Monday 19 March 2018

غفك الفوركس


غفتوريكس (غفتوك) مراجعة.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة غفتوك و غفتاسيا.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من غفتوريكس (غفتوك) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 1 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
سمسار جيد، لقد أودعت وسحبت المال دون أي مشاكل (في غضون ساعات). خلال نظام تقلب عالية قد تكون بطيئة بعض الشيء (ل سلخ فروة الرأس دوكاسكوبي لديه سمعة أفضل)، ولكن هذا فقط خلال نف أو تحركات البنك الوطني السويسري.
ليس لدي أي إعادة تسعير. توقف لا تؤخذ من دون سبب معين. لا يتم تطبيق رسوم الخمول إلا إذا لم تتداول لمدة 60 يوما، ومن الممكن إعطاؤهم إشعارا وتجميد الحساب حتى لا يكون هناك أي رسوم عدم نشاط.
خدمة العملاء ممتازة.
واحد هو بالتأكيد، إذا كنت ترغب في العثور على وسيط جيد وآمن لكم أفضل القيام بالتحليل الخاص بك / البحوث، فإنه من الصعب أن نخترق من خلال وظيفة من الناس الذين فقدوا حساب والآن هم جنون في العالم كله. إذا لم يكن لدي خبرة مع غفت المملكة المتحدة، وأود أن يكون انطباعا بأن هذا هو عملية احتيال.
2) إلغاء الصفقات الفوز (ولكن لا تفقد الصفقات) دون أي إخطار أو أي سبب.
3) العديد من الحيل المختلفة مع منصة لمنعك لإغلاق التجارة الفوز.
4) وقف النظام لديك بريفيولي إلغاء الظهور مرة أخرى من قبيل الصدفة، وإغلاق التجارة الفوز الخاص بك.
لا تتردد في الرجوع إلى الشرطة إذا كنت ضحية الاحتيال: actionfraud. police. uk.
تقديم قضيتك إلى أمين المظالم المالي مع كل التفاصيل وإثبات الأدلة.
و حظا سعيدا للجميع و شكرا ل فوركسبيسارمي!
لقد قمت بفتح حساب على غفتوك. ملاحظتي لخدمة العملاء وبنيتها هو 5/5. تسليط الضوء مرة أخرى، وليس مجرد خدمة بسيطة، ولكن البناء.
عملت مع غفت المملكة المتحدة 5 سنوات وكان كل شيء على ما يرام حتى اليوم عندما موظف واحد، سرق معلومات العملاء السرية للشركات الأخرى عندما ذكرت هذا الوضع في غفت ثم أغلقت على الفور الحساب، وحظر بيع)
الرجاء عدم إعداد حساب من قبل مع غفت. من تجربتي، يبدو أنها قادرة على التعامل مع المخططات الخاصة بهم على حساب عملائها. لدي العديد من حسابات MT4 التي تتماشى عادة مع بعضها البعض. غالبا ما تكون مخططات غفت غير متزامنة مع تحركات السوق العامة. خسائر وقف بلدي الحصول على ضرب على غفت ولكن ليس على بلدي حسابات MT4 الأخرى.
غفت هي المحتالين، وكان لي حساب تجريبي لمدة 2 أشهر، وكان كل شيء يسير على ما يرام وجعل "المال" ولكن بمجرد أن تحولت إلى الأشياء الحساب الحي تغيرت بشكل كبير جدا وخلال شهر فقدت ما يقرب من 2000 جنيه استرليني. كل أنواع الحيل للتأكد من أنك على الجانب الخطأ من التجارة، من طفرات مفاجئة لتمتد ينتشر (في مناسبة واحدة تصل إلى 13 نقطة أود / أوسد). فقط سعيد أنا تمكنت من الحصول على بقية أموالي من منهم. تجنب ذلك، وأنها سوف ريب يو قبالة.
خوسيه من اسبانيا هو 100٪ الصحيح. فعلوا هذا لي. كنت أتداول بشكل جيد جدا ثم فجأة كان يستغرق وقتا أطول وأطول لتنفيذ الصفقات. دعوتهم وتباطؤوا عمدا في الصفقات ورفضوا تسريعها. سارت السرعة من 1 ثانية إلى حوالي 20 ثانية. ثم انتقلت السوق وبدأوا في إعادة لي لي الخ. انتهى بي الأمر الحصول على ريكوت بعد ريكوت. ابق بعيدا. إلا إذا كنت تخسر المال ثم أنا متأكد من أنها سوف تكون لطيفة :-)
لا تفتح أي حساب تداول مع غفتوريكس هم المحتالين ومعدية جدا لتجار التجزئة. وسوف مزق قبالة لكم وإذا لم يتمكنوا من إغلاق حسابك. لقد تداولت مع هذا الوسيط لمدة عام والكثير من الأعلام الحمراء. هم مرعبون من تاجر التجزئة كسب المال وسوف تفعل ما يلزم لخداع لك وسرقة من حسابك بحيث يجب أن يعني أنها لا تملك المال لتغطية. تحذير الجميع تعلمون ووضع هذا الوسيط احتيال من العمل !!
لقد تم التداول مع غفت لمدة شهرين فقط، وهو ما لا يكفي من الوقت من أجل إعطاء الحكم، ولكن كان لي حادث قد يكون من المفيد ربما للآخرين لمعرفة.
ما حدث هو أنه في اليوم الآخر، قبل افتتاح الأسواق في الولايات المتحدة، دخلت في المستقبل أمر بيع للسهم الذي كنت أتوقع أن إسقاط ذلك اليوم. السعر في هذا النظام ما هو أقل قليلا من سعر الإغلاق من اليوم السابق، بحيث فقط إذا كانت هذه الحصة تبدأ الذهاب إلى أسفل سيتم تنفيذ الأمر.
عندما بدأ التداول، تم تنفيذ الأمر، وأظهرت منصة التداول أن سعر الافتتاح كان بالضبط السعر الذي أدخلته من أجل أن يتم تنفيذها في، وفي بضع ثوان السماء صواريخ، وترك لي يحدق في الأرقام الحمراء من الخسارة أعلى وأعلى (لم تصل بعد إلى نقطة وقف الخسارة).
عند التحقق في أماكن أخرى لسعر الافتتاح (ياهو، جوجل، بلومبرج) أنها أظهرت كل سعر أعلى بكثير، وأن السعر لم تنخفض حتى خلال هذا الوقت بالطبع إلى السعر حيث تم تنفيذها.
على الفور قمت بتعيين الموزع المحلي غفت في بلدي، والتي لم يدع لي أكثر من 5 دقائق في وقت لاحق لي على الهاتف بالفعل مع ممثل غفت من المملكة المتحدة، وكلاهما بالفعل فهم الوضع.
واتفقا على أن شيئا ما كان معيبا مع منصة التداول الخاصة بي في ذلك الوقت بالذات، وبالفعل لم يكن ينبغي تنفيذ الأمر.
قدم ممثل غفت دون تأخير لإلغاء هذا الموقف تماما كما لو أنه لم يفتح أبدا، ومرة ​​قلت "نعم" كانت ثانية فقط حتى رأيت ذلك الصفر على الشاشة، مشيرا إلى تم إلغاء الموقف كما لو لم يحدث شيء ، بما في ذلك لجنة فتح المنصب.
لذلك عموما، كانت تجربة مخيفة جدا، مع العلم الآن أن أشياء كثيرة يمكن أن تسوء إذا كنت لا تتبع التداول الخاص بك عندما على "الطيار السيارات". ولكن، بمجرد الكشف عنها، طريقة غفت لتصحيح ذلك فيما يتعلق السرعة والاحتراف كان أفضل واحد يمكن أن نأمل.
فتحت حسابا حيا مع غفت منذ عدة أشهر. أنا جعلت المال وانسحبت بعض من ذلك وتلقى المال في غضون أيام قليلة. أنا لا أحب عندما اقتطاع المال لمزامنة السيارات الخاصة بهم. انها ليست كمية كبيرة. وأحيانا تتأخر عمليات الإعدام. أحيانا أرى "لا اتصال".
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

غفك فوريكس
غفت الفوركس هو وسيط الفوركس المعروف جيدا أن يقدم أيضا منصة فوركس المتقدمة الذاتي. غفت الفوركس هو وسيط البيع بالتجزئة ولكن في بعض الأحيان يعمل مثل وسيط إن التي لا & # 8217؛ ر جيدة على الإطلاق.
هناك & # 8217؛ s ليس الكثير لتقوله عن الفوركس غفت. كل تاجر جعل تجربته الخاصة معهم وبعض الاستعراضات جيدة ويدعي البعض أن الفوركس غفت هو عملية احتيال. حسنا، طالما يمكنك & # 8217؛ تثبت أنه & # 8217؛ s عملية احتيال يجب أن تكون حذرا جدا. ولكن بعض الاستعراضات تجعل غفت الفوركس تبدو غير موثوقة للغاية.
إحدى الشكاوى الرئيسية هي أن برنامج غفت فوريكس لا يعمل بشكل صحيح. يتم تجاهل الخسائر وقف أو الرسم البياني يجعل التحركات غريبة أو التغييرات بعد ذلك. هذا هو غريب جدا في الواقع ولكن لا يوجد سبب للمطالبة بأن غفت الفوركس هو احتيال كوباني.
الانسحاب يبدو أن لا مشكلة مع هذا الوسيط. هذا إيجابي ويجعل غفت الفوركس تبدو أكثر موثوقية.
ولكن هناك مشكلة كبيرة تتعلق بالعديد من التجار. يمكن تعديل الربح أو الخسارة المحققة بعد ذلك. يدعي غفت فوريكس أن السبب هو أنه عندما تقوم بعمل صفقة بعملة أخرى غير رصيد حسابك تعمل مع إجراء هذه التعديلات. فهي صغيرة جدا مع تقلب منخفض ولكن عالية عندما تقلب عالية. في بعض الأحيان سوف تحصل على بعض الإيجابية وبعض الأحيان مفاجآت سلبية.
عليك أن تكون على بينة من هذا خلاف ذلك سوف ندعو هذا الوسيط عملية احتيال على الفور.
يمكنك & # 8217؛ t إثبات أن هذه الوسيط هو عملية احتيال ولكن لا دوسان & # 8217؛ ر تبدو موثوقة.
الخبرات مع غفت الفوركس.
غفت الفوركس ليس أصغر وسيط الفوركس وأنه & # 8217؛ ق أيضا ليست واحدة الأكثر موثوقية. دعنا نلقي نظرة على آراء المتداولين وخبراتهم مع هذا الوسيط:
غفت لديها برنامج كبير، التنفيذ السريع والدعم الجيد.
لا & # 8217؛ ر لديك أي مشاكل معهم. الدعم هو عظيم. ولكن وقت التحميل بطيء جدا. يرجى نفعل شيئا حيال ذلك.
الاهتمام، يتقاضى غفت رسوما إذا كنت غير نشط ولم تفهمك. هذا ليس تكتيكا لطيفا.
خدمة العملاء سيئة للغاية، ولا شك في ذلك!
أنا حقا أحب البرنامج غفت، والمؤشرات كبيرة.
هناك خطأ في المخططات التي يظهرها غفت. في بعض الأحيان ترتد الأسعار دون أن تجعلها مرئية للتاجر. يبدو أن البرنامج يظهر بيانات أخرى ثم يعمل مع. هذا هو فقط لصالح غفت. الأعذار التي تسمع من الدعم هي سخيفة ودون & # 8217؛ ر جعل أي معنى.
البقاء بعيدا عن هذا الوسيط، البرنامج غير موثوق بها! قارنت مؤشرات غفت مع تلك من منصات الفوركس الأخرى والمثير للدهشة، ومؤشرات معينة تظهر العكس تماما في غفت. كما لو غفت يريد جعل التجارة تبدو وكأنها شيء مؤكد في حين أنها ليست! كما أنني تداولت في وقت واحد في اثنين من منصات مختلفة. في حين أنني حققت أرباحا ثابتة على منصة أخرى، فقدت المال مع غفت على الرغم من أنني جعلت نفس الصفقات.
أسوأ شيء هو أن دعم مصمم الأزياء لا & # 8217؛ ر يأخذك على محمل الجد. إنهم يتجاهلون شكاواهم ولا يهتمون إذا كنت سعيدا معهم أم لا.
سهولة استخدام البرنامج سيئة حقا. أنا دائما تفقد الاتصال.
يوم واحد نظام كامل انهار. إذا كان لديك صفقات مفتوحة في هذه الحالة يمكن أن يكون قد فقدت ثروة. رد شيء شيء يبدو غفت لا يكون على بينة من! انهم لا يهتمون قضايا منصة على الإطلاق.
التداول التلقائي على ما يرام ولكن ليس مكتب التعامل.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ بريت ولسكي على الخبرات مع Plus500 & # 8211؛ الغش أم لا؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

غفت الفوركس.
شركة غين كابيتال - فوريكس أوك ليميتد تأسست في عام 1997 على الانترنت منذ عام 2010 مكاتب في.
بطاقات الائتمان / الخصم حوالة مصرفية.
الدولار الاسترالي الدولار الكندي اليورو اليورو البريطاني ين ياباني بولندي زلوتي فرنك سويسري دولار الولايات المتحدة.
أسيك كفتك / نفا فكا (أوك) فسا (جابان)
الصينية الفرنسية الألمانية الإيطالية اليابانية البولندية السويدية.
أنواع الحسابات:
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 2،500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو \ دولار، بالنقاط 1.6 الحد الأدنى للانتشار على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، بالنقاط 0.8 أدوات التداول.
ميتاترادر ​​4 ديلبوك 360.
التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة.
الفوركس 1:50 الفروقات 1:50 ينتشر الرهان.
2015-08-28 تم الحصول عليها من قبل سيتي إندكس.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 50،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو \ دولار، بالنقاط 1.6 الحد الأدنى للانتشار على اليورو / الدولار، بالنقاط 0.8 أدوات التداول.
ميتاترادر ​​4 ديلبوك 360.
التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة.
الفوركس 1:50 الفروقات 1:50 ينتشر الرهان.
2015-08-28 تم الحصول عليها من قبل سيتي إندكس.
يتم عرض 8 مراجعات من غفت الفوركس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
لدي شيء لإضافة هنا حول غفت.
كان لدي حساب مباشر معهم لبضعة أشهر ولم يكن لدي مشكلة مع عمليات الإعدام. من ناحية أخرى، كنت خاسرة المال حتى التنفيذ الجيد هو بالكاد لائتمانهم (وليس خطأ غفت، كنت التداول بنظام سيئ). بعد حوالي 2 أشهر أدركت نظام بلدي معيبة وتوقفت عن الصفقات الحية. بعد بضعة أسابيع أبلغت غفت لي أنني سوف اتهم "رسوم عدم النشاط" من شيء مثل 10 $ شهريا إلا إذا بدأت التداول مباشرة مرة أخرى. ومع ذلك كان لي خيار وضع حسابي على "حالة غير نشطة" مما يعني أنني لا يمكن أن تضع أي الصفقات الحية ولكن أيضا لن يتم احتساب أي رسوم عدم النشاط. ذهبت قدما وفعل ذلك دون قضية.
بعد بضعة أشهر سحبت كل ما عندي من المال لتمويل حساب الآجلة. تماما أي قضايا مع تلك الصفقة. كان أموالي في بضعة أيام، وحتى أنها ساعدتني ملء النموذج على الانترنت.
حسنا، ربما 6 أشهر بعد أن أغلقت حسابي قررت العودة إلى التداول فكس. فكرت على الفور من غفت لأن تجربتي هناك كانت إيجابية جدا. كان الحصول على المال في الوراء. على الرغم من أنني قد سحبت جميع أموالي من أنهم قد تركت حساب فتحت (دون إبلاغ لي بذلك) لذلك كل ما كان علي القيام به هو ملء نموذج آخر على الانترنت لخصم بطاقتي وكنت جيدة للذهاب.
ثم بدأت المشاكل.
مباشرة بعد أن تم نشر أموالي في حسابي القديم، تم تحصيل رسوم بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). هوه. من وجهة نظرهم، عندما كنت قد سحبت أموالي قبل أن إلغاء بطريقة ما "الوضع غير النشط" كنت قد رتبت سابقا وهكذا بدأت رسوم الخمول القديمة بناء ضد حساب فارغ. بمجرد عودة أموالي في. ضربوني مع الرسم. انها تقريبا كما لو كانوا ينتظرون فقط هناك لانه يحدث.
احتجت على أساس الحشمة المشتركة. أعني كيف يمكن أن أعرف. لكنها لن تزدهر. وكان هذا الرسم مهما بالنسبة لهم.
لقد أغلقت حسابي أعاد سحب أموالي ثم انتقل. أنا بالتأكيد لا أريد أن أعمل مع شركة حيث شادي، رسوم مشكوك فيها للغاية هي أكثر أهمية من علاقات العملاء.
غفت هو الوسيط الأكثر بيروقراطية.
يجب أن تجعل معرف النسخة والبيان المصرفي - فمن الطبيعي.
كنت موس جعل نسخة من بطاقة الائتمان (هو حتى الآن موافق)،
ومع ذلك يجب عليك إرسال بيان البنك نسخة من بطاقة نقل (بعد إيداع).
التسجيل عملية صعبة جدا جدا.
غفت، اسم أكره أن أسمع في أي وقت انها المذكورة. أودعت 30،000 دولار معهم، وبمجرد تحقيق الربح، فإنها تمنعك حتى تتحول إيجابية سلبية. يوم واحد، بلدي 3000 $ الربح تحولت السلبية وغيرها الكثير. النظام الذي يعمل مرة أخرى، هو أنه عند وضع أمر خاطئ، ثم الانتهاء. يتم حظر لك حتى يتم تشغيل المال قبالة وعندما سئل وسوف اقول لكم لمحاولة تسجيل الدخول باستخدام "ديالبوك 360". يمكنك التعامل مع bookbook360، لا يزال بإمكانك تسجيل الدخول. وسيط سيء للغاية، يهرب.
ابتعد عنهم، وهم يتقاضون رسوما خفية ..
تبدو أنا الخلط مجموعة التدريب أنا واس الذهاب للانضمام مع غف الموصى بها كوسيط ولكن الاستعراضات أنا الحصول عليها عنهم لا الاغراء يجب تشغيل والحفاظ على الجحيم بعيدا.
250 $ هو حساب صغير، ولكن مع حساب مصغر لا يمكنك استخدام المؤشرات!
نعم، تقرأ جيدا: لا مؤشرات على الإطلاق !! لا حتى المتوسط ​​البسيط!
لاستخدام المؤشرات تحتاج حساب على الأقل 2500 $.
ينتهي الحساب التجريبي في 30 يوما وليس هناك طريقة لتجديده!
أنها ليست مكتوبة في أي مكان في موقعه على الانترنت. ولكن بعد 30 يوما كنت مجرد الحصول على تنبيه: "حساب تجريبي انتهت، فتح واحد حقيقي لمواصلة".
لذلك، حتى لو منصة، ديل بوك 360، هو قطعة جيدة جدا من البرنامج أنا بالتأكيد لا ننصح هذا الوسيط!
أنا لم يأت عبر هذا ونتساءل عما إذا كان لديك! وهو ينطوي على غفت فوريكس فكس فدم ويعرف أيضا باسم الفوركس العالمي يستخدم تداول بروكر دالبوك 360 لا يساوي كورينكس. دوكاسكوبي مان تقسيم بروبكس المالية فكسم دولار يورو جنيه استرليني جبي غبب تداول العملات.
1. أنا تصفية موقفي وأنه يعرض الربح أو الخسارة.
2. تاريخ التسوية هو 2 أيام من تاريخ تصفية.
3. غفت يدعي أنا مسؤول عن أي خسارة يتكبدونها من الوقت أنا تصفية موقفي إلى يوم التسوية.
4. غفت يستخدم مكتب التداول حتى طلبي لا تصل إلى بين البنوك. يظهر الربح أو الخسارة فورا.
5. غفت اتهمني لحركة نقطة بين الوقت الذي تصفيته والتاريخ المحدد للتسوية من قبل البنوك ما يبدو غير عادلة.
6 أدفع غفت مقدما و غفت يأخذ أموالي على الفور وبالتالي فإن يوم التسوية لا ينبغي أن تؤثر على الصفقة.
7. أخذت غفت الأموال من حسابي دون إخطار لتغطية خسائرهم لأنهم اختاروا الاستفادة من العائمة لمدة يومين. وسوف أعطيهم فائدة الشك هنا لأنني حقا لا أعرف ما إذا كان وضع تجارتي أم لا، ولكن أنا أعرف غفت يستخدم محرك موازنة والتحوط ضد تجارتك. ببساطة غفت الصفقات ضدك ولكنك لن تحصل على الفوركس غفت للاعتراف به. إذا كنت غريبة كيف تعمل اللعبة هنا هو صيغة ... 55٪ طويلة و 45٪ قصيرة. لديهم فقط لتجارة الفرق أو 10٪ تعطي أو تأخذ بضع نقاط للسلامة. إذا كنت تعتقد أن البنك يحصل على كل انتشار التفكير مرة أخرى.
8. اختبار هذا إذا كنت ترغب ... اسأل واين ماكدونالد و أو فسبوتكامب أو فريق المبيعات الداخلية غفت'S ثم انتقل إلى طبيب الأسنان الخاص بك ويكون لها سحب الأسنان .... مقارنة اثنين.
هل يأتي أحد عبر وسيط بهذه السياسة؟ ليس لدي، وإذا كنت ترغب في نسخ من المتضاربة ق فقط أسأل.
تجربة رهيبة من البداية الى النهاية. من المستحيل لجعل أي أموال مع حساب مصغر - حتى عندما كنت الفوز، كنت فضفاضة - الرسوم الخفية والرسوم أكثر من اتخاذ أي ربح.
والآن لا أستطيع الحصول على أموالي المتبقية التي تم إرجاعها. أغلقت حسابي منذ 5 أسابيع ويبدو أن بلدي الأموال السلكية أن تضيع في "الفضاء السيبراني" ولا أحد يعطي الفئران الحمار. الخروج الآن إذا كنت تستطيع - غفت يمكن أن يكون المقبل للذهاب إلى الجدار!

غفت مراجعة الفوركس.
تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:
مزايا.
لوحة القيادة للتخصيص تماما لمنصة التداول يتطلب بعض التفسير والألفة.
سلبيات.
ومن الأفضل عرض منصة على شاشة عريضة الشاشة قد تواجه العملاء بعض الانزلاق خلال وقت الأخبار.
تحديث: اعتبارا من 7 ديسمبر 2012، لم يعد غفت فوريكس يقبل عملاء الولايات المتحدة، وقام بنقل جميع عملاءهم من الولايات المتحدة إلى مؤسسة تداول التجزئة في غين، فوركس. قراءة مراجعة الفوركس الكامل لمزيد من المعلومات.
تجارة الفوركس العالمية، والمعروف باسم غفت الفوركس، والمعروف عن الرسوم البيانية المبهرة وخدمة العملاء الفوري. قبل التاجر المحتمل حتى يمكن تحميل التجريبي المجاني، "غفت المرخصة متخصص الفوركس" هو على الهاتف للاستفسار عما اذا كان يمكن المشي المستخدم من خلال المنصة.
خلال نطاق هذا الاستعراض الفوركس غفت، كنا أعجب مع الشركة ديلبوبوك 360، 20 ميغابايت زائد للتحميل محرك التداول الذي يجبر الحسابات التجريبي، مصغر والحسابات القياسية للشركة. الحساب القياسي هو جوهرة تاج كامل المواصفات من الخط. كما يوحي اسمها، حساب مصغرة هو أقل قوة. وهناك أيضا تحجيم الظهر، النسخة على شبكة الإنترنت (ديلبوك ويب) وجيب نسخة الكمبيوتر (ديلبوك موبايل). وأخيرا، اثنين من منصات المهنية جولة من العروض: غفت رئيس الوزراء، لمديري الأموال المؤسسية، وعداء الاستراتيجية، إضافة وضع القواعد.
بعد تسجيل سريع وإنشاء، واحدة من الأشياء الأولى ستلاحظ هو أن هناك اثنين من الرموز على سطح المكتب الخاص بك بدلا من اثنين المعتادة: هناك ديلبوك 360 و ستوديو الرسم البياني. تشارت ستوديو لديه أكثر من 100 الاختلافات على التحليلات الفنية للتاجر الذي يريد أن يضع نظام الرسوم البيانية الخاصة به. بالنسبة للغالبية، على الرغم من هذا البرنامج هو اضافية لا لزوم لها. ستلاحظ أيضا أن منشئي البرامج اقترضوا ميزة مفضلة من نظام التشغيل ماك: إطار الظل لتقليل الشاشات.
موقع غفت الفوركس ليس لديه تداول أو منصة الدروس للتحدث عنه. وتقدم الشركة معلومات أساسية عامة عن الأسواق المالية الرئيسية ومسرد. أيضا، يمكن للمستخدم تحميل دليل البرمجيات (بدف) الذي يفسر ميزات المنصة.
بدلا من ذلك، للحصول على التاجر مريحة مع ديلبوك 360 وتداول العملات الأجنبية بشكل عام، يوفر غفت الفوركس لمسة شخصية. سيقوم ممثل حساب استدعاء وبصبر اتخاذ المبتدئ من خلال منصة وسوق الفوركس. غفت يسعى إلى تعزيز العلاقة بين الشركة والعميل. بناء الثقة والولاء العملاء هو مجرد خطوة التسويق الذكية، وخاصة في الفوركس.
مظاهرة البرنامج مع ممثل حساب هو المفتاح لتصبح مألوفة مع منصة ديلبوك. انها محملة جدا مع خيارات الرسم البياني، وأدوات الرسومات، والقوائم المنسدلة متعددة أنه سيكون من الصعب التنقل منفردا. في الواقع، بسبب عدد من خيارات المشاهدة التي بطانية الشاشة، يمكن للتاجر يشعر خادع جدا دون شاشة واسعة.
داخل منصة هناك 60 أزواج العملات التي للاختيار. وتتراوح الهوامش من ثلاثة إلى أربعة نقاط قياسية للشرآات الرئيسية إلى معدل متغير يعتمد على السوق للغريبة. حول وقت الأخبار، ومع ذلك، كل الرهانات هي خارج. تقلب السوق يمكن رمي ينتشر في حالة من الفوضى. ولكن، يجب أن يكون التاجر قادرا على متابعة هذه الحركات من أي من أدوات المنصة. الحد الأدنى لحجم اللوت لجميع المنصات هو 10،000 دولار أمريكي. ويمكن تنفيذ الصفقات كما السوق، ووقف، والحد، وموقف زائدة.
لفتح حساب مصغر، يجب على المستخدم أن يصل إلى 250 $ فقط. لذلك سيتم تقديم لوحة القيادة للتخصيص بشكل كامل والرافعة المالية مبالغ تصل إلى 1: 400. هناك مخطط صفقة سريعة مع كتل ملونة كبيرة من الصلبان التي يمكن استخدامها لعرض أو جعل الصفقات سريعة. بشكل مثير للإعجاب، مع عدد قليل من النقرات اليمين واليسار، يمكن للمستخدم أيضا التجارة قبالة أي الرسم البياني الفني. ليس فقط شراء / بيع أوامر ولكن أيضا وقف / حدود يمكن أن تكون مباشرة من الرسوم البيانية. في الواقع، واحدة من أكبر نقاط القوة ديلبوك هو عدد من الطرق يمكن للمرء أن تنفيذ التجارة.
يتطلب الحساب القياسي مبلغ 2500 دولار كحد أدنى للإيداع. الودائع الإضافية هي بسيطة لجعل. ويمكن أيضا سحب الأموال عبر الإنترنت، إلا أن صفحات الويب هذه لم تكن تعمل في وقت إجراء هذا الاستعراض. غفت الفوركس يقبل كل شيء من بطاقات الائتمان إلى الشيكات الورقية. يتم فرض رسوم مرور صغيرة على طول عند استخدام باي بال. يتم تنفيذ عمليات السحب في غضون أيام قليلة. من المهم أن نلاحظ أن رسوم غفت الفوركس رسوم التمديد، على الرغم من أن هذه ليست محددة على الموقع.
وأخيرا، تتوفر بعض الخيارات أنيق على ديلبوك التي لم يتم العثور على منصات أخرى. وتشمل هذه ميزة التعرف على الصوت وشيء يسمى إيتكس (تبادل المتداول إنتر)، والذي يسمح للعملاء للتداول مع بعضها البعض. وبعبارة أخرى، يمكن للعميل تعيين سعر العطاء ويمكن للعميل آخر أن يوافق على التجارة، وبالتالي وضع فروق واحد الخاصة.
غفت ليست لضعاف القلب. فمن للتاجر الذي هو جاد في الفوركس ويريد أن تصبح أكثر مهارة في اللعب في السوق. كانت هناك بعض الخداع من عملاء غفت حول الانزلاق، وخاصة في وقت التداول، ولكن عموما، غفت الفوركس لديه قوية التالية وسمعة الاسترليني.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
هذه هي زيارتي الثانية لمدونتك الإلكترونية. نحن نبدأ خطوة جديدة كليا في نفس السوق مثل هذا الموقع. لقد وفر لنا موقعك على الويب معلومات وحقائق مهمة للعمل معها. لقد أنجزت عملا رائعا. أيضا لمزيد من المعلومات حول تجارة الفوركس عبر الإنترنت يمكنك زيارة في هذا:
أبينا سميث جولاي 2010.
للأسف، غفت في تجربتي هي واحدة من أسوأ مكاتب التعامل في الولايات المتحدة. أنت الفائدة كعميل ليس لهم - لا ينخدع.
فيتيران ترادر ​​أبريل 2009.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment