد أنها قد تتعارض مع علامتك، يجب عليك التحقق من الحالة لمعرفة ما إذا كان التطبيق أو التسجيل لا يزال "حيا"، حيث لا يمكن استخدام أي علامة "ميتة" لحظر تطبيق جديد.
البحث الكامل هو واحد من شأنها أن تكشف كل علامات مماثلة، وليس فقط تلك التي هي متطابقة. في هذا الصدد، البحث عن توافر العلامة التجارية ليس هو نفسه البحث عن تسجيل اسم النطاق. قد يركز البحث عن اسم النطاق على النتائج الدقيقة أو "الميتة"، مع عدم إيلاء الاعتبار لأسماء مماثلة أو استخدامها مع المنتجات والخدمات ذات الصلة. في الأساس، عنوان النطاق إما متاح أو ليس كذلك. ومن ناحية أخرى، فإن عملية العلامات التجارية أكثر تعقيدا. وكجزء من عملية الفحص الشامل، سيقوم مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بالبحث في قاعدة بياناته لتحديد ما إذا كان يجب رفض التسجيل بسبب وجود علامة مماثلة مسجلة بالفعل للمنتجات أو الخدمات ذات الصلة (أي أن العلامات المتطابقة قد تتعايش إذا استخدمت على سلع أو خدمات لا تعتبر ذات صلة بأي شكل من الأشكال). ويرجى ملاحظة أن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لا يقدم فتاوى بشأن توافر علامة قبل إيداع طلب فعلي.
لمزيد من المعلومات حول إجراء بحث إزالة، يرجى مشاهدة الفيديو على غرار البث الإخباري بعنوان "البحث" (فيديو رقم 3 في سلسلة معلومات العلامة التجارية (تمين) سلسلة).
اعتمادا على مواد العلامة التجارية التي تبحث عنها، هناك عدد من المجالات المختلفة لإجراء بحث:
نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
استخدام نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) لإجراء بحث مجاني عبر الإنترنت لقاعدة بيانات أوسبتو. يوفر تيس الوصول إلى النصوص والصور من العلامات المسجلة، وعلامات في التطبيقات المعلقة والمهجورة. لا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تقديم إرشادات حول كيفية البحث، بخلاف المساعدة المقدمة ضمن موقع تيس.
تصميم رمز البحث.
إذا كانت العلامة تتضمن عنصرا للتصميم، فيجب عليك البحث باستخدام رمز تصميم. ويعين مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية جميع العلامات التي تحتوي على عناصر تصويرية رمزية (أرقام) رقمية مكونة من 6 أرقام لأغراض البحث. كما يتم إجراء بحث عن رمز التصميم باستخدام تيس.
للحصول على مساعدة في البحث باستخدام رمز تصميم، يمكنك الوصول إلى دليل كود البحث عن التصميم. يقوم هذا الدليل بفهرسة الفئات والأقسام والأقسام التي تشكل هذه الرموز. على سبيل المثال، سيتم ترميز نجمة خماسية في الفئة 01 (الأجسام السماوية والظواهر الطبيعية والخرائط الجغرافية)، القسم 01 (النجوم والمذنبات) والباب 03 (النجوم مع خمس نقاط)، مما أدى إلى رمز تصميم كامل من 01.01 .03.
شهادات تسجيل الولايات المتحدة.
وتظهر شهادات التسجيل أو تحدد ملكية العلامة، وهو التاريخ الذي يستخدم لأول مرة في التجارة، وأرقام التسجيل والأرقام التسلسلية، والأغراض التي يمكن استخدام العلامة فيها. ويمكن أيضا استخدام شهادة التسجيل لتحديد الشروط التي لا يطالب بها المالك.
مرفق البحث العام.
يمكنك إجراء بحث مجاني عبر الإنترنت لقاعدة بيانات أوسبتو في مرفق البحث العام (ماديسون إيست، الطابق الأول، 600 شارع دولاني، الإسكندرية، فيرجينيا) بين الساعة 8:00 صباحا و 8:00 مساء. ولا يجوز لموظفي مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية إجراء بحث عن العلامات التجارية للجمهور. ستجري شركات البحث عن العلامات التجارية الخاصة عمليات بحث مقابل رسوم. ولا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أن يساعد في اختيار شركة بحث أو محام. غالبا ما يتم إدراج شركات البحث في قسم الصفحات الصفراء من أدلة الهاتف تحت عنوان "خدمات البحث عن العلامات التجارية" أو "خدمات البحث عن براءات الاختراع والعلامات التجارية".
مركز موارد البراءات والعلامات التجارية (بترك)
نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) متوفر في جميع مراكز البحث. أيضا، هذه المكتبات لديها سد-رومز تحتوي على قاعدة بيانات العلامات المسجلة والمعلقة؛ ومع ذلك، فإن القرص المضغوط لا تحتوي على صور لعلامات التصميم.
المهام على الويب (أوتو)
استخدام التعيينات على الويب (أوتو) للبحث في قاعدة البيانات لجميع المعلومات المسجلة تعيين العلامة التجارية من عام 1955 إلى الوقت الحاضر (التعيينات العلامات التجارية المسجلة قبل عام 1955 يتم الاحتفاظ بها في إدارة المحفوظات والسجلات الوطنية). ويمكن أيضا البحث عن سجلات التنازل في مرفق البحث العام.
نحن آسفون.
يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟
No comments:
Post a Comment