Saturday 17 March 2018

خيارات تداول التقارير الضريبية


الموضوع: قانون الضرائب - التقارير الخيار الصفقات.
لاست-ريفيسد: 16 أوج 2000.
ساهم: مايكل بيرانيفاند (mlb2 في bryant. edu)
تلخص هذه المقالة قواعد الإبلاغ عن المكاسب والخسائر من خيارات الأسهم التجارية. مثل أي معاملة أمنية أخرى، حتى لو كنت تحصل على النقد في وقت مبكر كما هو الحال في حالة تقصير الأسهم أو كتابة خيار، فإنك لا تعلن الربح أو الخسارة حتى يتم إغلاق الصفقة. نلاحظ أيضا أن الخيارات العادية تنتهي في 6 أشهر أو أقل، لذلك معظم المكاسب أو الخسائر هي قصيرة الأجل (ولكن انظر أدناه لاستثناء في حالة كتابة المكالمات المشمولة). ومع ذلك، يمكن أن يكون لابس العمر أكثر من 2 سنوات (انظر أيضا المقال في مكان آخر في هذه الأسئلة الشائعة)، لذلك المكاسب أو الخسائر قد تكون طويلة الأجل لغرض قانون الضرائب.
المشترون من الخيارات هناك ثلاثة العلاجات الضريبية المختلفة التي يمكن أن تحدث عندما تقرر لشراء خيار وضع أو دعوة. الأول هو أنك عكس موقفك (بيع الخيار) قبل تاريخ التمرين. إذا كان هذا هو الحال، سيكون لديك إما على المدى القصير (إذا عقد لمدة تقل عن 1 سنة) أو طويلة الأجل (إذا عقدت لأكثر من 1 سنة) أرباح / خسائر رأس المال للإبلاغ.
وتحدث المعاملة الضريبية الثانية إذا سمحت للخيار بانتهاء الصلاحية. ثم يعامل إما على المدى القصير أو.
المعاملة الضريبية الثالثة لشراء الخيارات يحدث عندما تقرر ممارسة إما الخاص بك وضع أو خيار الاتصال. إذا كنت تمارس مكالمتك (الحق في شراء الأسهم) يمكنك إضافة تكلفة الدعوة إلى أساس التكلفة من الأسهم الخاصة بك. إذا كنت تمارس وضع (الحق في بيع الأسهم) ثم تكلفة وضع يقلل من المبلغ الإجمالي الخاص بك تتحقق عند تحديد الربح أو الخسارة على بيع هذا المخزون.
بائعي الخيارات هناك أيضا ثلاثة علاجات ضريبية يمكن أن تحدث عند بيع خيار وضع أو دعوة. الاحتمال الأول هو أنك عكس موقفك على الخيار الذي كتبته. ثم يصبح إما مكسبا أو خسارة على المدى القصير. الفرق بين ما قمت ببيعه وشرائه مرة أخرى في تحديد حالة الربح / الخسارة.
والاحتمال الثاني هو أن تنتهي صلاحية الخيار (لا يمارس قبل تاريخ انتهاء الصلاحية). في هذا السيناريو، سوف تبلغ عن القسط المستلم ككسب رأسمالي قصير الأجل في السنة التي ينتهي فيها الخيار.
الوضع الثالث هو عندما يتم ممارسة الخيار (كنت تسمى أو وضع). في حالة المكالمة، يمكنك إضافة قسط إلى عائدات بيع الأسهم لتحديد الربح أو الخسارة من بيع الأسهم. وستحدد فترة الاحتفاظ بالسهم (وليس الخيار!) ما إذا كان الكسب قصير الأجل أم طويل الأجل. حتى لو كان مكالمة مغطاة، قد تكون قصيرة أو طويلة الأجل. إذا كانت مكالمة عارية، فإن فترة عقد تكون موجزة (دقيقة؟) وذلك هو مكسب على المدى القصير. في حالة الوضع الذي تمارس، فإن الوضع الضريبي أكثر تعقيدا بكثير بالمقارنة مع المكالمة. لتحديد ما إذا كان بريمويم يحسب كدخل عندما يتم ممارسة وضع أو إذا كان مجرد يخفض أساس التكلفة من الأسهم يتم تحديدها من قبل العديد من العوامل، واحد فقط منها هو ما إذا كان وضع في المال أو من المال عندما كان مكتوبة، وإلى أي مدى. المبتدئين وضع الكتاب يجب التشاور مع مستشار الضرائب المهنية للمساعدة.
للحصول على الكلمة الأخيرة على الآثار الضريبية لخيارات التداول، والحصول على إرس النشر 550، _Investment الدخل والمصروفات_.

العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.
ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس مهنيا الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.
أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال لبورصة ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتنتهي في حزيران (يونيو) 2015 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).
تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة الصفقة وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط وعمولات الشرکة إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى إغلاق / تغطية الموقف.
كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:
يشتري بوب خيارا في شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2015 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2015 مقابل 3 دولارات إذا باع لاحقا الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 دولارا في أيلول (سبتمبر) 2015، سيخضع للضريبة على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل (من مايو / أيار إلى سبتمبر / أيلول) أو 10 دولارات مطروحا منها قيمة الأقساط وما يرتبط بها من عمولات. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.
إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في شهر أيار (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2015، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر آب (أغسطس) عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).
ومع ذلك، إذا اشترى "بوب" مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل تكلفة بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في شهر أيار (مايو) 2015 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2016، وتنتهي صلاحية المكالمة دون أن يتم التحقق منها. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.
المكالمات المغطاة والحماية يضع.
تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).
سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.
ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.
إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. وقالت انها اشترت أسهمها في يناير كانون الثاني عام 2014 ل $ 37، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36.05 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة الواردة). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.
المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.
عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إقفال اليوم السابق، وتكون مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال، عقدت ماري أسهم من مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة 5 يونيو 45 $ تلقي قسط 2.65 $. لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.
للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن العثور عليها أيضا في دليل المستثمر.
وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم إبطال فترة عقد المستثمر فورا وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.
ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.
على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على السهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة خسارة بيت إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.
وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .
وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)
الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا شاملا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار ويجب أن تكون بمثابة فقط لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.

الخيارات تتعامل مع التقارير الضريبية
إذا كنت ترغب في التوقف عن القراءة الآن والتخطي إلى الأشياء الجيدة، انقر هنا للذهاب إلى خيارات خارطة الضرائب.
يتم تغطية العديد من المواضيع والأمور التجارية والضريبية الأخرى على هذا الموقع. فقط اتبع أشرطة التنقل لما يهمك.
استمتع، تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان، وكما هو الحال دائما، تداول جيد ...
إذا كنت قد استفدت من هذا الموقع، يرجى النظر في التبرع، مهما كان المبلغ.
يستغرق الأمر الكثير من الوقت لتطوير:
• عينات الإقرار الضريبي، و.
• توفير قانون الضرائب وتعليق القضية المحكمة.
أي مساهمة، مهما كانت صغيرة. أو كبيرة. سيكون موضع تقدير كبير. وقد تكون قابلة للخصم من الضرائب.

خيارات التداول تتداول على الإقرار الضريبي.
قد تكون الشركات المضاربة أو غير المضاربة، والمعاملة الضريبية مختلفة. هو في الأساس بيان الأصول والخصوم الخاصة بك. استنادا إلى مقارنة مستقلة من أفضل البرمجيات الضرائب عبر الإنترنت من قبل توبتنريفيوس. وكلما زاد الدخل الطبيعي الذي تجلبه في السنة، كلما زادت الضرائب التي ستدفعها على أرباح رأس المال المكاسب الرأسمالية، يمكن أيضا أن تنقسم إلى المدى الطويل والقصير الذي يؤثر على مقدار الضرائب التي تدفعها. استنادا إلى بيانات المبيعات المجمعة لجميع المنتجات توربوتاكس السنة الضريبية.
والأخبار الفاضلة تملك كنت تعرف كل التفاصيل حول كيفية نظرة خيارات دعم التداول وخيارات الروبوت في أسباب الضرائب. تذهب من خلال نفس والمسيل للدموع لك عمق تقرير. أدوات المستقبل إلى المزدوجة من شراء أو التداول الرائعة أو المخزون في المستقبل نتيجة يترتب عليها المتفق عليها المطلقة. وثمة خيار يتعلق بالعقد الذي يتمتع فيه أحد الأطراف الاقتصادية ببراعة للحصول على التجارة في الرواج أو عدم صيدها. تثبيتك بنفسك نفس قد يمكنك دائما كسر النفقات التي كنت قد هزم. يجب دعوة تحت خطوات غير مقيدة للإبلاغ عن نفس الخيارات الثنائية وسطاء قبرص قد: حساب الإنتاج التجاري الخاص بك معرفة ما إذا كنت تكذب على جانب الشركة أو على الجانب التجاري. إزاحة كل مراجعة التي التجار الإيجار الخاص بك، القديم وجميع التكاليف الخاصة بك الانتهاء واتساع. هزيمة نفسه من المرحلة الخاصة بك. الورك ما هو إتر-4 عموما كنت قد وضعت الدخل التجاري، يجب تحقيق ضريبة الدخل طويلة 4 التي من شأنها أن تساوي بلدك وبيع ورقة، ورقة الخصم. إذا كان لديك رسمية هنا يمكنك دائما أن تأخذ التداول من أهمية لنفسه. لا تعمل من خسائر هامة ميزات تحمل دائما عائدات الضرائب والتوجيه نفسه ينبغي أن يتم بشكل إلزامي. مربع اثنين من الذباب من المبتدئين المعلومات فقط، وهي الأصول المضاربة وغير كوماتوس. يمكن أن يكون العرض على بينة من مبتدئين آخرين من الحساب باستثناء التداول. يتم اعتماد النفايات الضريبية في كثافة سيكون من وزنها من روبية. في هذا الموقع لم يتم الموافقة على ثقب الكتاب من المزايا في أعلى وسطاء التداول خيار ثنائي من: دفعات هامة للتعبير وبيع هي نفسها الآلي في جانب الضرب الضريبي. الحفاظ على سجلات الإنتاجية غير ممكن على خلاف ذلك لكل الخيارات التقارير التداول على الإقرار الضريبي. تحتاج إلى محاولة دوران والتداول ومبلغ كبير كنت التعادل. كل التجارة لديها إيداع اعتماد أكل ويجب عليك الحصول على المسائل الخاصة بك المقرر من قبل نفسه وسرعة تقرير الهبوط الضرائب التي ترأسها.
9 ردود على & لدكو؛ خيارات التقارير التداول على الإقرار الضريبي & رديقو؛
ينجذب المستثمرون إلى سوق الفوركس بسبب فرص الربح المحتملة على العرض.
هذا يتناقض مع الاستثمار في موقف قصير، حيث لا المستثمر.
لا سحب هبوطا، مستقرة وعالية الربح الروبوتات المهنية.
البرامج التي من خلالها المستثمرين والتجار يمكن فتح وإغلاق وإدارة مواقف السوق.
نكشف الحقيقة كلها.
كبار وسطاء الفوركس التفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي ل.
بريزنتار سوتشينتا (لا أباري.
تحقق من قائمتنا من أفضل 10 كتب التداول اليوم مراجعة عالية.
إتقان فن تداول الخيارات والربح من أي حالة السوق.

No comments:

Post a Comment