Friday 16 March 2018

تداول الفوركس بدقة


معلومات عنا.
نحن خبراء التعليم التجاري العالمي.
نحن شركة عالمية من التجار المنزلية الذين هم متحمسون لمساعدة التجار، في جميع مراحل رحلة التداول، للانتقال إلى مستوى جديد.
ما الذي يجعل التجارة مع الدقة فريدة من نوعها؟ مشاهدة الفيديو 2 دقيقة لمعرفة & # 8230؛
لدينا فريق التداول الخبراء كل استخدام لدينا طريقة دقيقة من التداول والتي تشمل؛ مبادئنا التقنية، استراتيجياتنا، عقلية وتقنيات إدارة المخاطر.
ويمكن استخدام استراتيجياتنا في أي سوق وأي إطار زمني بما في ذلك:
سواء كنت تداول الأسهم، والعقود الآجلة، والفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات أو الثنائيات، ونحن يمكن أن تساعد. المهارة النهائية تكمن في تحديد متى من المرجح أن يتحرك الرسم البياني وهذا هو تخصصنا.
يدعم فريق تداول توب تفضيلات مختلفة لتوقيت أنماط التداول الخاصة بهم:
التداول اليومي (فتح وإغلاق التداول في غضون يوم واحد) تداول سوينغ (فتح وإغلاق التداول في غضون أيام إلى أسابيع) تساعد استراتيجياتنا في تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن يتحرك الرسم البياني التالي، فإن الإطار الزمني الذي تبحث عنه لهذه الاستراتيجيات هو أنت.
نحن الدولية ودائما على الانترنت & # 8211؛ القطار معنا من أي مكان في العالم!
روابط مفيدة.
التجارة مع الدقة تأسست من قبل الرئيس التنفيذي ورئيس التاجر، نيك ماكدونالد. تعلم المزيد عن نيك وفريقنا التنفيذي هنا. معرفة المزيد عن فريقنا العالمي من التجار وموظفينا الدعم لا مثيل لها. تفضل بزيارة صفحة الدورات التدريبية للاطلاع على مجموعة من حزم التدريب التي نقدمها. زيارة موقعنا على الانترنت للشركات لنرى كيف نساعد السماسرة والتبادلات في جميع أنحاء العالم.
الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على نصائح التداول، والتعليق السوق وأكثر من فريق التداول توب. الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر الدقة العالمي لب. كل الحقوق محفوظة.
"التجارة مع الدقة" هو الاسم التجاري ل بريسيسيون ونيفرزال لب المسجلة في نيوزيلندا، تحت رقم التسجيل 2540518.
استخدامك لهذا الموقع والمعلومات الواردة بما في ذلك التسجيل الخاص بك عن أي مجانية أو المدفوعة للأحداث التعليمية يؤكد قبولك لشروطنا والشروط.

هناك العديد من الطرق بالنسبة لك للحصول على اتصال.
. وتعلم كيف يمكننا مساعدتك مع التعليم التاجر الخاص بك.
التداول الحر ندوات عبر الإنترنت.
النشرات الإخبارية الحرة.
التجارة مع الدقة يوفر التاجر التعليم لبعض الشركات المالية العالمية في العالم.
كنت قد رأيتنا هنا.
آخر النشرة الإخبارية.
تلقي المزيد من المواد التعليمية تاجر وأشرطة الفيديو من هذا القبيل.
عندما تكون في روما.
عندما تكون في روما عندما في روما ونحن نضم مراسلنا المتجول في روما ومواصلة سلسلة من نصائح التداول من آدم هاريس من بعد موقع آخر مذهلة، وإن كان قليلا صاخبة مع صوت الدراجات البخارية يطن في الخلفية الصاخبة من هذه العاصمة الإيطالية. العطلات غالبا ما تعطينا الوقت للتفكير، وهذا هو الحال بالتأكيد مع آدم لأنه يعكس أهمية إدارة التجارة. ويشير بشكل خاص إلى رصد بنشاط للتداول حتى عندما كنت تأخذ استراحة. للتداول الناجح، تحتاج إلى أن تكون متسقة. علاج الصفقات الخاصة بك بعناية كما تفعل البيض الذي ترغب في يفقس. رعاية ورصد بانتظام لنجاح الفقس! بوستيد بي تريد ويث بريسيسيون يوم الاثنين 27 نوفمبر 2017 نشارك مراسلنا المتجول في روما ونواصل سلسلة من نصائح التداول مع آدم هاريس من مكان آخر مذهلة، وإن كان صاخبا بعض الشيء مع صوت الدراجات البخارية يطن في الخلفية الصاخبة هذه العاصمة الإيطالية. العطلات غالبا ما تعطينا الوقت.
مستويات الدعم والمقاومة.
مستويات الدعم والمقاومة اللذيذة في يومنا هذا، يقوم تامار مهر بإلقاء نظرة على بعض المستويات الرئيسية ل S / R على مؤشر والأسواق فكس. وتحلل الفرص التجارية المحتملة حول هذه المستويات مع اتجاه الاتجاه من الأطر الزمنية العليا. انضم إلينا في برنامجنا التعليمي الجديد الذي قدمه بول هاريسون: دليل المبتدئين & # 8217؛ لتداول الأسواق بشكل مربح التاريخ: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 الوقت: 7:00 مساء لندن، 2:00 مساء نيويورك، 6:00 صباحا سيدني اليوم التالي و 8: 00 صباحا أوكلاند اليوم التالي تسجيل.
الدولار النيوزلندي فرص التقصير المحتملة.
الدولار النيوزلندي فرص تقصير محتملة قد كسر الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزيلندي نزدبي مستوى دعم كبير على الإطار الزمني اليومي. في اليوم & # 8217؛ ق النشرة الإخبارية الحرة، هاو يشارك خططه التجارية على حد سواء.
MarketTracker.
لدينا المخططات المفضلة تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!
المسح الضوئي من خلال الرسوم البيانية لا تعد ولا تحصى تبحث عن الصفقات هو، بالنسبة لكثير من الناس، واحدة من أكثر الجوانب غير جذابة من التداول. انها تستغرق وقتا طويلا، انها عمل شاق ويمكن أن تحصل مربكة في بعض الأحيان. لذلك، لقد توصلنا إلى حل. تف فخورة أن تعلن عن الإطلاق الرسمي للمنتج العلامة التجارية الجديدة: ماركيتراكر.
لدينا التاجر التعليم الفلسفة.
في التجارة مع الدقة، ونحن جعل التاجر التعليم بسيطة بما فيه الكفاية لأحد أن يفهم كيف تصبح تاجر. سواء كان تداول الفوركس عبر الإنترنت الذي ترغب في البدء به، سواء كنت تاجر الأسهم تتطلع إلى صقل نقاط الدخول الخاصة بك أو إذا كنت تبحث عن استراتيجية تجارية العلامة التجارية الجديدة لإضافة إلى ترسانة الخاص بك، ونحن هنا للمساعدة.
استراتيجية التداول هو تخصصنا ومكان عظيم لمعرفة المزيد عن طريق ندوات التداول الحرة لدينا.
وتشمل الموضوعات كيفية تداول الأسهم بدقة ودقة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والخرافات التداول اللحظي المكشوفة وغيرها الكثير.
اتصل بنا اليوم مجانا، أي التزام، واحد على هاتف واحد المحادثة.
الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية للحصول على نصائح التداول، والتعليق السوق وأكثر من فريق التداول توب. الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر الدقة العالمي لب. كل الحقوق محفوظة.
"التجارة مع الدقة" هو الاسم التجاري ل بريسيسيون ونيفرزال لب المسجلة في نيوزيلندا، تحت رقم التسجيل 2540518.
استخدامك لهذا الموقع والمعلومات الواردة بما في ذلك التسجيل الخاص بك عن أي مجانية أو المدفوعة للأحداث التعليمية يؤكد قبولك لشروطنا والشروط.

تداول الفوركس بدقة
عندما تبدأ للتو في تداول العملات الأجنبية، قد يكون من الصعب تحديد مقدار رأس المال العامل المطلوب لنجاح التداول في الفوركس. اعتمادا على نوع الحساب الذي تريد فتحه، وسطاء الفوركس مختلفة لها الحد الأدنى مختلفة. على السطح، فإن تاجر الفوركس يبدأ يفترض أن [& هيليب؛]
نشرت في استراتيجيات الفوركس تعليقات على الأشياء التي تحتاج إلى معرفته حول تمويل حساب الفوركس.
هل تداول الفوركس الآلي هو أفضل طريقة للربح في سوق الفوركس؟
مع جميع أنظمة التداول الفوركس الآلي المتاحة تجاريا في السوق اليوم فإنه ليس من المستغرب أن معظم التجار في بداية الفوركس يعتقدون أن هذا هو السبيل الوحيد للتجارة. هناك عدد من الطرق لتداول الفوركس بنجاح واستخدام برامج التداول الفوركس الآلي، والتي يطلق عليها عادة الروبوتات الفوركس قد اتخذت قبالة في [& هيليب؛]
نشرت في الفوركس نصائح التداول تعليقات خارج على هو الآلي تداول الفوركس أفضل وسيلة للربح في سوق الفوركس؟
كيفية اختيار أفضل استراتيجيات تداول الفوركس.
مع شعبية متزايدة من تداول الفوركس يبدو أن هناك زيادة كبيرة في عدد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كذلك. تعريف بسيط لاستراتيجية تداول الفوركس هو أنه مجموعة من القواعد المصممة للتداول في سوق الفوركس بشكل مربح. استراتيجيات اليوم تأتي عادة في شكل [& هيليب؛]
نشرت في استراتيجيات الفوركس تعليقات خارج على كيفية اختيار أفضل استراتيجيات التداول الفوركس.
العثور على معلومات تداول العملات الأجنبية الجيدة.
معلومات تداول العملات الأجنبية تعرف أيضا باسم معلومات تداول العملات الأجنبية وتسمى أيضا معلومات تداول العملات الأجنبية (في شكل مختصر). معلومات صرف العملات الأجنبية تأتي في أشكال متنوعة ومتاحة للتجار من جميع مستويات الخبرة. بيجينينغ ترادرس إنفورماتيون & # 8212؛ ويهدف أكبر حجم من المعلومات تداول العملات الأجنبية المتاحة لبدء التجار [& هيليب؛]
نشرت في التعليم الفوركس تعليقات على العثور على معلومات تداول العملات الأجنبية الجيدة.
أساسيات أنظمة التداول الفوركس.
بادئ ذي بدء، لا تحتاج إلى أن تكون جراحا في الدماغ للاستفادة من نظام تداول الفوركس. يمكن لأي شخص أن يكون ناجحا الفوركس التاجر مع بعض الممارسة والمعرفة. يمكنك أن تبحث في النظام كمجموعة من القواعد التي يتم إجراؤها لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك. في القيام بذلك، هم [& هيليب؛]
نشرت في استراتيجيات الفوركس تعليقات خارج على أساسيات أنظمة التداول الفوركس.
استخدام دورة تداول الفوركس.
يمكن أن تكون دورات تداول العملات الأجنبية وسيلة رائعة لتعلم تداول العملات الأجنبية. هذه الدورات تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة: فوركس إبوكس & # 8211؛ هذا هو أبسط شكل من أشكال تداول الفوركس. وعادة ما تكون هذه التعليمات خطوة بخطوة جنبا إلى جنب مع الرسوم التوضيحية ذات الصلة. دورة الفوركس موتليمديا & # 8211؛ هذا شكل آخر من أشكال الدراسة الذاتية. يمكنك [& هيليب؛]
نشرت في التعليم الفوركس تعليقات خارج على استخدام دورة تداول الفوركس.
تعلم تداول الفوركس للنجاح.
ما مدى أهمية تعلم الفوركس؟ وكثيرا ما يطرح هذا السؤال على التجار الجدد. وبعض المبتدئين ببساطة اختيار لشراء نظام فوريكس التلقائي، في حين أن آخرين سوف تختار لتعلم الفوركس لأنفسهم. مثل اكتساب أي مهارة جديدة، ودراسة الفوركس هو عملية التعلم المستمر. شرط مسبق لاتقان تداول الفوركس [& هيليب؛]
نشرت في التعليم الفوركس تعليقات خارج على تعلم تجارة الفوركس للنجاح.
نصائح تجارة الفوركس.
وهنا بعض النصائح أكثر تداول الفوركس التي أثبتت قيمتها من خلال تحمل اختبار الزمن. فقط التجارة مع رأس المال المخاطر، وهو المال الذي لا حاجة لأي سبب آخر. إذا كنت لا تستطيع أن تخسره، لا تتاجر به. المخاطر هي جزء طبيعي من تداول العملات الأجنبية، ولكن [& هيليب؛]
نشرت في الفوركس نصائح التداول تعليقات على الفور نصائح التداول الفوركس.

الدقة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس يجعل تصل 35 نقطة في أقل من 1 ساعة أي منطقة زمنية مع 10-12 نقطة توقف ضيق!
23 فبراير 2011.
هذا نظام الفوركس سكالبينغ الدقة يمكن أن تعطيك 80٪ النمو الشهري لرأس المال الخاص بك في حين أبدا المخاطرة أكثر من 12 نقطة في التجارة. المشكلة مع معظم أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس واسعة جدا وقف شيء مثل 30-50 نقطة. ماذا لو كان لديك نظام الدقة سكالبينغ الفوركس التي يمكن أن تجعل تصل إلى 35 نقطة يوميا في ساعة واحدة في أي منطقة زمنية. الشيء الجيد الذي يمكن أن تجعل 10 أو 20 أو حتى 40 نقطة في أي وقت من النهار أو الليل مع هذا الدقة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس باستخدام توقف ضيق جدا لا يزيد عن 10-12 نقطة في التجارة.
هذا هو ما يقوله جيمس دي ويت عن نظام الدقة فوركس سكالبينغ فورس: "بيور إكسيلاراتيون & # 8230؛ هذه هي الطريقة التي وصفها أحد طلابي القوة والإثارة في التداول مع نظام الدقة السلخ. أنا أتحدث عن الصفقات التي تستمر خمس أو عشر دقائق وتوليد سريع 10-20 نقطة الوقت بعد الوقت. فكر في ما يمكن أن يعني ذلك لأرباح التداول الخاصة بك:
* خسائر وقف صغيرة تعني انخفاض المخاطر (10-12 نقطة توقف)
* الخسائر وقف الصغيرة يعني يمكنك الاستفادة من الصفقات الخاصة بك أعلى وتحقيق أرباح أفضل.
* يمكنك التجارة لمدة 1-2 ساعات يوميا وتلبية أهدافك بسهولة تامة.
* يمكنك فروة الرأس بسهولة في أي منطقة زمنية.
* نسبة الفوز العالية تعني ضغط أقل، وخفض السحب ونتائج أكثر قابلية للتنبؤ.
* أي زوج من العملات هو مناسبة ل سلخ فروة الرأس. ولا تتغير المبادئ.
* لا حاجة للتحليل الفني، أي التنبؤ الاتجاه أو غيرها من "التخمين"
طرقي الدقيقة تأخذ سلخ فروة الرأس إلى مستوى جديد كليا & # 8230؛ معظم المتسوقين يحاولون تداول الرسوم البيانية لمدة دقيقة أو 5 دقائق مع مؤشرات معقدة، مستويات ضغط عالية ومعدلات ربح منخفضة. أنا ذاهب لتدمير تماما كل ذلك في ضربة واحدة! في بلدي الدقة بالطبع سكالبينغ الفوركس أنا كاشفة لأول مرة على الإطلاق:
* بلدي الرسم البياني ساعة أنظمة سلخ فروة الرأس بالتفصيل. تخلص من الرسوم البيانية الخاصة بك 1 دقيقة و 5 دقائق بين عشية وضحاها.
* كيفية فروة الرأس أي زوج من العملات التي تريد، وأكبر عدد تريد، على شاشة واحدة.
* كيفية تحقيق معدل فوز 80-90٪ & # 8211؛ حتى لو كنت بدأت للتو.
* ثلاث طرق قوية & # 8211؛ بوب، سعر مغناطيس وقناة ترتد، والتي سوف تمكنك من فروة الرأس في كل مرحلة السوق في أي منطقة زمنية. لا يهم إذا كان السوق تتجه أو تتراوح أو إذا كان 2 صباحا في الصباح. يمكنك كسب المال!
* كيفية التجارة فقط 30-60 دقيقة يوميا، وقتما تشاء.
يبدو مثل الضجيج القديم والمبيعات الملعب، أليس كذلك؟ لا وفقا لأعضائي. هذا هو لايف العمل مع لا B / S! "يمكنك محاولة الدقة الفوركس سلخ فروة الرأس فيديو دورة المخاطر مجانا لمدة 30 يوما!
الرسائل ذات الصلة.
ريد الفوركس مع جيمس دي ويت ل & هيليب؛
الفوركس تفد نهاية اليوم التداول & هيليب؛
فوريكس-سسينس ليف ترادينغ-وان & هيليب؛
سلخ فروة الرأس و هيليب؛
أين النتائج؟
تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!
معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2015 · ترادينغنينيا · جميع الحقوق محفوظة.
تحميل بلدي 3 مؤشرات التداول يوم قوي مجانا!

No comments:

Post a Comment