Thursday 22 March 2018

كيفية تداول الخيارات بشأن العقود الآجلة للنفط


كيفية شراء خيارات النفط.


تعد خيارات النفط الخام هي مشتقات الطاقة الأكثر تداولا على نطاق واسع في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، وهي واحدة من أكبر أسواق المنتجات المشتقة في العالم. ولا تشكل هذه الخيارات خيارا حقيقيا للنفط الخام، بل العقود الآجلة للنفط الخام. وهكذا، على الرغم من أسمائهم، وخيارات النفط الخام هي، في الواقع، الخيارات على العقود الآجلة.


تتوفر كل من الخيارات الأمريكية والأوروبية من الخيارات في نيمكس. إن الخيارات األمريكية التي تسمح للحامل بممارسة هذا الخيار في أي وقت أكثر من تاريخ استحقاقه، يتم ممارستها في العقود اآلجلة. وهكذا، فإن المتداول الذي هو، على سبيل المثال، منذ فترة طويلة على المكالمة الأمريكية / وضع خيارات النفط الخام يأخذ موقف طويل / قصير على العقود الآجلة للنفط الخام الكامنة.


ويلخص الجدول أدناه مواقف الخيارات الأمريكية التي كانت تمارس مرة واحدة النتائج في الموقف الآجلة الكامنة منها هو مبين في العمود الثاني.


الأمريكية الخيار النفط الخام الموقف.


بعد ممارسة كل من خيارات النفط الخام.


خيار مكالمة طويلة.


على سبيل المثال، دعونا نفترض أنه في 25 سبتمبر 2014، تاجر اسمه "هيلين" يأخذ موقف دعوة طويلة على خيارات النفط الخام الأمريكية في فبراير 2015. العقود الآجلة بسعر الإضراب من 90 $ للبرميل الواحد. في 1 نوفمبر 2014، سعر العقود الآجلة لشهر فبراير 2015 هو 96 $ للبرميل وهيلين تريد ممارسة خيارات الدعوة لها. من خلال ممارسة الخيارات، وقالت انها سوف تدخل في فبراير 2015 موقف طويل الأجل بسعر 90 $. ويجوز لها أن تختار الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وقبول تسليم النفط الخام المقفل بسعر 90 دولارا للبرميل، أو أنها قد تغلق موقع العقود الآجلة فورا لتغلق على 6 دولارات (= 96 - 90 دولارا) للبرميل. مع الأخذ بعين الاعتبار أن حجم عقد خيار النفط الخام هو 1000 برميل، يجب أن تضاعف 6 دولارات للبرميل الواحد في 1000، وبالتالي تصل إلى 6000 $ سداد من الموقف.


يتم تسوية النمط الأوروبي من خيارات النفط نقدا. لاحظ أنه على عكس الخيارات الأمريكية، لا يجوز ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء خيار المكالمة (بوت)، ستكون القيمة هي الفرق بين سعر التسوية لعقود النفط الخام المستقبلية (سعر الإضراب) وسعر الإضراب (سعر تسوية العقود الآجلة للنفط الخام) مضروبا في 1000 برميل، أو صفر، أيهما أكبر.


على سبيل المثال، نفترض أنه في 25 سبتمبر 2014، دخلت هيلين المتداول في موقف طويل الأجل في خيارات النفط الخام الأوروبي في فبراير 2015 العقود الآجلة للنفط الخام بسعر إضراب 95 $ للبرميل، وأن الخيار يكلف 3.10 $ للبرميل. وحدات العقود الآجلة للنفط الخام هي 1000 برميل من النفط الخام. في 1 نوفمبر 2014، سعر العقود الآجلة للنفط الخام هو 100 $ / برميل وهيلين ترغب في ممارسة الخيارات. وبمجرد قيامها بذلك، تحصل على ($ 100- $ 95) * 1000 = 5000 $ كدفعة من الخيار. لحساب صافي الربح من المركز، نحن بحاجة لطرح تكاليف الخيار (القسط الذي يدفعه خيار الخيار الطويل إلى موقف الخيار القصير في بداية المعاملة) من 3،100 $ (3،1 * 1000 $). وبالتالي، فإن صافي الربح من موقف الخيار هو 1،900 $ ($ 5،000 - 3،100 $).


خيارات النفط مقابل العقود الآجلة للنفط.


تمنح عقود الخيارات أصحاب الأسهم (المراكز الطويلة) الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأساس (اعتمادا على ما إذا كان الخيار هو الدعوة أو وضع). وبالتالي، فإن الخيارات لديها لمحة غير خطية للعودة المخاطر التي هي الأفضل بالنسبة لأولئك التجار النفط الخام الذين يفضلون الحماية السلبي. أكثر ما يمكن أن يخسره حامل خيار النفط الخام هو تكلفة الخيار (قسط) الذي يدفع لكاتب الخيار (البائع). العقود الآجلة، ومع ذلك، لا تعطي مثل هذه الفرصة للتعاقد الجانبين، لأنها لديهم خطية وعودة الشخصية. يمكن للمتداولين الآجلة أن يفقدوا الموقف بأكمله خلال حركة سلبية للسعر الأساسي. التجار الذين لا يرغبون في عناء مع التسليم البدني التي قد تتطلب الكثير من العمل الورقي والإجراءات المعقدة قد يفضلون خيارات النفط لعقود النفط الآجلة. وبشكل أكثر تحديدا، فإن الخيارات الأوروبية تسوى نقدا - بمعنى أنه بمجرد ممارسة الخيارات، يتلقى حامل الخيار المدفوعات الإيجابية في شكل نقد. في هذه الحالة، والتسليم وقبول ليست قضية للجوانب العقد. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة للنفط الخام المتداولة في بورصة نيويورك (نيمكس) يتم تسويتها فعليا. التاجر الذي لديه موقف قصير على عقد الآجلة واحد يجب تسليم 1000 برميل من النفط الخام عند انتهاء الصلاحية والموقف الطويل يجب أن تقبل التسليم. وعندما يكون متطلب الهامش األولي للعقود اآلجلة أعلى من العالوة املطلوبة للخيار على عقود مستقبلية مماثلة، فإن مراكز اخليارات توفر نفوذا إضافيا من خالل تحرير بعض رأس املال املطلوب للهامش األولي. على سبيل المثال، تخيل أن نيمكس يتطلب مبلغ 2،400 دولار كهامش أولي لعقد واحد من العقود الآجلة للنفط الخام في فبراير 2015 والذي يحتوي على 1000 برميل من النفط الخام. ومع ذلك، يمكننا أن نجد خيار النفط الخام في فبراير 2015 العقود الآجلة التي تكلف 1.2 $ / برميل. وبالتالي، يمكن للتاجر شراء اثنين من عقود خيار النفط التي من شأنها أن تكلف بالضبط 2،400 $ (2 * 2،1 * 1،000 $) وتمثل 2000 برميل من النفط الخام. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن انخفاض سعر الخيارات سوف تنعكس في المال من الخيارات. وعلى النقيض من موقف العقود الآجلة، فإن مواقف خيار النداء / الوضع الطويل ليست من صفقات الهامش وبالتالي لن تتطلب أي هامش أولي أو للصيانة، وبالتالي لن تؤدي إلى هامش هامشي. وهذا بدوره يتيح للمتداول الخيار خيار طويل للحفاظ على تقلبات الأسعار بشكل أفضل دون أي متطلبات السيولة الإضافية. يجب أن يكون لدى المتداول السيولة الكافية لدعم تقلبات الأسعار على المدى القصير. عقود خيار طويل تساعد على تجنب هذا. ويتمتع التجار بفرصة تحصيل الأقساط عن طريق البيع (وبالتالي تحمل مخاطر عالية) خيارات النفط الخام. وإذا لم يتوقع المتداولون أن تتغير أسعار النفط الخام بقوة إلى أي اتجاه (صعودا أو هبوطا)، فإن الخيارات النفطية تخلق فرصة لهم لكسب الربح عن طريق كتابة (بيع) خيارات النفط خارج نطاق المال. تذكر أن موقف الخيار القصير يجمع الأقساط ويتحمل المخاطر. وبالتالي فإن بيع الخيارات خارج المال، سواء كان ذلك نداء أو وضع، سوف تمكنهم من الاستفادة من تحصيل قسط إذا كان الخيار في نهاية المطاف من المال. العقود الآجلة بطبيعتها لا تشمل أي مدفوعات مقدما، وبالتالي فإنها لا تقدم هذا النوع من الفرص للتجار.


قد يرغب التجار الذين يبحثون عن حماية سلبية في تجارة النفط الخام في تداول خيارات النفط الخام التي يتم تداولها بشكل رئيسي في بورصة نيمكس. في مقابل حاملي خيارات النفط المدفوعة مقدما مقدما يحصلون على مخاطر غير خطية / العائد التي لن تقدم عادة من العقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، لا يواجه تجار الخيارات الطويلة مطالبات الهامش التي تتطلب من المتداولين سيولة كافية لدعم موقفهم. الخيارات الأوروبية هي الأمثل للتجار الذين يرغبون في تسوية نقدا.


تعلم كيفية تداول العقود الآجلة واستكشاف سوق العقود الآجلة.


اكتشاف التداول المحتمل في واحدة من الأسواق الأكثر نشاطا في العالم.


يمكن أن يكون تعلم كيفية تداول العقود الآجلة مركز ربح للتجار والمضاربين، فضلا عن وسيلة للتحوط من محفظتك أو تقليل الخسائر. مثل أي سوق المضاربة، فإنه ليس صحيحا للجميع، وخاصة خطر-- سلبي. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى فرصة تداول سريعة الحركة، قد يكون التداول الآجل مناسبا لك.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية بدء تداول العقود الآجلة. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الآجلة لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7.


فهم الأساسيات.


العقود الآجلة هو حرفيا تماما كيف يبدو. إنها أداة مالية - تعرف أيضا بالمشتقات - وهو عقد بين طرفين يوافقان على التعامل مع ضمان أو سلعة بسعر ثابت في تاريخ محدد في المستقبل. وهو عقد لمعاملة مستقبلية، ونحن نعرف ببساطة باسم & لدكو؛ الآجلة. & رديقو؛ الغالبية العظمى من العقود الآجلة لا تؤدي في الواقع إلى تسليم الأمن أو السلع الأساسية. معظم المعاملات الآجلة هي مجرد المضاربة، لذلك انها فرصة للربح أو مخاطر التحوط، ولا تستخدم عادة لتسليم الخير المادي أو الأمن لمعظم التجار.


هناك العديد من أنواع العقود الآجلة للتجارة. يشملوا:


سوق العقود الآجلة مركزي، وهذا يعني أنه يتاجر في موقع مادي أو تبادل. هناك العديد من التبادلات، مثل مجلس شيكاغو للتجارة و التبادل التجاري. التجار في العقود الآجلة تبادل الأرضيات في & لدكو؛ حفر، & رديقو؛ وهي أماكن مغلقة مخصصة لكل عقد مستقبلي. ومع ذلك، يمكن للمستثمرين والتجار التجزئة الحصول على التداول الآجلة إلكترونيا من خلال وسيط.


تداول العقود الآجلة.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول العقود الآجلة:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


التنويع: الوصول إلى مجموعة واسعة من الاستثمارات بما في ذلك النفط والطاقة والذهب والمعادن الأخرى وأسعار الفائدة والمؤشرات والحبوب والمواشي، وأكثر من ذلك.


بعد ساعات السوق: أسواق العقود الآجلة التجارة في أوقات مختلفة كثيرة من اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تشير الأسواق الآجلة إلى كيفية فتح الأسواق الأساسية. على سبيل المثال، من المرجح أن تخبر العقود الآجلة لمؤشر الأسهم المتداولين ما إذا كان سوق الأسهم قد يفتح أو ينخفض.


السيولة: سوق العقود الآجلة نشط جدا مع كمية كبيرة من التداول، وخاصة في العقود ذات الحجم الكبير. وهذا يجعل من السهل الحصول على والخروج من الصفقات. لعقود أكثر غموضا، مع انخفاض حجم، قد تكون هناك مخاوف السيولة.


التحوط: إذا كان لديك مركز حالي في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقد مستقبلي لحماية الأرباح غير المحققة أو تقليل الخسارة. وهذا يوفر بديلا لمجرد الخروج من الموقف الحالي الخاص بك. ومن الأمثلة على ذلك تغطية محفظة طويلة ذات مركز قصير.


افتح حسابك.


لبدء تداول العقود الآجلة في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية لتداول العقود الآجلة، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق العقود الآجلة، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة، وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو العرف الآجلة الاقتران. التجارة على أي زوج اخترت، والتي يمكن أن تساعدك على الربح في العديد من أنواع مختلفة من ظروف السوق.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد لديها تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة المواقف الآجلة الخاصة بك، ولكن العقود التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


لأي تاجر العقود الآجلة، وتطوير والتمسك استراتيجية أمر بالغ الأهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


بالنسبة لأولئك التجار الذين يركزون على التحليل الفني، فإنه اقتراح ثنائي الطبقات، وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى النظر في البيانات التقنية لكل من الأمن الفعلي أو السلع الأساسية، والعقود الآجلة المرتبطة بها. والخبر السار هو أن ثيندسويم تد أميريتراد و، منصة التداول لديها على مستوى عال من أدوات التحليل الفني للتداول الآجلة، مما يساعدك على جعل الارتباط.


سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية التداول الآجلة التي تعمل بالنسبة لك.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء كنت جديدا على الاستثمار، أو تاجر من ذوي الخبرة استكشاف العقود الآجلة، والمهارات التي تحتاجها للاستفادة من العقود الآجلة يجب أن يكون شحذ باستمرار وصقلها. سوف تجد ثينكورزويم، لديها كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة والمهارات التجارية الآجلة الخاصة بك. يمكنك أيضا الاتصال بتد أمريتراد متخصص في المستقبل في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


العقود الآجلة والخيارات الآجلة خدمات التداول التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


النفط الخام الخفيف (خام غرب تكساس الوسيط) الآجلة والخيارات.


نيمكس خام غرب تكساس الوسيط (كل)، وهو المعيار الأكثر سيولة للنفط الخام في العالم، ويوفر الوصول إلى التسعير العالمي للنفط الخام مع مجموعة متنوعة من العقود الآجلة والخيارات الأكثر تنوعا. ومع إعادة ربط خام غرب تكساس الوسيط ارتباطا وثيقا بأسواق الطاقة العالمية، يستمر الاهتمام المفتوح في النمو مع تحوط العملاء لخطر سوق النفط.


تغيير مواصفات خام غرب تكساس الوسيط.


مواصفات خام غرب تكساس الوسيط:


واستجابة للتغيرات في الصناعة الفيزيائية، ولضمان استمرار جودة ونزاهة الزيت الخام الخفيف المحلي الذي يتم تسليمه مقابل عقودنا الآجلة لعقد نيمكس لخام غرب تكساس الوسيط، سنضيف خمسة معلمات اختبار إضافية لمواصفات عقود العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط التي تبدأ مع شهر يناير 2019 العقد.


الفوائد الرئيسية.


معظم السائل المعيار.


نيمكس وقد أثبتت عقود النفط الخام الآجلة للنفط الخام نفسها كمؤشر عالمي للنفط الخام مع متوسط ​​حجم يومي لأكثر من 1.4 مليون في نوفمبر 2017 وفائدة مفتوحة لأكثر من 2.5 مليون عقد.


ديب خيارات السيولة.


وتبلغ خيارات النفط الخام في خام غرب تكساس الوسيط متوسط ​​الحجم اليومي لأكثر من 190،000 في نوفمبر 2017 مع تداول 83٪ إلكترونيا.


التحوط الدقيق.


خام غرب تكساس الوسيط الخيارات الأسبوعية (LO1-LO5) تعطيك الدقة لإدارة التقلبات قصيرة الأجل ومخاطر الحدث بأسعار أقل. متوسط ​​حجم التداول اليومي يصل إلى أكثر من 400٪ إلى أكثر من 3000 في نوفمبر 2017 من عام 2016.


خيار لتناسب أي حاجة.


اختر الخيار الذي يناسب استراتيجيتك / المخاطر مع مجموعة واسعة من الخيارات على العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط، بما في ذلك النمط الأمريكي، على النمط الأوروبي، شهري، أسبوعي، يومي، تقويم انتشار، بين السلع انتشار، متوسط ​​السعر، خيارات.


البدء مع الطاقة الآجلة.


مرحبا بكم في نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام.


وفي الوقت الذي تبحث فيه عن إضافة عقود سائلة وعقود تداول نشطة إلى محفظتك، فإن عقود نيمكس المستقبلية للنفط الخام الحلو الخفيف تؤدي إلى فرض رسوم مرجعية وكفاءة في إدارة المخاطر في أسواق النفط العالمية اليوم. فهم الفروق الدقيقة في خام غرب تكساس الوسيط الآجلة للنفط الخام يمكن أن تساعدك على إدارة أكثر دقة المخاطر الخاصة بك والفوائد من هذه الأسواق السائلة.


خام غرب تكساس الوسيط الصف الآجلة.


سجل للحصول على ملخص يومي لنشاط تداول خيارات النفط الخام.


أكثر في النفط الخام.


النفط الخام لائحة المنتج.


نيمكس برنت (بز)


نيمكس برنت أوبتيونس (بزو)


QuikStrike.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو واحد من أفضل السلع للتجارة. وهو سوق نشط جدا وهو معروف جيدا للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وعادة ما لا يوجد نقص في الأخبار لتسبب سعر النفط في الانتقال من يوم لآخر. هذا يوفر العديد من الفرص التجارية الجيدة، سواء كنت تركز على العقود الآجلة التداول اليومي أو كنت تاجر على المدى الطويل أو المستثمر.


النفط الخام هو واحد من السلع الأكثر تداولا في العالم.


سعر النفط الخام يؤثر على سعر العديد من الأصول الأخرى بما في ذلك الأسهم والسندات والعملات، وحتى السلع الأخرى. وذلك لأن النفط الخام لا يزال مصدرا رئيسيا للطاقة في العالم.


النفط الخام مواصفات العقد:


رمز السهم: كل تبادل: نيمكس ساعات التداول: 9:00 ص - 2:30 م إست. حجم العقد: 1000 برميل أمريكي (42،000 جالون). مدة العقد: جميع الشهور (يناير - ديسمبر) السعر: السعر للبرميل. 65.50 دولار للبرميل حجم الورقة: 0.01 دولار (1 ¢) للبرميل (10.00 دولار لكل عقد). آخر يوم تداول: يوم عمل ثالث قبل يوم التقويم الخامس والعشرين من الشهر السابق لشهر التسليم. C.


أساسيات النفط الخام.


يتم تداول النفط الخام الحلو الفاتح في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس). & # 34؛ ليت سويت & # 34؛ هو الدرجة الأكثر شعبية من النفط الخام التي يتم تداولها. وهناك درجة أخرى من النفط هي خام برنت، والتي يتم تداولها في المقام الأول في لندن. النفط الخام هو المواد الخام التي يتم تكريرها لإنتاج البنزين وزيت التدفئة والديزل ووقود الطائرات والعديد من البتروكيماويات الأخرى. وتعتبر روسيا والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة ثالث اكبر منتج للنفط في العالم. عندما يتم تكرير النفط الخام أو معالجته، يستغرق حوالي 3 برميل من النفط لإنتاج 2 برميل من الغاز الخالي من الرصاص و 1 برميل من زيت التدفئة.


تقارير النفط الخام.


التقارير الرئيسية للنفط الخام هي تقرير إيا للأوراق المالية الأسبوعية.


يتم إصدار هذا التقرير كل يوم أربعاء حوالي الساعة 10:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


نصائح حول تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


أسعار الغاز الخالي من الرصاص وزيت التدفئة يمكن أن تؤثر على أسعار النفط الخام. الطلب هو أعلى عموما خلال أشهر الصيف والشتاء. يمكن أن يؤدي موسم الصيف الحار جدا أو موسم القيادة النشط جدا (لقضاء العطلات الصيفية) إلى زيادة الطلب على النفط الخام ويؤدي إلى ارتفاع الأسعار. ويتسبب فصل الشتاء البارد للغاية في ارتفاع الطلب على زيت التدفئة، وهو مصنوع من النفط الخام. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الأسعار. مشاهدة الطقس في شمال شرق، لأنه هو جزء من البلاد التي تستخدم في الغالب زيت التدفئة. مشاهدة لخفض إنتاج النفط أو الزيادات من أوبك.


السوق المتقلبة الآجلة للنفط الخام.


ويمكن أن يكون النفط الخام سوقا متقلبة. يمكن أن تحدث أحداث الأخبار الرئيسية بين عشية وضحاها وتسبب أسعار النفط في التقلبات الواسعة. الشيء نفسه يمكن أن يحدث على مدار اليوم، سواء كان ذلك بسبب تقرير اقتصادي أو توترات في الشرق الأوسط. ويمكن أن تؤدي حالة الإمداد الضيق إلى تفاقم حركة الأسعار.


العرض والطلب تملي بوضوح كيف يتحرك السعر، ولكن هذه السوق غالبا ما يتحرك على العاطفة. الكثير من ذلك يأتي من المجهول. وإذا تصاعدت حدة التوترات في الشرق الأوسط، فلا يوجد ما يشير إلى احتمال حدوث انقطاع في العرض.


وغالبا ما يتفاعل التجار بسرعة على الأخبار ثم فرزها لاحقا.


حركة أسعار النفط الخام.


السبب في تحرك الأسعار بسرعة كبيرة هو أن التجار الذين لديهم مراكز قصيرة في السوق تميل إلى تغطية بسرعة. من أجل القيام بذلك، لديهم لوضع أوامر الشراء لتغطية. تتم هذه الموجة من الشراء في نفس الوقت المضاربين والقفز على متنها لإنشاء أو إضافة إلى مواقف طويلة. سوف تغطي السراويل بسرعة لأن الخطر هو مجرد كبيرة جدا إذا كان حقا تطورا كبيرا يمكن أن يعطل الإمدادات.


الاتجاه المعتاد هو ارتفاع أسعار النفط بشكل حاد على الاضطرابات في الشرق الأوسط. ثم تهدأ الأسعار وتبدأ في التحرك هبوطا ما لم نبدأ في رؤية أدلة واضحة على حدوث اضطرابات كبيرة في الإمدادات. تحديد هذه الموجات من البيع والشراء مهم جدا إذا كنت تريد تجنب الحصول على انحراف في الأسواق على العواطف.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


في معظم الأحيان، يميل النفط الخام إلى أن يكون سوقا تتجه. عادة ما يكون هناك تحيز كبير في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. سوف التداول من الجانب تتجه بالتأكيد تساعد على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. النفط الخام يميل أيضا إلى التعلق في نطاقات طويلة بعد خطوة كبيرة. إذا كنت تستطيع تحديد هذه النطاقات، وهناك الكثير من الفرص للشراء في نهاية منخفضة وبيع في نهاية عالية. أود أن التجارة نطاقات حتى يكون هناك اختراق واضح في أي من الاتجاهين.


وتمثل قيمة الدولار الأمريكي عنصرا رئيسيا في أسعار النفط. وسيضغط ارتفاع الدولار على أسعار النفط. انخفاض الدولار يساعد على دعم ارتفاع أسعار النفط. كما يميل النفط الخام إلى التحرك بشكل وثيق مع سوق الأسهم. ويميل الاقتصاد المتنامي وسوق الأوراق المالية إلى دعم ارتفاع أسعار النفط. ومع ذلك، إذا تحركت أسعار النفط مرتفعة جدا، فإنه يمكن خنق الاقتصاد. عند هذه النقطة، تميل أسعار النفط إلى التحرك مقابل سوق الأسهم. ويصبح هذا عادة مصدر قلق عندما يتحرك النفط فوق 100 دولار.


اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو واحد من الأسواق المفضلة للتجار اليوم الآجلة. وعادة ما يتفاعل السوق بشكل جيد مع النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة. أنا أحب أن يلعب مستبعد من هذه المستويات عندما أرى أكثر من واحد من هذه الأرقام على نفس المستوى. لديك للتأكد من استخدام محطات في هذا السوق، لأنها يمكن أن تجعل تشغيل سريع جدا في أي وقت من الأوقات. تاجر الطاقة منذ وقت طويل، مارك فيشر، كتب كتابا ممتازا عن العقود الآجلة للنفط يوم التداول - التاجر المنطقي.


ولا يوجد نقص في فرص التداول في النفط الخام من يوم لآخر.


السوق نشطة جدا ولها الكثير من الحجم. حذار من التحركات بين عشية وضحاها المحتملة التي يمكن أن يأخذك على حين غرة. وينطبق الكثير من المبادئ نفسها التي تنطبق على العقود الآجلة لمؤشر الأسهم على العقود الآجلة للنفط الخام. إذا كنت ترغب في تداول E-ميني S & أمبير؛ P، وربما كنت مثل النفط الخام أيضا.


النفط الخام الآجلة الاتجاهات.


دخل النفط الخام سوق الدب في يونيو 2014 عندما كان السعر أقل بقليل من 108 $ للبرميل في الشهر النشط نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام. وبحلول شباط / فبراير 2016، انخفض السعر إلى أقل من 30 دولارا للبرميل.


تأثير العقود الآجلة للنفط الخام.


وحتى لو لم يكنوا يتاجرون أو يستثمرون مباشرة في النفط الخام، فإن المستثمرين والتجار في جميع أنحاء العالم يتابعون أسعار السلعة الطاقية. عندما يتعلق الأمر بأسواق الأسهم، هناك العديد من الشركات العاملة في مجال الاستكشاف والإنتاج والتجهيز وخدمة صناعة النفط التي تتحرك في أسعار تأثير النفط الخام مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


ويؤثر النفط الخام على أسواق الدين لعدة أسباب. تحتاج شركات النفط إلى مبالغ ضخمة من رأس المال لمشاريع الإنتاج وغيرها من المشاريع ذات الصلة بالنفط في جميع أنحاء العالم. وكمية الأموال التي تقرضها المصارف على صناعة النفط هامة. وأثناء فترات الهبوط في أسعار النفط، كان للتخلف عن سداد القروض المتصلة بالنفط أثر هام على أسواق الدين العامة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الدول في جميع أنحاء العالم تعتمد على عائدات النفط الخام؛ وبالتالي فإن التغيرات في أسعار النفط يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على الدين الحكومي ومستويات العملة في البلدان المنتجة. عندما يتعلق الأمر بالسلع الأخرى، والطاقة هي تكلفة مهمة للبضائع المباعة عنصر الإنتاج.


ولذلك، فإن سعر النفط الخام يؤثر بشكل مباشر على تكلفة إنتاج المواد الخام الأخرى.


وفي حين أن المستهلكين لا يشترون النفط الخام الخام، فإن المنتجات النفطية مثل البنزين وزيت التدفئة والديزل ووقود الطائرات وغيرها من الضروريات الأساسية للأفراد في جميع أنحاء العالم على أساس يومي. سعر النفط الخام له تأثير مباشر على معظم الناس الذين يعيشون في الأرض.


وتعكس العقود الآجلة للنفط الخام، أو المشتقات، أسعار أسواق النفط المادية في جميع أنحاء العالم. فهم التدفقات المادية للنفط من المنتجين إلى المستهلكين أمر حتمي عندما يتعلق الأمر كونه تاجر أو مستثمر على دراية.

No comments:

Post a Comment