Tuesday 6 March 2018

إاتا فوريكس ريت


سعر الصرف: شركات الطيران الأجنبية ترفع الأسعار.


وسجلت أسعار الرحلات الجوية الدولية خارج نيجيريا زيادة أخرى عقب ارتفاع سعر صرف أسعار التذاكر من قبل رابطة النقل الجوي الدولي، وتقرير أويتونجي أبيوي، ومورين إيهوا - مادويني.


وقد سجلت الرحلات الجوية الدولية من لاغوس إلى وجهات مختلفة في جميع أنحاء العالم زيادة أخرى بعد الإعلان عن سعر صرف الدولار الجديد لبيع تذاكر الطيران.


وقد استعرض اتحاد النقل الجوي الدولي (إاتا) الذي يتخذ من سويسرا مقرا له، وهو الاتحاد التجاري الذي يمثل أكثر من 290 شركة طيران عالمية، سعر صرف الدولار لبيع تذاكر السفر من نيجيريا من 305 دولار إلى 326 دولار قبل ثلاثة أسابيع.


ونتيجة لهذا التطور، ارتفعت الرحلات الجوية الدولية من نيجيريا، التي هي بالفعل في الجانب المرتفع، بنسبة 7 في المائة.


اكدت شركات السفر التى تصدر تذاكر دولية فى نيجيريا لمراسلنا يوم الاحد ان اسعار تذاكر الطيران سجلت زيادة اخرى.


على الرغم من أن بعض وكلاء السفر أعربوا عن أملهم في أن التنمية لن تؤثر على حجم المبيعات، ورأى البعض بعض الركاب واعية من حيث التكلفة قد تختار إلغاء الرحلات المقترحة بسبب الارتفاع.


واظهر استطلاع اجرته مراسلةنا يوم الاحد ان رحلات العودة بدون توقف فى الدرجة الاقتصادية من لاجوس الى بعض الوجهات فى الولايات المتحدة على متن دلتا ايرلاينز التى كانت تكلفتها بين 750 مليون و 850 الف خلال موسم الصيف كانت عرضت بين N850،000 و N940،000.


وكانت رحلات العودة بدون توقف من لاغوس إلى لندن والمملكة المتحدة في الدرجة الاقتصادية على الخطوط الجوية البريطانية وشركة فيرجن أتلانتيك التي كانت بين 350،000 و N550،000، كما وصلت إلى ما بين N400،000 إلى N600،000 لموسم الصيف.


توقفت رحلة العودة بدون توقف في الدرجة الاقتصادية من لاغوس إلى وجهات في جنوب أفريقيا، على متن الخطوط الجوية في جنوب أفريقيا، والتي كانت تكلف بين N220،000 و N240،000، اعتمادا على توقيت، ارتفع ما يصل إلى بين N230،000 و N250،000 لموسم الصيف.


وقال بعض وكلاء السفر انه بالرغم من ان اسعار الطيران ارتفعت بالفعل نتيجة لارتفاع سعر صرف بيع التذاكر من 305 / دولار الى 326 دولار فان التطوير جعل شركات الطيران الاجنبية تفرج عن بعض فئات أرخص من تذاكر الطيران التى تم حتى الان.


وذكرت مصادر غير مؤكدة ان شركات الطيران الاجنبية التى تحلق فى البلاد لم تتعادل حتى مع بيع التذاكر عند 305 دولار.


وعلم أن التطوير أجبرهم على الاقتراب من اتحاد النقل الجوي الدولي لزيادة سعر الصرف من 305 / دولار إلى 326 دولار.


وزعم أن شركات الطيران الأجنبية منعت وكلاء السفر من الوصول إلى بعض فئات أرخص من المقاعد للركاب.


بيد أن حظر فئات أرخص من المقاعد يقال إنه مرتبط جزئيا بالمشكلة القديمة المتمثلة في عدم التمكن من الحصول على مبلغ كاف من الدولارات من مصرف نيجيريا المركزي لإعادة إيراداتها من نايرا.


وقال وكلاء السفر ان الاياتا وافقت على زيادة سعر الصرف على اساس ان شركات الطيران ستفرج عن الطبقات الاقل من المقاعد.


وأكد رئيس الرابطة الوطنية لوكلاء السفر النيجيريين السيد برنارد بانكول أن شركات الطيران الأجنبية قد أوقفت بعض فئات المقاعد الأقل تكلفة لوكلاء السفر، بعد ارتفاع سعر الصرف من 305 دولارات إلى 326 دولارا للدولارات.


وقال بانكول "ان شركات الطيران قد اوقفت بعض فئات المقاعد الرخيصة التى لم تكن متاحة للبيع قبل الان. على سبيل المثال، انخفضت الرحلات الجوية إلى لندن التي كان عددها N450،000 أو N550،000. لدينا رحلات من N350،000 على الخطوط الجوية البريطانية، فيرجن أتلانتيك الآن. لدينا الآن فئة أوسكار والسكر فئة من المقاعد التي يمكن شراؤها ل N270،000 و N280،000. وقد رفعت إاتا سعر الصرف لبيع التذاكر، ولكن شركات الطيران الأجنبية بدورها فتحت الطبقات أرخص "."


شهدت الرحلات الجوية وخاصة تذاكر السفر الدولية ارتفاعا كبيرا خلال العامين الماضيين بعد انخفاض قيمة النايرا من 155 دولار إلى 326 دولار / دولار.


وفي الوقت الحالي، قال وكلاء السفر إن سعر الإياتا كان يتذبذب بين N325 / الدولار و N328 / الدولار.


وقد أجبر تذبذب سعر الصرف في السنوات القليلة الماضية بعض شركات الطيران الأجنبية على إغلاق خدماتها في نيجيريا. وكان من بينهم شركة الخطوط الجوية المتحدة، التي كانت تطير بين لاغوس وهيوستن، والحاملة الإسبانية، إيبيريا. وقد غادر كلاهما بسبب صعوبات في تحويل العائدات من مبيعات التذاكر إلى دولارات للإعادة إلى الوطن.


وقال وكيل السفر الذى طلب عدم ذكر اسمه ان المشكلة اجبرت الكثير من وكالات السفر على الخروج من العمل.


"كان التذبذب مثل هذا منذ الركود ولكن نحن لم تعتاد على ذلك. عندما ارتفع فقط إلى N200، كان الكثير من الناس لا يزالون يسافرون لأنك لا تزال تحصل على تذاكر ل N300،000 إلى نيويورك ولكن منذ أن ارتفع أكثر، أغلقت العديد من وكلاء إاتا المرخصة. ما تبقى الكثير منا في الأعمال التجارية هو الدفع والاعتقاد بأنها سوف تتحسن "، قالت.


تلقي تنبيهات على: واتساب: +2349090060943، تويتر: موبليبونش، بم: C003D3DC0.


شارك قصتك معنا: سمز: +2349090060943، واتساب: +2349090060943،: [& # 160؛ بروتكتد]


نيرا مكاسب 12.36٪ في أسبوع واحد.


نسدك تعتقل اثنين مع ملاحظات نيرة وهمية بقيمة N3m.


نايرا الشرائح إلى 405 / $ وسط ضيق المعروض من الدولار.


نيرة النقص يدفع سعر الفائدة بين البنوك إلى 150٪


مجلس الشيوخ يقبل N200 / $ فوريكس ديسكونت فور حاج بيلغريمز.


تنخفض نيرة إلى 493 مع ارتفاع الطلب بالدولار.


تحقيقات كبن عبر أزمة النقد الاجنبى.


مكاسب نيرة، يتداول عند 455 دولار كما يعود بوهاري.


أونيتشا المنتجات الصيدلانية & # 8217؛ سوق مزقتها النار.


وتعمل الخطوط الجوية الإثيوبية أولا جميع النساء اللواتي يتوجهن إلى نيجيريا.


الأعمال الفنية بقيمة N400m دمرت في النار أبوجا.


ستوك & # 8217؛ ص اشتباك مع وست هام تأخر بعد انقطاع التيار الكهربائي.


رد نادي باريس: مجموعة فغ تصدر الشريحة النهائية إلى 27 ولاية.


نحن على علم بالخطط لمهاجمة تارابا & # 8211؛ غوف إيشاكو.


خطر إغلاق بولي: لامباستس إيك مندوب، يطالب الاعتذار.


أتيكو يتحدث عن الوعود والثقة & # 8230؛ .. لول.


عجائب لا تنتهي أبدا.


شخص يجب الثابتة والمتنقلة شراء أتيكو مرآة.


أتيكو أنت صادق & أمبير؛ رجل جدير بالثقة؟ أقسم بالله الرعد.


شكرا سيدي، مجرد التدليك الذي نحتاج إليه في هذه الفترة من الانقسامات الدينية والعرقية. بركاء دا صلاح لجميع المسلمين.


فالأمة على مفترق الطرق ونيجيريا تحتاج إلى زعيم يمكن أن يحقق السلام،


وأمن الأرواح والممتلكات والبنية التحتية المرئية التي من شأنها أن تفعل ذلك.


واستدامة الأنشطة الإنمائية. و بدب لديهم فرصتهم مع أي شيء.


ليعرض. دعونا نعطي أبك فرصة. مع أتيكو، يمكن أبك وضع حد لها.


هذا النظام الكارثي. انه ديمقراطي حقيقي مع زمالة ذلك.


عبر المناطق الجيوسياسية الست. وينبغي لهذه الأمة ويجب عليها.


تحويل العملات.


بيبس يمكن تحويل فارس الدولية والمكتبات المنشورة بعملة واحدة إلى مبلغ معادل بعملة مختلفة. يمكن استخدام واحد من اثنين من أسعار صرف العملات المختلفة:


متوسط ​​أسعار صرف العمالت األسبوعية التي يتم تحديدها شهريا من قبل غرفة تبادل معلومات االتحاد الدولي للنقل الجوي.


إاتا أسعار الصرف المنشأة الفصلية (أو في كثير من الأحيان، إذا لزم الأمر) من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي.


ويتطلب تحويل الأسعار من عملة إلى أخرى ثلاث خطوات:


الخطوة 1. طلب ​​أجرة دولية أو عرض التعسفي، كما هو موضح في الصفحة 3.


الخطوة 2. اكتب رمز العملة في حقل العملة والسنة المرغوبة في حقل تاريخ الفاتورة، باستخدام خيارات القائمة المنسدلة.


الخطوة 3. انقر على رابط معدل 5 أيام أو رابط سعر إاتا إكسهانج.


تعرض الشاشة أدناه الأسعار قبل وبعد حساب تحويل العملة:


بعد عرض BOM†"فارس نيك بالروبية الهندية (إنر)، تم إدخال رمز العملة للدولار الأمريكي (أوسد) في حقل كور، وتم إدخال الفاتورة شهر مايو 2014 في حقل تاريخ الفاتورة. بعد النقر على رابط معدل 5 أيام، تم إعادة عرض جميع الأسعار المعروضة على الشاشة بالدولار الأمريكي.


لاحظ أن عملية حسابية أخرى قد حدثت على الشاشة. ويظهر سعر الصرف الفعلي المستخدم في تحويل أسعار الصرف في مجال سعر الصرف كقسم 60.83000. قامت شركة بيبس بتقسيم الأسعار في إنر بمقدار 660.83000 لحساب المبالغ بالدولار الأمريكي. وإذا كانت بيبس قد ضاعفت الأسعار بمعدل التحويل، فإن المضاعفة قد تكون سبقت المعدل. يحدد بيبس تلقائيا ما إذا كان سيتم تقسيم أو ضرب على أساس العملة التي يتم نشر أسعار العملات والعملة التي يتم تحويل.


على الرغم من أنه نادرا ما يكون ضروريا، يمكنك أيضا إدخال يدويا سعر الصرف. اكتب رمز العملة في حقل العملة لإخبار بيبس بعدد المنازل العشرية المراد عرضها. ثم اختر إما تقسيم أو ضرب واضغط على معدل في مجال سعر الصرف. سوف تتجاهل بيبس إدخالا في حقل تاريخ الفاتورة إذا كنت قد أدخلت سعر الصرف يدويا.


يمكنك أيضا تحديد أجرة واحدة على الشاشة لتحويل بهذه الطريقة. بعد إجراء الإدخالات الموضحة أعلاه، حدد مربع السطر الذي تريد تحويله، وانقر على الزر انتقال. سيتم تحويل فقط الأجرة التي قمت بتحديدها، وسوف تبقى جميع الأسعار الأخرى على الشاشة معروضة بعملتها الأصلية.


إذا كان هناك أسعار بعملات مختلفة المعروضة على الشاشة الأصلية، يجب عليك تحديد أجرة ليتم تحويلها. يمكن بيبس تحويل جميع الأسعار فقط إذا كانت كلها نشرت في نفس العملة.


تحويل العملات باستخدام أسعار الأياتا للصرف (نوك)


يتم استخدام أسعار إاتا للصرف لتحويل الأجرة من / إلى الاتحاد الوطني للاتصالات، أو الوحدات المحايدة للبناء. وتستخدم هذه الوحدات بحيث يمكن تحويل الأسعار المنشورة بعملات مختلفة إلى عملة موحدة لأغراض بناء الأجرة ثم تحويلها إلى العملة التي تباع فيها التذكرة.


ولا يتطلب تحويل الأسعار إلى الاتحاد الوطني للاتصالات سوى خطوتين:


الخطوة 1. عرض الأسعار المطلوبة أو المكتبات.


الخطوة 2. انقر فوق رابط إاتا ريت أوف إكسهانج.


سيتم تحويل جميع الأسعار على الشاشة إلى كميات نوك، بغض النظر عن العملة التي تم عرضها في الأصل على الشاشة. خلافا للتحويل باستخدام أسعار 5 أيام، قد تظهر أسعار بعملات مختلفة.


سيكون معدل التحويل المستخدم هو المعدل الساري في تاريخ الاختيار الذي استخدمته لعرض الأجرة، كما هو موضح في الصورة أدناه.


يمكنك أيضا استخدام طريقة التحويل هذه لإنشاء أسعار. ولن تقوم شركة بيبس بتحويل هذه الأسعار فقط إلى مبالغ شركة نفط الشمال، ولكنها ستضيف أيضا عدة أسعار معا وتحويل المجموع إلى أي عملة مطلوبة للبيع.


على سبيل المثال، تبدأ بأجرة من روما إلى فرانكفورت نشرت في يورو. إضافة أجرة من فرانكفورت إلى نيويورك نشرت في علامات، ومن ثم إضافة تعسفية من نيويورك إلى ميلووكي نشرت بالدولار.


للبدء، من رومانو "عرض أجرة فرا، حدد الأجرة المطلوبة عن طريق النقر على مربع على يسار الأجرة. بعد ذلك، انقر فوق الرابط كونفيرت سيلكتد لتحويل الأجرة إلى مبلغ نوك، الذي سيتم عرضه في حقل نوك في الجزء العلوي من الشاشة (انظر الصورة أدناه).


بعد ذلك، عرض FRAÄЂ "نيك أجرة عن طريق الكتابة فوق حقول التحديد في الجزء العلوي من الشاشة ثم انقر فوق الزر غو. وقد تم ترحيل مبلغ الاتحاد الوطني للاتصالات 1104.22 دولار إلى شاشة العرض الجديدة. حدد الأجرة المراد تحويلها عن طريق النقر على المربع الموجود على يمين الأجرة المطلوبة ثم النقر على الرابط إضافة المحدد (انظر الصورة أدناه).


لاحظ أن الأجرة التي تم نشرها باليورو قد تم تحويلها إلى شركة الاتصالات الوطنية وتمت إضافة النتيجة، 2959.32 $ إلى المبلغ في حقل تحويل نوك في الجزء العلوي من الشاشة.


وأخيرا، عرض NYC†"مك التعسفي. إما إدخال طلب جديد في منطقة التوجيه، أو باستخدام شاشة تقسيم الشاشة، وانقر فوق الزر غو. حدد التعسفي وتحويله إلى مبلغ الاتحاد الوطني للمقاعد في نفس الطريقة التي قمت بتحويل FRAÄЂ "نيك أجرة.


وقد أضيف الاتحاد الوطني الانتقالي التعسفي البالغ 900.00 دولار، ليصبح المجموع الكلي للقطاعات الثلاثة 450 دولارا (انظر الصورة أدناه).


الآن تحويل هذا المجموع إلى الجنيه البريطاني كعملة البيع. ما عليك سوى كتابة رمز العملة غبب في الحقل الذي يتبع مبلغ نوك، وانقر على رابط إاتا ريت أوف إكسهانج. تظهر النتيجة في الصورة أدناه.


وحول مبلغ 3409.32 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى 4040.80 جنيها استرلينيا.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إدخال عملة البيع في بداية هذا الإجراء. سيتم عرض إجمالي إجمالي قيمة عملة البيع جنبا إلى جنب مع إجمالي تكلفة التوحيد. لن تكون الخطوة النهائية للتحويل إلى عملة البيع ضرورية.


أسعار الصرف الموحدة لصناعة الطيران.


وتشارك أواندا بفخر مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إاتا)، وهي رابطة النقل الجوي الدولي، لتزويد صناعة الطيران ببيانات أسعار صرف دقيقة ومؤتمتة وموثوق بها لاحتياجات تحويل عملات فريق التمويل.


الرابطة الدولية للنقل الجوي هي رابطة تجارية لشركات الطيران في العالم. وتشكل شركات الطيران الأعضاء في اتحاد النقل الجوي الدولي (إاتا)، التي تتألف من 268 شركة طيران، وهي شركات نقل رئيسية في المقام الأول، تمثل 117 بلدا، ما يقرب من 83٪ من إجمالي الحركة الجوية لكميات المقاعد المتاحة. يدعم اتحاد النقل الجوي الدولي أنشطة الطيران ويساعد في صياغة السياسات والمعايير الصناعية.


ومن الواضح أن السلامة هي الأولوية الأولى بالنسبة للاتحاد الدولي للنقل الجوي. ولكن ذلك يساعد أعضائها على إدارة أعمالهم بسلاسة والتكيف مع المشهد النقل العالمي المتغيرة باستمرار. ولهذا السبب، أطلقت االتحاد الدولي للنقل الجوي سلسلة من المبادرات على مدى العقود الماضية لتقديم مفاهيم أساسية لسفر المسافرين، بما في ذلك التذكرة اإللكترونية وبطاقة الصعود المشفرة. ويجري حاليا إنشاء العديد من الابتكارات الأخرى، كجزء من مبادرة السفر السريع، بما في ذلك مجموعة من خيارات الأمتعة الذاتية الخدمة.


الحاجة إلى شريك فكس.


كما هو الحال مع أي منظمة دولية، فإن إاتا وأعضائها يعملون على مستوى العالم ويتعاملون مع عملات مختلفة كجزء من وظائفهم التجارية الأساسية. تحتاج فرق خبراء المالية والخزانة والفرق المحاسبية لإدارة وتحديث أسعار الصرف يوميا لاستخدامها عند تحويل الأسعار والضرائب والرسوم.


أسعار الصرف الموحدة.


وبفضل أسعار أواندا Ⓡ، يمكن إاتا أن تصدر بيانات فكس دقيقة لملف سعر الصرف الموحد (إيسر)، الذي يوفر التحديثات اليومية لأسعار الصرف التي سيتم استخدامها عند تحويل الأسعار والضرائب والرسوم إلى العملات البديلة للدفع. إيسر هو المصدر الرسمي للتحويلات عملة الدفع الدولية المستخدمة من قبل الصناعة للتسعير وحجز التذاكر.


مصدر الصناعة التي اعتمدتها إاتا الأعضاء والشركاء الاستراتيجيين فعالة من حيث التكلفة، حل الآلي لشركات الطيران ومزودي النظام بسيطة وسهلة الاستخدام وموثوق بها مصدر وقفة واحدة يتضمن متطلبات معينة من الحكومات.


أواندا حلول للشركات.


تبادل العملات الأجنبية صعب. نحن جعلها سهلة.


البقاء دائما على رأس اتجاهات سوق العملات الأجنبية، وتحليل، وأفضل الممارسات مع النشرة الإخبارية الأسبوعية.


© 2017 أواندا كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. المواد في هذه البوابة هي لأغراض المعلومات العامة فقط، وأنها لا تقدم المشورة الاستثمارية. الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية.


Конвертор валют.


أوسد / ور - Подробности.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания пятница، 15 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق


Детали курса.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.


пятница، 15 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.


Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.


Последние тенденции.


أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.


Конвертор валют.


أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. لدينا أسعار موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى والسلطات الضريبية وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


Шпаргалка путешественника.


Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а.............................................................................................

No comments:

Post a Comment