Monday 12 March 2018

كيفية تنفيذ استراتيجية تداول الشبكة الناجحة بدف


شرحت الفوركس استراتيجية تداول الشبكة.


أصبح نظام شبكة الفوركس شائعا جدا بين التجار لأنه من السهل تصور. ومع ذلك، فمن المهم أن نعرف أنه لا يوجد ضمان.


المعرفة هي القوة - إذا كنت تريد أن تنجح، يجب أن تعرف كيفية تنفيذ النظام بشكل صحيح. لاستخدام الاستراتيجيات المتعلقة بنظام شبكة الفوركس، عليك أن تفهم:


طريقة عمل السوق؛ الاساسيات؛ وديناميكيات السوق الحالية.


والخبر السار هو، يمكنك إنشاء نظام تداول شبكة الفوركس التلقائي الذي يمكن إزالة الألم من وضع الصفقات يدويا. الشيء العظيم حول نظام التداول الشبكي هو أنه يساعدك على الحصول على عائد على الاستثمار الخاص حتى في ظروف السوق المتقلبة.


وبهذه الطريقة، فإنه يلغي الحاجة إلى التنبؤ اتجاه السوق، مما يجعل الاختيار بسيط جدا. التاجر فقط يجب أن نعرف أن السوق هو الذهاب الى اتخاذ خطوة والاستراتيجية سوف تأخذ الرعاية من بقية.


من المهم استخدام وسيط مع عدم وجود عمولات التداول.


هذه الشروط ستحد من المستويات القصوى لنظام تداول شبكة الفوركس. شيء آخر عظيم عن استراتيجية الشبكة فوركس هو أنه يعمل في الأسواق تتجه أيضا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي هو أن التاجر دائما للحفاظ على الهامش المتاح في الاعتبار - وخاصة في الأسواق تتجه.


تحديد استراتيجية تداول شبكة الفوركس.


استراتيجية تداول الفوركس الشبكة هي تقنية تسعى لتحقيق الربح على الحركة الطبيعية للسوق من خلال وضع أوامر وقف شراء وبيع أوامر وقف. ويتم ذلك على مسافة محددة مسبقا للسوق (يشار إلى الساق)، مع حجم محدد مسبقا للربح وليس وقف الخسارة.


هذا النوع من التداول يزيل متغير معرفة اتجاه حركة السعر. ومع ذلك، وهذا يعني أيضا ظروف إدارة الأموال معقدة للغاية. وعلاوة على ذلك، فإنه يزيد من هامش الخطأ لأنه سيكون لديك لإدارة الصفقات متعددة في نفس الوقت.


تنفيذ نظام شبكة الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تقرر نقطة البداية. على سبيل المثال، ألق نظرة على السعر الحالي 1.12360.


اختيار عدد من مستويات استراتيجية الفوركس الشبكة - في هذا المثال، هناك ثلاثة مستويات. الآن، ضع ثلاثة أوامر وقف شراء فوق السعر الحالي من 1.12360 وثلاثة أوامر وقف بيع أقل من ذلك. لاحظ أن هناك طرقا أخرى لرسم نقاط الساق - النقاط المحورية، وتشكيل المخطط، والدعم والمقاومات، وما إلى ذلك.


وعلاوة على ذلك، فإن عدد المستويات غير مقيد. يمكنك تغيير كل من عدد الصفقات والحجم. ومع ذلك، توخي الحذر عند إجراء تغييرات حيث يمكن زيادة حجم الخسارة مع كل واحد.


بيع وقف النظام.


بيع وقف النظام.


بيع وقف النظام.


بعد وضع الأوامر، يمكن أن يحدث واحد من ثلاثة سيناريوهات. اثنان منهم مواتية للتاجر.


الأول هو عندما يتحرك السعر في اتجاه واحد (إما صعودا أو هبوطا) - وهذا يصف جميع الصفقات في هذا الاتجاه ويضرب كل ما تبذلونه من الأرباح. ثم، يمكنك ببساطة إغلاق أوامر وقف المتبقية.


السيناريو الثاني هو أنه يفتح جميع الأوامر ويضرب كل أخذ الأرباح.


السيناريو التجاري الثالث غير المواتي، ينطوي على فتح السعر لبعض المواقف دون ضرب الربح الخاص بك وتراجع في الاتجاه المعاكس. هذا، بدوره، يترك موقف واحد مفتوح ويتراكم الخسارة.


السيناريو الثالث يوضح أكبر عيب في استراتيجية نظام شبكة الفوركس ويسلط الضوء أيضا على نقطة عامة هامة للتجار. على وجه التحديد، يجب أن تمتلك القدرة على التعامل النفسي مع المواقف الخاسرة.


كونه تاجر جيد لديه علاقة أقل مع الربحية الإجمالية وأكثر مع القدرة على التعلم. يمكن للتاجر الجيد دائما تحويل الخسارة إلى تجربة تعلم إيجابية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


وغالبا ما يحصل التجار على الترهيب بمجرد رؤية مختلف المخططات الأكثر شيوعا مع استراتيجيات التداول المختلفة. نعم، سوف يتعلمون في نهاية المطاف كيفية استخدام وتحليلها بشكل صحيح من أجل دمجها في أساليب التداول الخاصة بهم، ولكن هناك طريقة أسهل لوضع استراتيجية تعمل بشكل جيد، وسوف تكون هناك حاجة لك لقضاء ساعات وساعات في أمام الشاشة كل يوم؟ هناك بالتأكيد. ونحن سوف أعرض لكم على الفوركس نظام تداول الشبكة في هذه المقالة، وسوف نرى كم هو السهل تداول الفوركس يمكن أن يكون.


استراتيجية شبكة الفوركس.


إذا كان قضاء وقت أقل في تحليل السوق الشامل والتركيز على اثنين فقط من أهم التفاصيل هو هدفك طريقة التداول، قد تكون هذه الاستراتيجية بالضبط ما تحتاجه.


أساسيات استراتيجية شبكة الفوركس.


قبل أن نبدأ في شرح ما تداول الفوركس الشبكة في التفاصيل، من المهم أن نعرف أن تحتاج إلى أن يكون المعرفة الأساسية فوركس وكذلك بعض الخبرة عندما يتعلق الأمر بتحليل الرسوم البيانية وفهم كيفية عملها في الواقع. الغوص مباشرة إلى نظام شبكة الفوركس دون أي الفهم السابق لا ينصح.


ولجعلها ببساطة قدر الإمكان، تركز استراتيجية شبكة الفوركس على اتجاه معين وحركته، سواء كان صعودا أو هبوطا. والهدف الرئيسي هو متابعة عن كثب لهذه التقلبات على مدى فترة معينة من الزمن، وينبغي للتاجر أن تهدف إلى إكمال أوامر الشراء أو البيع عندما يكون الاتجاه نحو عشرة نقاط بعيدا عن السعر الحالي للاتجاه المختار.


ربما الجزء الأكثر فائدة من استراتيجية الفوركس الشبكة هو حقيقة أنه لم يكن لديك للتنبؤ اتجاه الاتجاه منذ كنت تتداول بشكل وثيق إلى السعر الحالي الاتجاه. ليست هناك حاجة لك أن يسكن في تحليل السوق شامل ومحاولة تخمين العوامل التي قد تؤثر على الاتجاه وبأي طريقة.


تم فتح المواضع.


من ناحية أخرى، سوف تكون هناك حاجة لفتح العديد من المناصب في نفس الوقت إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا النوع من استراتيجية التداول. قد لا يكون هذا مناسبا لجميع التجار لأنه قد يكون محفوفا بالمخاطر قليلا للحفاظ على عدد من المراكز المفتوحة. ولكن إدارة الوقت بشكل صحيح وتحديد الإيقاع الصحيح لفتح وإغلاق المواقف يمكن أن تساعدك على الخروج مع هذه المسألة. أيضا، يتم إغفال وضع أمر وقف الخسارة ضمن استراتيجية شبكة الفوركس في بعض الأحيان ويبدو أن التجار ينسى تماما عن ذلك. أوامر وقف الخسارة يمكن أن تأتي في متناول اليدين، ويجب عليك بالتأكيد قضاء بعض الوقت وضعها بشكل صحيح من أجل حماية أموالك.


شرحت الفوركس استراتيجية تداول الشبكة.


المفهوم الأساسي لاستراتيجية الشبكة هو شراء أو بيع ضمن عشرة نقاط المعلمات حول الاتجاه. إذا تحرك السعر عشر نقاط فوق الاتجاه، سيتم بيع الأمر، وإذا ذهب في الاتجاه الآخر، سوف ينصح لك أن تأخذ الربح قبل أن يبدأ السعر الهبوط أكثر من ذلك. وهناك أيضا إمكانية أن تكون "المحاصرين" في الوسط لفترة أطول من الزمن.


الفوركس استراتيجية تداول الشبكة هو البصرية جدا. بمجرد بدء منصة التداول الخاصة بك، وضبط الإعدادات التي سوف تحتاجها من أجل استخدام هذه الطريقة، وفتح الرسوم البيانية، سترى كيف مباشرة إلى الأمام وسهلة هو حقا. سوف تكون قادرة على الحصول على كل التفاصيل التي تحتاج إليها هناك أمامك. أول شيء تحتاج إلى القيام به قبل البدء في استخدام هذه الاستراتيجية هو لتعويض عقلك عن الأصول التي تريد التجارة. إذا كنت تذهب لأصول متعددة، وسوف يكون نشر نفسك رقيقة جدا، لأن عليك أن تعمل بجد من أجل البقاء على رأس كل المراكز المفتوحة التي تنتشر عبر الشبكة.


ثانيا، من أجل استراتيجية تداول العملات الأجنبية الشبكة للعمل بشكل صحيح، تحتاج إلى أن يكون العديد من المناصب مفتوحة في نفس الوقت. هذا قد يسبب ضغطا نفسيا للتجار الذين ببساطة لم تستخدم لهذا النوع من التداول، وخاصة إذا كان السعر يحتفظ السحب تحت خط الاتجاه ويبدو أنه لن يرتفع أبدا.


الاتساق.


ما تحتاج إلى فهم هو أنه من أجل رؤية نتائج استراتيجية شبكة الفوركس، تحتاج إلى إعطائها بعض الوقت. تداول العملات الفوركس يتطلب التزامكم والمثابرة. قد لا تكون النتائج الأولى مرئية بعد أسبوع واحد فقط من تطبيق هذا النوع من الاستراتيجية، ولكنها ستكون هناك بعد ثلاثة أسابيع أو شهر. الكثير من التجار التخلي تماما عن استراتيجية شبكة الفوركس بسرعة كبيرة، دون إعطائها فرصة مناسبة. تحتاج إلى إبقاء رأسك في اللعبة ويكون على بينة من تقلب السوق.


و أوسفولنيس من الحسابات التجريبية.


إذا كنت لا تشعر بالثقة حول معرفتك لاستراتيجية شبكة فوركس، فإن أفضل طريقة ممكنة لمعرفة ما إذا كنت قادرا على تنفيذها بشكل جيد مع حسابك في المستقبل هو إنشاء حساب تجريبي مع الوسيط الخاص بك واختباره بها. الحسابات التجريبية تأتي مع أي خطر، وحتى إذا فشلت، سوف أموالك تكون آمنة وسليمة منذ كنت سوف يتم طرح المال التجريبي على الخط. هذه الأنواع من الحسابات مثالية لمحاولة الخروج من استراتيجيات أو ببساطة للتعلم عن تداول العملات الأجنبية بشكل عام. يجب عليك بالتأكيد استخدامها لصالحك.


استنتاج.


بالتأكيد، نظام شبكة الفوركس هو أكثر جاذبية من القيام بتحليل أساسي في كل وقت ومحاولة التنبؤ بما قد يخلق تأثير على اتجاه الاتجاه. فمن البصرية والتي تعطي نظرة عامة أفضل للتاجر. أنها تحمل قليلا من سلالة النفسية منذ التاجر من المفترض أن تدير بنجاح عدد من المراكز المفتوحة.


أيضا، يمكن أن يكون السوق متقلبا جدا وعرضة للتقلبات المستمرة. تتطلب استراتيجية شبكة الفوركس كمية كافية من المال على حسابك، ويكاد يكون من المستحيل أن تتداول بنجاح هذه الاستراتيجية إذا لم يكن لديك ما يكفي من الأموال لدعم لكم في حالة الطوارئ. أيضا، لا يكون غير معقول ونتوقع الملايين لتظهر على حسابك بين عشية وضحاها. تحتاج استراتيجية شبكة الفوركس إلى إتقان وتعلم، تماما مثل كل طريقة التداول هناك. البطء مع الثبات يفوز بالسباق، أليس كذلك؟


إذا كنت تشعر أنك على استعداد للتداول المباشر، واتخاذ 25 دولار من السهل الفوركس عن طريق زر أدناه والبدء في التداول دون إيداع.


تجارة الشبكة.


مقدمة في تجارة الشبكة.


تداول الشبكة هو نوع من استراتيجية التداول التي الأرباح من جانبية وكذلك تتجه ظروف السوق. في أبسط المصطلحات، ويشمل تداول الشبكة التحوط، أو وضع أوامر شراء وبيع في وقت واحد على بعض المستويات. والهدف من هذا النهج هو تحقيق أقصى قدر من الأرباح في حين يضمن نظام التحوط المدمج في الحد من المخاطر.


يتطلب تداول الشبكة عادة شبكة. الشبكة أو المستويات يمكن أن تقوم على تفضيل التاجر. على سبيل المثال، شبكة 10 نقطة مع 5 مستويات يمكن استخدامها على اليورو مقابل الدولار الأميركي مع شراء وبيع أوامر. ويبين الرسم البياني أدناه مثالا واحدا على هذا النحو.


ما نراه في الرسم البياني أعلاه هو 3 أوامر بيع وضعت 10 نقطة بعيدا عن بعضها البعض و 3 أوامر شراء وضعت 10 نقطة بعيدا عن بعضها البعض. كما يدخل السعر الشبكة، فإنه يؤدي أوامر ويستمر في القيام بذلك في حين حجز الأرباح من 30 نقطة في طريقها إلى أسفل. ومع بدء السعر في الاتجاه المعاكس، بدأت الصفقات السالبة سابقا (أوامر الشراء) الآن بالتحول إلى أرباح استحوذت على 30 نقطة أخرى من الأرباح، مما يجعل ما مجموعه 60 نقطة مع هذا النظام القائم على الشبكة البسيطة. على افتراض أن توقف طلبات البيع كان قد وضع 10 نقاط فوق مستوى الشبكة الأول من 1.3385، عند 1.3395، فقد عكس السعر من المستوى 3 عند 1.3365، فإن الخسارة الإجمالية المتكبدة على هذه الشبكة كانت 30 و 20 و 10 نقطة أو ما مجموعه من 60 نقطة الخسارة.


واعتمادا على الكيفية التي يمكن أن يتحرك بها السعر في الشبكة المذكورة أعلاه، فإن قيمة المخاطر المعنية تقابلها عادة مستويات الشبكة والمواقف المغطاة.


لماذا الاستفادة من نظام التداول الشبكة؟


لا ينصح نظام التداول الشبكة لجميع التجار لأنها تتطلب قليلا جدا من الممارسة ويمكن أن تتحول إلى أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا التاجر لا يفهم كيفية استخدام الشبكة. ويمكن استخدام نظام التداول القائم على الشبكة لتحقيق أقصى قدر من العائدات من الصفقات. ويمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص عندما يكون السعر في نطاق أو نمط التوحيد الذي هو شائع قبل الانفصال.


نظام التداول الشبكي هو مجرد طريقة للتداول ولا ينبغي أن يساء فهمه على أنه نظام تداول يقدم إشارات شراء / بيع.


في كثير من الحالات، يتم استخدام نظام التداول القائم على الشبكة بالاقتران مع أساليب التداول الأخرى. يوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحقيق ذلك. في الرسم البياني التالي، نستفيد من طريقة تداول قناة بسيطة. بعد رسم قناة تربط بين أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، نرى أن السعر في اتجاه هبوطي، وبالتالي، من الأفضل أن نبيع في خطوط القناة العليا أو عند كسر خطوط الدعم السابقة.


بعد أن تم تشغيله عند 1.3595، مع توقف عند 1.364، سيتم وضع أوامر بيع أخرى 25 نقطة بعيدا مع الأرباح المحددة إلى 25 نقطة. في هذه الطريقة حيث السعر الذي سافر من 1.3595، وذلك باستخدام نظام التداول القائم على الشبكة، فإن الأرباح كانت:


إعطاء ما مجموعه 125 نقطة. على افتراض أن قيمة النقطة هنا $ 1، فإن هذا النظام القائم على الشبكة قد أعطى 125 $ في الربح. إذا تم وضع أمر بيع واحد عند الدخول، فإن الربح سيكون 120 $ فقط. الآن إذا تم إعداد هذه الشبكة بطريقة مع توقف لجميع الطلبات وضعت عند 1.364 والسعر المستهدف المحدد في 1.3475، فإن النتائج كانت:


على الرغم من أن النتائج قد تبدو مذهلة، والمخاطر مع كل من النهج الثلاثة المذكورة أعلاه هي أيضا بالنسبة للمكافآت. لذلك، يوضح المثال أعلاه أن تداول الشبكة يتطلب بعض المهارة سواء من حيث تحليل التجارة أو إدارة المخاطر. بطبيعة الحال، في المثال أعلاه، للتخفيف من المخاطر، ويمكن وضع أوامر شراء مستوى واحد أعلاه من أجل التقاط 25 التحركات نقطة في سعر الحدث عكس للتحرك مرة أخرى مما يقلل من التعرض للمخاطر.


لذلك، في هذا المثال، على افتراض انخفاض السعر إلى 3 مستويات وعكس من 1.3525، كان مجموع المبلغ المخاطرة كان 120 (المستوى 1)، 100 (المستوى 2)، 75 (المستوى 3)، أي ما مجموعه 295 نقطة. لذلك إذا عكس السعر وانتقل إلى الاتجاه الصعودي، سيتم تشغيل أوامر الشراء، مما يقلل من التعرض بنسبة 25، 50، 75، 100، 120، مما أدى إلى تجارة التعادل.


نظام التداول القائم على الشبكة - أفضل الاستخدامات.


على الرغم من أن معظم المقالات تتحدث عن استخدام نظام الشبكة القائمة في نمط التوحيد، ويرجع ذلك إلى عدم اليقين المعنية، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء لتجارة نظام الشبكة داخل التوحيد. ومع ذلك، عندما يتم استخدام النظام القائم على الشبكة على الانفصال، فإنها يمكن أن تتحول بسرعة إلى أرباح ضخمة على أساس المستويات المعنية والسعر المستهدف.


يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن التحوط هو جانب هام من نظام التداول القائم على الشبكة، وأن معظم الوسطاء لا يسمحون بالتحوط. ولذلك فمن المستحسن للتجار للتحقق ما إذا كان وسيط يسمح التحوط. والجانب اآلخر الذي يجب مالحظته هو أن الهامش المتضمن للتحوط هو أعلى بكثير، لذا يجب االهتمام بإدارة أموالك وحقوق الملكية.


في الختام، يتطلب التداول التحوط مهارة إدارة الأموال جنبا إلى جنب مع نظام تجاري تقني جيد. فمن المستحسن جدا لأول ممارسة أي نظام التداول على شبكة الإنترنت على حساب تجريبي قبل محاولة على حساب التداول الحقيقي.


كيفية تنفيذ استراتيجية تداول الشبكة الناجحة.


هذا الكتاب الاليكتروني هو يجب أن تقرأ لأي شخص باستخدام استراتيجية التداول الشبكة أو الذي يخطط للقيام بذلك. تداول الشبكة هي طريقة تداول قوية ولكنها مليئة بالفخاخ غير المرغوب فيها.


هذا الكتاب الاليكتروني يشرح كيفية تنفيذ استراتيجية التداول الشبكة الناجحة في خطوة بسيطة خطوة الطريق. وتشمل هذه الطبعة الجديدة العلامة التجارية الجديدة المواد الحصرية ودراسات الحالة مع أمثلة حقيقية.


انها يجب أن تقرأ لأي شخص باستخدام استراتيجية التداول الشبكة أو الذي يخطط للقيام بذلك.


ما سوف تتعلم من هذا الكتاب الاليكتروني:


الصفقات المتداخلة والشبكات المحايدة للسوق شبكات للتداول المتقلب عالية استراتيجية الشبكة القوية للاتجاهات المخاطر: كيفية تجنب المكالمات الهامش كيفية التنبؤ وتتبع شبكات التغطية الخاصة بك شبكة بل والأحكام فيفو خطوة بخطوة أمثلة العمل.


تداول الشبكة هي طريقة تداول قوية ولكنها مليئة بالفخاخ غير المرغوب فيها. وتشمل هذه الطبعة الجديدة العلامة التجارية الجديدة المواد الحصرية ويعطي دراسات حالة مفصلة على أساس أمثلة حقيقية.

No comments:

Post a Comment