Thursday 1 March 2018

تداول الخيار أنيق في يوم انتهاء الصلاحية


لماذا تداول يوم الإنتهاء ليست جيدة.
الكثير من الناس يسألني إذا كان لدي أي استراتيجية للتجارة وتحقيق الربح في يوم انتهاء الصلاحية. أطلب منهم سؤالا مضادة & # 8211؛ لماذا تريد التجارة في يوم انتهاء الصلاحية فقط؟ معظمهم ليس لديهم إجابة. ولكن البعض يقول لأن الخيارات يموتون (تنتهي) في ذلك اليوم لماذا لا تستفيد من هذا الوضع؟
أوك اسمحوا & # 8217؛ s ننسى خيارات لبعض الوقت. دعنا نفترض أن قريب قريب منك يموت في يوم وتذهب إلى المستشفى لرؤيته للمرة الأخيرة. في ذلك الوقت هل تفكر في كسب المال له أو حاولت قصارى جهدكم لضبط له وحفظه؟
آمل أن تحصل على هذه النقطة. تنتهي خيارات اليوم من الأفضل عدم التداول بها بدلا من التفكير في الشهر المقبل أو الانتظار للحصول على فرصة أفضل للتداول.
نسبة المكافأة للمخاطر مثيرة للشفقة عند تداول يوم انتهاء الصلاحية.
يرجى تذكر أنه في يوم انتهاء الصلاحية جميع الخيارات سواء كانت في المال (إيتم) أو خارج المال (أوتم)، فقدت معظم قيمة وقتهم. أي خيار مع 2-3٪ بعيدا (الخروج من المال) من السعر الفوري سيكون بالقرب من 0 قبل 12 مساء وجميع خيارات إيتم (في المال) سيكون فقط قيمة الجوهرية وليس قيمة الوقت.
القيمة الجوهرية هي المسافة بين السعر الفوري للسهم وسعر الإضراب للخيارات. على سبيل المثال إذا كان سعر ضربة أنيق هو 8250، ثم 8500 خيار المكالمة الإضراب سيكون بالقرب من الصفر بحلول 12 مساء و 8150 خيار المكالمة وهو في المال سيكون بالقرب من 100 قبل 12 مساء. في الأساس جميع في خيارات المال سوف تتصرف مثل العقود الآجلة لا خيارات.
جميع الخيارات في يوم انتهاء الصلاحية بالقرب من دلتا من 1 أو 0. خيارات كل من المال (أوتم) بالقرب من زيرو دلتا وجميع الخيارات في المال لديها دلتا بالقرب 1. تماما مثل العقود الآجلة دلتا.
حتى إذا كنت تشتري في يوم انتهاء 8150 اتصل إذا نيفتي هو في 8250، ثم إذا نيفتي ترتفع 10 نقاط سوف تحقق ربحا من 10 نقطة تماما مثل شراء العقود الآجلة، وإذا نيفتي يسقط بمقدار 10 نقطة سوف تفقد 10 نقطة تماما مثل العقود الآجلة خسائر. هل يمكن أن ترى المخاطر التي ينطوي عليها؟
إذا كنت تبيع إيتم (في المال) خيارات دعونا نرى ما يحدث:
على افتراض 8150 نداء يباع عندما بقعة من نيفتي هو في 8250. إذا نيفتي يأتي أسفل 10 نقطة البائع سوف يحقق ربحا من 10 نقطة وإذا نيفتي ترتفع 10 نقاط البائع سوف تفقد 10 نقطة. ماذا لو ارتفع نيفتي ويصل إلى 8350 في 3:30 بعد إغلاق الأسواق؟ البائع من 8150 الخيار سوف تفقد 100 نقطة.
بالطبع لأنه ليس هناك قسط كبير في الخروج من خيارات المال نادرا جدا التجار تداولها في يوم انتهاء الصلاحية. المشتري من الخيارات يعرف أنه قد تنتهي لا قيمة لها وأنها قد تفقد 100٪ من المال شرائها. الباعة لا يحصلون على الكثير من المال لبيع الخيارات أوتم ويعتقدون أن المخاطر هي أكثر من اللازم لمثل هذا الدفع المنخفض بحيث لا تبيع خيارات أوتم.
المشكلة هي على الرغم من كل هذه المخاطر يحتفظ الناس بالبحث جوجل لتداول انتهاء الصلاحية.
لذلك لماذا الناس ترغب في معرفة عن يوم انتهاء التداول؟
1. يسمعون من بعض القصص المصدر أن شخصا ما يتداول في يوم انتهاء وكسب المال الجيد. المشكلة لا أحد يريد أن يعرف من هو هذا الشخص أو بالضبط ما يفعلونه. وإذا كان هناك أي حقيقة في كل ما سمعوا. لأنهم لا يعرفون المصدر، وبالتالي لا يعرفون كيف يتاجرون & # 8211؛ أنها جوجل انها في محاولة لمعرفة ذلك.
2. في الصباح الباكر في يوم انتهاء الصلاحية أتم (في المال) الخيارات في نيفتي حوالي 20-30 اعتمادا على فيكس (التقلب). البائعين من الخيارات تريد أن تجعل المال السريع في يوم انتهاء الصلاحية. حتى أنهم يعتقدون إذا كانوا يبيعون كل من أتم دعوة ووضع خيارات في وقت مبكر من صباح اليوم وإذا نيفتي تنتهي في حدود 20-30 أنها يمكن أن تجعل بسهولة 20-30 نقطة في يوم واحد. متفق عليها إذا كانت صحيحة سوف تجعل. اسمحوا & # 8217؛ افترض أنهم يحصلون على 25 + 25 نقطة = 50 نقطة الائتمان عن طريق بيع في خيارات المال. حتى إذا تنتهي نيفتي ضمن نطاق 50 نقطة إما فوق أو أقل أنها سوف تحقق ربحا. ما ينساه هو أنه في يوم انتهاء الصلاحية ينظر الكثير من الحركة. هذا أمر طبيعي جدا لأن جميع المتداولين المشتقات يغلقون موقفهم. تبدأ الحركة بعد الساعة 12 ظهرا عندما يدخل هؤلاء الأشخاص حيز التنفيذ. لذلك حتى لو حققوا ربحا في اثنين من أيام انتهاء الصلاحية، قد ينتهي يوم انتهاء الصلاحية الثالث خطوة كبيرة وكل ما بذلوه في الشهرين الماضيين قد ذهب بالإضافة إلى الأسواق سوف يسلب بعض المديرين أيضا. أين هو الربح؟ لاحظ أن هذه هي التجارة الأكثر شعبية في يوم انتهاء الصلاحية. نأمل بعد قراءة هذا تعلمون المخاطر المعنية ولن تتاجر هذا.
3. إذا التجارة يوم واحد يمكن جعلها غنية لماذا التجارة لمدة شهر كامل: هذا هو مرة أخرى التاجر كسول & # 8217؛ s العقلية وهذا هو السبب في أنها تبحث عن انتهاء يوم التداول. انهم يعتقدون اذا كان يمكن الحصول على الأغنياء عن طريق التداول يوم واحد فقط في الشهر ثم لماذا كل العمل الشاق لمدة شهر كامل؟ ينسون حقيقة بسيطة أنه لا أحد في تاريخ التداول قد أصبح غنيا جدا من خلال التداول في يوم انتهاء الصلاحية. حقيقة أخرى لأولئك الذين يفكرون في هذه الخطوط & # 8211؛ هل تعتقد أنك سوف تصبح غنية للغاية عن طريق التداول (العمل) فقط 12 يوما في السنة؟ كيف يمكن تبرير هذا المنطق؟ تداول سوق الأسهم هو عمل تجاري. اسم لي شخص واحد الذي أصبح غنيا للغاية في أي عمل في العالم من خلال العمل فقط 12 يوما في السنة؟ هل هذا ممكن؟ في الواقع، يعمل أصحاب الأعمال أكثر من الناس الذين يقومون بعمل لأنهم يعرفون أنهم أكثر عمل المزيد من المال يمكن أن تجعل. وهي حقيقة. الناس الذين اختاروا العمل بجد وعدم اتخاذ طريق كسول إلى النجاح هم الذين أرشيف فعلا النجاح. قد يستغرق الأمر بضع سنوات ولكن على الأقل تنجح. الناس الذين يأخذون الطريق كسول لكسب المال لا نرى النجاح من أي وقت مضى، وليس فقط أنهم هم الذين هم الأكثر شدة الناس في هذا العالم، لأنهم يرون أصدقائهم يعملون بجد كسب أكثر من 10 مرات مما يفعلونه في غضون بضع سنوات وأنها لا مكان لها بالقرب منها. هذا يعطيهم الإجهاد وغيور. ولكن المتأنق كنت مسؤولا عن الفشل الخاص بك كما اخترت الطريق الخطأ لتحقيق النجاح عندما جاء الوقت لتحديد المسار. حتى اللوم نفسك لا أحد آخر.
بصراحة هذه هي تجربتي الشخصية. عندما كنت شخص كسول وكان يبحث لجعل المال السهل دون العمل الجاد من خلال أسواق الأسهم فقدت كل مدخراتي في ثلاث سنوات 2007-10. من أجل البقاء اضطررت إلى اتخاذ قرض 1 لكح. زوجتي التي كانت حاملا بشكل كبير في ذلك الوقت قال لي الحقيقة & # 8211؛ الله يعاقب لك لكونه كسول ولا يزال يحاول كسب المال أخذ تخفيضات قصيرة. أنت مسؤول عن هذا الوضع، لا أحد آخر هو. ومع ذلك لا يزال لديك الوقت، كنت الشباب اختاروا فقط الطريق الصحيح لكسب المال. بدء العمل الجاد من اليوم فصاعدا.
والرجل كيف كانت صحيحة. أشكرها على تغيير حياتي. في اليوم التالي الذي بدأت البحث والقراءة عن أسواق الأسهم والخيارات والتداول الآجلة، وإدارة الشؤون المالية والصناديق المشتركة وغيرها، فضلا عن محاولة تحسين مهارات وظيفتي من خلال قراءة الكتب ذات الصلة.
وكانت الفكرة هي تحسين مهاراتي في وظيفتي الحالية بالإضافة إلى كسب المال من الاستثمار في أسواق الأسهم أيضا.
النتائج؟ حصلت على ترقية في غضون 3 أشهر في عملي. تضاعف الراتب. 1 قرض لكح الذي كان سيدفع في غضون 2 سنوات، دفعت مرة أخرى في 6 أشهر. بدأت الاستثمار في أربعة من أفضل صناديق الاستثمار في ذلك الوقت في غضون 6 أشهر من خلال مسار سيب. في غضون 2 سنوات اشتريت سيارة ومنزل. يمكنك أن ترى ما دمرت في 3 سنوات من خلال الكسل، حصلت على العودة 10 مرات ذلك في 2 سنوات فقط. لذلك لا أعتقد أن العمل الشاق يستغرق الكثير من الوقت لتسديد. يستغرق سوى بضع سنوات وحياتك يمكن أن تتغير.
إذا اخترت الطريق الخطأ لتحقيق النجاح لن ترى النجاح لسنوات. في الواقع قد ينتهي بك الأمر بتدمير كل ما كنت قد فعلت كل هذه السنوات ثم نأسف قرارك لبقية حياتك.
نعم يمكنني الحصول على مكالمات من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما الذين دمروا ثروتهم يحاولون كسب الكثير من المال وأخذ الكثير من المخاطر في أسواق الأوراق المالية دون معرفة ما يفعلونه. والنتيجة واضحة بعض يجلسون في فقدان 40 كهس وبعض أكثر & # 8211؛ 2 كرور. إذا كنت من الشباب وقراءة هذا من فضلك لا تحاول أن تأخذ أي قطع قصيرة لكسب المال فإنه لن يعمل وسوف تتخذ بعيدا ما قمت به حتى اليوم.
لا تعتقد أنك استثناء & # 8211؛ لست كذالك. في الآلهة عيون الجميع هو نفسه & # 8211؛ لا يهم أنت غني أو فقير تعالى يعاقبك إذا أخذت الطريق الخطأ.
اسم شخص واحد الذي أخذ تخفيضات قصيرة لكسب المال في أي عمل في هذا العالم، ويعيش حياة غنية اليوم. في العالم الحقيقي مثل هذا الشخص غير موجود ولن توجد أبدا. فكيف يمكنك أن تكون واحدة؟
أسوأ جزء هو هؤلاء الناس الذين هم فوق 50، وفقدت الكثير من المال ترك وظائفهم عالية الأجر لتداول أسواق الأسهم وفقدت كل ما قاموا به. المشكلة هي أنها الآن قريبة من سن التقاعد أنها لن تحصل على وظيفة & # 8211؛ لذلك ذهب كل ما حققوه في الحياة. من فضلك لا تكون في هذا الوضع عندما كنت 60.
أحصل على العديد من المكالمات من الشباب الذين يرغبون في ترك وظائفهم والتجارة بدوام كامل لكسب المال. لا افهم لماذا. بعد كل شيء حصلت على هذه الوظيفة بعد الكثير من سنوات من الدراسات والعمل الشاق & # 8211؛ فلماذا يترك الأمر ليعيش حياة كسول؟ لا يمكنك التجارة أثناء العمل؟ نعم يمكنك ذلك، فلماذا ترك الأمر؟ حتى كان لي وظيفة أثناء التداول. منذ أنا تاجر متحفظ جدا الذي هو سعيد مع 1٪ الربح في الشهر & # 8211؛ والأرباح القادمة من أسواق الأسهم لم يزعجني أبدا، وأنا يمكن أن تركز على وظيفتي كذلك، وفي غضون سنوات تم ترقيته إلى منصب رفيع جدا. لذلك أساسا كنت على استعداد للعمل بجد واكتساب المعرفة بسبب هذا حياتي تحسنت بشكل كبير. فكر في هذا & # 8211؛ كما بدأت هذا الموقع في 2013-14 لمساعدة التجار على الحصول على بعض المعرفة وتخيل الوقت الذي اضطررت للعمل. ما يقرب من 12 ساعة يوميا. حتى أثناء السفر لم يضيع الوقت & # 8211؛ كان لي الكتب في حقيبتي حتى أتمكن من قراءتها أثناء وجوده في المترو.
عند اختيار المسار الصحيح & # 8211؛ الأمور الصحيحة يبدأ يحدث تلقائيا في حياتك. إذا اخترت المسار الخطأ & # 8211؛ سوف تبدأ الأمور الخاطئة يحدث تلقائيا.
آمل أن يكون من الواضح الآن أن نسبة مكافأة المخاطر ليست جيدة في التداول يوم انتهاء لذلك أطلب منكم لتجنب ذلك. التجارة مع المعرفة ويكون الصبر أثناء التداول. لم يكن أي شخص على هذه الأرض من أي وقت مضى غنية بين عشية وضحاها من خلال التداول على الرغم من أن الكثيرين فقدوا ثرواتهم التداول بقوة بين عشية وضحاها في غضون أشهر قليلة. ولكن التجار الذين يتابعون ويتبعون أساليب إدارة المخاطر المناسبة ويعطيون أنفسهم الوقت لكسب المال هم في الواقع كسب المال. الآن اخترت المسار الذي تريد السفر.
الناس الذين يعتقدون أنه من السهل لكسب المال على الرغم من الأسواق المالية التكهن فعلا لكسب المال بسرعة، كما تعلمون النتائج كيف يمكن للمضارب كسب المال بسرعة؟ واحدة المضاربة سيئة يمكن أن يستغرق بعيدا أشهر من الأرباح وهذا سوف يستمر لسنوات. الناس الذين لديهم المعرفة والتجارة لكسب المال ببطء في نهاية المطاف خلق الكثير من الثروة على مر السنين وقيادة حياة سعيدة والتقاعد الغنية.
المسار الذي يبدو من السهل تحقيق النجاح في الواقع لا وجود & # 8211؛ لا توجد إلا في الأحلام لا في الواقع. المسار الذي يبدو شوطا طويلا للسفر ويصعب السفر يؤدي في الواقع إلى النجاح على الرغم من أنه قد يستغرق بعض الوقت. ولكن بصراحة لا يستغرق الكثير من الوقت. اسأل أي أشخاص ناجحين في منطقتكم وسوف يقولون بالضبط ما أقوله.
فقط 45 يوما مرة أخرى التقيت مع حادث خطير والأطباء نصح لي أن تأخذ بقية لمدة 3 أشهر المقبلة & # 8211؛ ولكن أنا ما زلت تعمل حوالي 10 ساعة في اليوم وأنا سعيد جدا بالعمل. لدي عذر كبير لإعطاء نفسي لضرب السرير ليلا ونهارا لكنني لا أفعل ذلك. أحب العمل الجاد و لا يمكن العيش بدونها. العمل الشاق يدفع وأنا لن أنسى أبدا ما قالت زوجتي منذ سنوات التي غيرت حياتي.
آمل أن تمتنع عن انتهاء التداول يوم وترك وظيفتك لتصبح تاجر بدوام كامل. عندما يمكنك القيام على حد سواء لماذا التجارة بدوام كامل؟ إيسن & # 8217؛ t من السهل لجعل روبية. 50،000 شهريا من وظيفة ولكن مقارنة هذا لجعل روبية. 50،000 شهريا من التداول. قد تكون قادرة على جعل ولكن هناك حاجة إلى رأس مال كبير جدا لجعل هذا المبلغ. ولا أعتقد أن التداول بدوام كامل سهل. هو في الواقع أكثر صعوبة من القيام بعمل. سيتم التأكيد على رؤية الأسهم تتحرك في الاتجاه الآخر من التجارة الخاصة بك. كن مستعدا لاتخاذ الإجهاد من 9 صباحا إلى 3:30 مساء. وظيفة أفضل بكثير حقا. وجهة نظري هي عندما يمكنك كسب المال من 2 مسارات، لماذا ترك مسار واحد عندما يمكنك السفر على حد سواء مسارات دون إجهاد؟
التوقف عن التفكير في كسب المال بسهولة من أسواق الأسهم أنه غير موجود. بدء التعلم عن أسواق الأسهم التداول وسوف تبدأ في كسب المال & # 8211؛ هذا واحد موجود.
شكرا لقراءة هذا المقال الطويل من 2،401 الكلمات.
يمكنك قراءة المزيد على موقعي.
الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.
ثيوبتيونكورس حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة من ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.
انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.
الدخل شروط: يتم إعطاء أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار لي من قبلهم إما من خلال أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو خدمات استشارية عن طريق الرسائل القصيرة، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.
نبذة عن الكاتب: بدأت تداول أسواق الأسهم منذ عام 2007. ومع ذلك كانت أول 3 سنوات خسائر. ثم كرست ما يقرب من 1 سنة على الدراسة، والبحث، وخيارات تداول الورق وتعلمت الكثير في ذلك الوقت. منذ 2011 أنا تداول خيارات نيفتي مربحة. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي خيارات تداول المساعدة على 9051143004.
لماذا يرتفع السوق بشكل غير عادي دون أي انقطاع؟
وأعتقد أن الكثير من الأخبار الإيجابية تتدفق حول والأسهم كانت جذابة جدا بأسعار منخفضة، لذلك المشترين كانوا نشطين. فإنه يمكن توحيد في أي وقت الآن.
شكرا ديليب & # 8230؛.
كامل، الكمال، قوية، قوية، المحبة & # 8230؛. بيانات عن الحياة والسوق.
الممارسة، الممارسة والممارسة. شكرا لكم. شكرا لكم. شكرا لكم. سيدي المحترم.
شكر. أولئك الذين يؤمنون في الحياة الحقيقية والعمل الجاد التقدم في الحياة. أولئك الذين يعتقدون أنهم عمل ذكي وجاد يتم من قبل الحمقى يعيش في الحمقى الجنة.
وظيفة رائعة. نحن بحاجة إلى السيطرة على جشعنا من أجل النجاح. لا يوجد فرق بين الاستثمار في الصحراء / سارادا / وادي روز مع غير محدود انتهاء تداول المخاطر. على الرغم من أنني حققت 26٪ الربح على البنك نيفتي باستخدام استراتيجية الاتجاه الخاص بك (دلتا تعديل طفيف 1: 1.2) في آخر 2 أيام من انتهاء مايو.
شيباشيس نيس أن نعرف أنك حققت ربحا جيدا. نعم صحيح، السيطرة على الجشع هو الفصل الأول لتحقيق النجاح في الحياة. إذا لم تتمكن من اجتياز هذا الفصل لن ترى النجاح. شكر.
مادة جيدة جدا شكرا لتقاسم.
سيدي، والكلمات الأخيرة التي كتبها لك & # 8220؛ شكرا لقراءة هذه المادة طويلة من 2،401 الكلمات. & # 8221؛ ليس فقط 2،401 الكلمات سيدي ذلك كلمات ثمينة يتغير العديد من الأفكار عديمة الفائدة أنا لا & # 8217؛ ر أعرف ما يعتقده الآخرون. ولكن كنت حقا شخص يعمل بجد يظهر في مقالك وتغيير هذه المادة عقلنا الشاب في الاتجاه الصحيح & # 8230؛ .. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن الشكر ما يكفي أنا فقط غير قادر على أن أقول سيدي! كل مادة فكرت لي درسا عظيما قد يكون أكثر عمري ولكن صحيح جدا لمستقبلي كنت إلهام حقيقي بالنسبة لي في حياتي الشباب بعد قراءة مقالات لقد اتخذت حياتي على محمل الجد أن نفعل المزيد من العمل الشاق من الآن & # 8230؛
شكرا بريانكا. نيس أن نعرف شخص ما مستوحاة من قراءة هذا. 🙂
سيدي هناك خطأ مطبعي هناك في هذه الحالة من 8150 دعوة شراء / بيع و 8250 بقعة بقعة مثال.
لم يفهم هذا المنطق، وأعتقد أن كلا شراء / بيع يجب أن يكون أيضا 8250 أتم.
حتى إذا كنت تشتري في يوم انتهاء 8150 اتصل إذا نيفتي هو في 8250، ثم إذا نيفتي ترتفع 10 نقاط سوف تحقق ربحا من 10 نقطة تماما مثل شراء العقود الآجلة، وإذا نيفتي يسقط بمقدار 10 نقطة سوف تفقد 10 نقطة تماما مثل العقود الآجلة خسائر. هل يمكن أن ترى المخاطر التي ينطوي عليها؟
إذا كنت تبيع إيتم (في المال) خيارات دعونا نرى ما يحدث:
على افتراض 8150 نداء يباع عندما بقعة من نيفتي هو في 8250. إذا نيفتي يأتي أسفل 10 نقطة البائع سوف يحقق ربحا من 10 نقطة وإذا نيفتي ترتفع 10 نقاط البائع سوف تفقد 10 نقطة. ماذا لو ارتفع نيفتي ويصل إلى 8350 في 3:30 بعد إغلاق الأسواق؟ البائع من 8150 الخيار سوف تفقد 100 نقطة.
نجاح باهر! شكرا لهذا المنصب مفيدة حقا.
شكرا سنكيت سعيد كنت أحب ذلك.
كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.
أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2010. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2011 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.
بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2014 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.
هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.
هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.
قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.
يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.
الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).
استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.
تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.
ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.
في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.
وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.
أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.
11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:
1. تا المعرفة غير مطلوب.
3. المراقبة العادية غير مطلوب.
5. هل الدورة من منزلك.
11. دعم مجاني لأشهر.
لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.
يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:
ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.
مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.

تداول خيار أنيق في يوم انتهاء الصلاحية
العقود الآجلة هي عقد آجل يتم تداوله في بورصة. وقد بدأت بورصة نيوزيلاندا تداول العقود الآجلة للمؤشر في 12 يونيو 2000. وتستند العقود الآجلة للمؤشر على مؤشر السوق الشعبي مؤشر نكس نيفتي. (معايير الانتقاء للمؤشرات)
تحدد نس خصائص العقد الآجل مثل المؤشر الأساسي، والكمية السوقية، وتاريخ استحقاق العقد. العقود الآجلة متاحة للتداول من تاريخ الإدراج إلى تاريخ انتهاء الصلاحية.
وصف الأمن لعقود نكس الآجلة نيفتي هو:
نوع السوق: N نوع الجهاز: فوتيدكس الأساس: نيفتي تاريخ انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء العقد.
يمثل نوع الأداة الصك أي العقود الآجلة للمؤشر. الرمز الأساسي يدل على المؤشر الأساسي الذي هو نكس تاريخ انتهاء الصلاحية يحدد تاريخ انتهاء العقد.
المؤشر الأساسي هو نكس نيفتي.
عقود العقود الآجلة ل نيفتي لها فترة تداول أقصاها 3 أشهر - الشهر القريب (واحد)، الشهر التالي (شهرين) والشهر البعيد (ثلاثة). يتم تقديم عقد جديد في يوم التداول بعد انتهاء عقد الشهر القريب. وسينفذ العقد الجديد لمدة ثلاثة أشهر. وبهذه الطريقة، ستكون هناك في أي وقت من الأوقات 3 عقود متاحة للتداول في السوق، أي شهر واحد، ومتوسط ​​شهر، ومدة شهر واحد على التوالي.
نكس العقود الآجلة نيفتي تنتهي في الخميس الماضي من انتهاء الشهر. إذا كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
لا يمكن أن تكون قيمة العقود الآجلة على نيفتي أقل من روبية. 2 كهس في وقت المقدمة. حجم الكميات المسموح بها للعقود الآجلة & أمب؛ يجب أن تكون عقود الخيارات هي نفسها لعقد معين أو حجم من هذا القبيل كما قد ينص عليه السوق من وقت لآخر.
خطوة السعر فيما يتعلق عقود العقود الآجلة نكس أنيق هو Re.0.05.
السعر الأساسي لعقود نكس الآجلة في اليوم الأول من التداول سيكون السعر النظري الآجل .. السعر الأساسي للعقود في أيام التداول اللاحقة سيكون سعر التسوية اليومي للعقود الآجلة.
لا يوجد يوم الحد الأدنى / الحد الأقصى للسعر يتراوح ينطبق على عقود العقود الآجلة نكس أنيق. ومع ذلك، من أجل منع دخول النظام خاطئ من قبل أعضاء التداول، يتم الاحتفاظ نطاقات التشغيل في +/- 10٪. فيما يتعلق بالأوامر التي جاءت تحت تجميد الأسعار، سيطلب من الأعضاء أن يؤكدوا للسوق أنه لا يوجد خطأ غير مقصود في إدخال الطلب وأن الطلب حقيقي. وفي هذا التأكيد، قد توافق البورصة على هذا الطلب.
ويستند حد التجميد المطبق على مستوى المؤشر الأساسي وفقا للجدول التالي:
نوع النظام / طلب كتاب / ترتيب السمة.
أمر أمر منتظم أمر وقف الخسارة فورا أو إلغاء أمر الانتشار.
الخيار يعطي الشخص الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع شيء ما. والخيار هو عقد بين طرفين يحصل فيه المشتري على امتياز يدفع له رسوما (قسطا) ويقبل البائع التزاما يتقاضى أجرا عليه. قسط هو السعر التفاوض وتعيين عند شراء الخيار أو بيعها. ويقال أن الشخص الذي يشتري خيار أن تكون طويلة في الخيار. ويقال إن الشخص الذي يبيع (أو يكتب) خيارا قصيرا في الخيار.
قامت شركة نس بتداول خيارات المؤشرات في 4 يونيو 2001. عقود الخيارات هي النمط الأوروبي وتسوية النقدية وتستند إلى مؤشر السوق الشعبي مؤشر نكس نيفتي. (معايير الانتقاء للمؤشرات)
وصف الأمان لعقود الخيارات نكس نيفتي هو:
نوع السوق: N نوع الجهاز: أوبتيدكس الأساس: نيفتي تاريخ انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء العقد نوع الخيار: سي / بي سترايك السعر: سعر الإضراب للعقد.
يمثل نوع الأداة الصك أي الخيارات في الفهرس. الرمز الأساسي يدل على الفهرس الأساسي، وهو نكس تاريخ انتهاء الصلاحية يحدد تاريخ انتهاء العقد يحدد نوع الخيار ما إذا كان مكالمة أو خيار وضع.، سي - دعوة الأوروبي، بي - وضع الأوروبي.
المؤشر الأساسي هو نكس نيفتي.
نكس عقود الخيارات النظيفة لديها 3 عقود شهرية متتالية، بالإضافة إلى 3 أشهر فصلية من الدورة مارس / يونيو / سبتمبر / ديسمبر / ديسمبر و 5 بعد أشهر نصف سنوية من الدورة يونيو / ديسمبر سيكون متاحا، بحيث في أي وقت من الأوقات سيكون هناك يكون عقود الخيارات مع أتليست 3 سنوات حيازة المتاحة. عند انتهاء عقد الشهر القريب، يتم إدخال عقود جديدة) عقود شهرية / ربع سنوية / نصف سنوية حسب االقتضاء (بأسعار االضراب الجديدة لكل من خيارات االتصال والخيارات في يوم التداول التالي لانتهاء عقد الشهر القريب.
نكس تنتهي عقود الخيارات الأنيقة في يوم الخميس الأخير من شهر انتهاء الصلاحية. إذا كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
1. مخطط الإضراب لجميع قرب انتهاء (أشهر، منتصف وبعيدة) خيارات المؤشر هو:
في المال - في المال من المال.
2. مخطط الإضراب لعقود خيار انتهاء الصلاحية ربع سنوية ونصف سنوية طويلة الأجل هو:
في المال - في المال من المال.
قيمة عقود الخيار على نيفتي قد لا تكون أقل من روبية. 2 كهس في وقت المقدمة. حجم الكميات المسموح بها للعقود الآجلة & أمب؛ يجب أن تكون عقود الخيارات هي نفسها لعقد معين أو حجم من هذا القبيل كما قد ينص عليه السوق من وقت لآخر.
الخطوة السعر فيما يتعلق عقود الخيارات نكس نيفتي هو 0.0.0.
وسيكون السعر الأساسي لعقود الخيارات، عند إدخال عقود جديدة، هو القيمة النظرية لعقد الخيارات الذي يتم التوصل إليه استنادا إلى نموذج بلاك سكولز لحساب أقساط الخيارات.
سعر الخيارات للمكالمة، محسوبة وفقا لصيغة بلاك سكولز التالية:
وسعر وضع هو: P = X * ه - رت * N (-d 2) - S * N (-d 1)
d 1 = [لن (S / X) + (r + Пѓ 2/2) * t] / Пѓ * سرت (t)
د 2 = [لن (S / X) + (r - Пѓ 2/2) * t] / Пѓ * سرت (t)
C = سعر خيار الاتصال.
P = سعر خيار الشراء.
S = سعر الأصل الأساسي.
X = سعر الإضراب للخيار.
r = معدل الفائدة.
t = الوقت لانتهاء الصلاحية.
ѓ = تقلب الأساس.
N يمثل توزيع عادي معياري بمتوسط ​​= 0 وانحراف معياري = 1.
ل يمثل اللوغاريتم الطبيعي لعدد. ويستند اللوغاريتمات الطبيعية على ثابت ه (2.71828182845904).
قد يكون معدل الفائدة هو معدل ميبور ذي الصلة أو أي معدل آخر يمكن تحديده.
وسيكون السعر الأساسي للعقود في أيام التداول اللاحقة هو سعر الإغلاق اليومي لعقود الخيارات. ويحسب سعر الإغلاق على النحو التالي:
إذا تم تداول العقد في النصف الأخير من ساعة، يكون سعر الإغلاق هو متوسط ​​السعر المتوسط ​​المرجح لمدة نصف ساعة. إذا لم يتم تداول العقد في النصف الأخير من الساعة، ولكن تم تداوله في أي وقت من اليوم، فإن سعر الإغلاق سيكون آخر سعر تداول للعقد.
إذا لم يتم تداول العقد لهذا اليوم، يكون السعر الأساسي للعقد ليوم التداول التالي هو السعر النظري لعقد الخيارات الذي تم التوصل إليه بناء على نموذج بلاك سكولز لحساب أقساط الخيارات.
ويستند حد التجميد المطبق على مستوى المؤشر الأساسي وفقا للجدول التالي:
نوع النظام / طلب كتاب / سمات النظام.
أمر أمر منتظم أمر وقف الخسارة فورا أو إلغاء أمر الانتشار.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

كيف يمكن & # 038؛ O انتهاء الصلاحية تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع خيارات نيفتي.
في يوم انتهاء التقلب في السوق هو في الحد الأقصى لذلك الاستفادة من هذه المعلومات، يمكن للتاجر جعل بعض الأرباح الذكية على F & O انتهاء يوم نفسه. والشيء التالي الذي يجب التحقق منه هو أي البيانات العالمية الهامة التي سيتم إصدارها في ذلك اليوم انتهاء الصلاحية، إذا كان الجواب نعم ثم نرى في أي وقت البيانات سوف تكون متاحة للجمهور. لأنه في هذا الوقت السوق قد تعطي تقلبات واسعة، من حيث أنيق قد يكون حوالي 40 إلى 50 نقطة، وهو ما يكفي لجعل المال الضخم. الآن مجرد الانتظار ومشاهدة، حتى يتم إطلاق هذا الخبر العالمي ننظر الآن في مؤشر عالمي مثل داو المستقبل أو ألمانيا داكس ونرى كيف أنها قد ردت على أن الأخبار، إذا كان الخبر السار ثم مجرد شراء 4 لوت (300 كمية) من في خيارات الاتصال المال على أنيق. إذا كانت الأخبار سيئة ثم مجرد شراء في خيار وضع المال قد يكون 10 الكثير، قد تلاحظ أن هناك فرق كبير في كميات من الدعوة ووضع الخيار. وذلك لأن التجار يتفاعلون ببطء مع الأخبار الإيجابية، حيث يتفاعل التجار تجاه الأخبار السلبية قوية للغاية.
الخبرة السابقة في مجال تجارة F & أمب؛ O انتهاء الصلاحية:
هذا الإعداد التجاري ليس للتجار منخفضة المخاطر، كما في يوم من خطر انتهاء صلاحية عالية جدا على تداول الخيارات، وتذكر أيضا 95٪ عقد الخيار تنتهي بالقرب من 0 (صفر). لذلك هناك كمية عالية من المخاطر المعنية وأيضا ليس هناك ما يضمن أن السوق سوف تتفاعل مع الأخبار العالمية. في تجربتي السابقة خبر صحفي مثل الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة، الناتج المحلي الإجمالي اليورو، اليورو بمي، المملكة المتحدة وكان قرار أسعار بعض الأحداث التي تزامنت مع F & O انتهاء الصلاحية. كنا قادرين على كسب عوائد عالية للغاية على خيار أنيق. مثل تداول الخيارات وضعت في 1.5 ذهب إلى ما يصل إلى 18. لذلك، كان ذلك 14 مرة العودة أو 1400٪ العائد.
حتى في يوم الميزانية العامة 2016 & # 8211؛ 2017، شهدنا تقلبات ضخمة في الخيارات حيث كان 150 نقطة تأرجح لحظيا. ولكن الخيارات الصعبة كانت تتداول مع ارتفاع (التقلب الضمني) الرابع، مما يعني أنه لن يكون هناك تأرجح متوقع في أسعار الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة.
يجب قراءة هذا:
لماذا في خيارات المال المال أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في الخيارات نمط المال أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية). عندما يأتي انتهاء هذا قرب قسط. نيفتي أوبتيونس ستراتيجي فور F & # 038؛ O نهاية سلسلة سبتمبر، شراء نيفتي 4900 بوت نير 26 ليفيل صعودا لهذا F & # 038؛ O تنتهي في العقود الآجلة أنيق في مستوى 5000، كما خيارات الاتصال أنيق لديه أعلى مصلحة مفتوحة في 5000 ضربة . وبالتالي رأسا على عقب في العقود الآجلة أنيق يقتصر على 5000 المستويات في. كيفية تحديد سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات نيفتي سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يقع على سعر الإضراب الذي يختاره المتداول. سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية. إذا انتهت الصلاحية. نيفتي أوبتيونس ترادينغ ستراتيغي على F & # 038؛ O يوم انتهاء الصلاحية، 90٪ الدقة نيفتي خيار التداول في يوم F & O انتهاء يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا، وهنا هي استراتيجية التداول للحد من المخاطر والتجارة يمكن أن تكون دقيقة مثل 90٪. تذكر في يوم F & O. إستراتيجية التداول الاختيارية لميزانية الميزانية الميزانية المؤقتة سيتم الإعلان عن 2015 في البرلمان يوم السبت 28 فبراير 2015. وسيكون لذلك تأثير كبير على أسواق الأسهم وأسواق العملات وسيتم مراقبتها من قبل الشركات الصناعية والشركات وكذلك.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
تركبكس.
[& # 8230؛] نحن نعلم أن ارتفاع التقلبات يجعل الأسواق رقيقة / جانبية / نطاق ملزمة أو متقلبة. لذلك في حين تبحث عن التجارة في أنيق [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

نيفتي أوبتيونس ترادينغ ستراتيغي على F & # 038؛ O يوم انتهاء الصلاحية، 90٪ دقة.
تداول الخيار أنيق في يوم F & O انتهاء يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا، وهنا هو استراتيجية التداول للحد من المخاطر والتجارة يمكن أن تكون دقيقة مثل 90٪. تذكر في يوم F & أمبير؛ O تقلب انتهاء فضلا عن حجم التداول لا يزال مرتفعا جدا، والآن في حالة الأسواق المتقلبة تحتاج فقط إلى تذكر قواعد مقاومة الدعم. كما مقاومة الدعم هي مبادئ بسيطة في التحليل الفني، ولكن لديهم تأثير كبير على قرارات التداول على الرسوم البيانية اللحظية.
كيفية التداول على الرسم البياني اليومي:
عندما يتم تداول مستقبل أنيق في منطقة الدعم كما رأينا على الرسم البياني اللحظي، تحتاج إلى شراء في الخيار دعوة المال أنيق لكسب ما لا يقل عن 20٪ على مبلغ قسط. سيتم تنفيذ استراتيجية الخروج عند فواصل مستوى الدعم أو عند استيفاء الهدف. خطوط الاتجاه الأفقي يمكن أن تساعدك بسهولة تحديد موقع المقاومة الدعم على الرسوم البيانية اللحظية، والآن مجرد الانتظار ومشاهدة اللعب من التقلب. لقد اختبرت مرة أخرى هذه الاستراتيجية القيام 50 الصفقات الورقية (التداول الظاهري) على F & O انتهاء على آخر بيانات سنة واحدة. لقد وجدت أن دقتي كانت حوالي 90٪. ولكن لا يزال الأداء الماضي يضمن شيئا في أسواق الأسهم. إذا تداول مع ارتفاع الرافعة المالية، يمكن للمتداول أيضا مضاعفة رأس ماله التجاري في وقت قصير جدا. ولكن لا ننسى أن النفوذ سيف ذو حدين، والذي له مزاياه وعيوبه. يمكنك أيضا متابعتنا في الفيسبوك وتويتر للحصول على تحديثات متكررة. قبل اتخاذ التجارة قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر التجارية.
يجب قراءة هذا:
كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية تداول خيارات أنيقة خيارات شراء أنيقة لديها مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى. إستراتيجية التداول الاختيارية لميزانية الميزانية الميزانية المؤقتة سيتم الإعلان عن 2015 في البرلمان يوم السبت 28 فبراير 2015. وسيكون لذلك تأثير كبير على أسواق الأسهم وأسواق العملات وسيتم مراقبتها من قبل الشركات الصناعية والشركات وكذلك. كيف يمكن لل F & # 038؛ O إنهاء مساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع خيارات نيفتي في يوم انتهاء تقلب انتهاء في السوق هو في الحد الأقصى لذلك الاستفادة من هذه المعلومات، يمكن للتاجر تحقيق بعض الأرباح الذكية على F & O انتهاء يوم نفسه. الشيء التالي يجب عليك التحقق. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الاستراتيجية سوف أكون على دراية بكيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل مع خيار نيفتي (خيار الاتصال في. نيفتي استراتيجية الخيارات للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك تحقيق قدر كبير من المال عن طريق تداول خيارات أنيقة، وهنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
يقول موكيش جا.
أنا مهتم لاستراتيجية نيفتي.
يقول شيند ميلند.
استراتيجية أنيقة لشهر أكتوبر.
تريد نصائح حول خيار أنيق.
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

No comments:

Post a Comment