Tuesday 6 March 2018

رينكو مطاردة نظام التداول v2 1


رينكو تشيس v2.2 استنادا الرنك أوشارت.
رينكو تشيس v2.2 استنادا الرنك أوشارت.
لا يوجد نظام تداول المخاطر: التداول على أساس سلوك السعر العادي ل M2 غير متصل الرسم البياني، عامل الوقت غير المعنية العمل على: أزواج العملات الأجنبية، برنت، خام غرب تكساس الوسيط، الذهب، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة، الأسهم والسلع والأسواق الهندية، بيتكوين، - Time عن طريق الصوت، المنبثقة تنبيه،، إعلام دفع لدائرة الرقابة الداخلية & أمب؛ ذكري المظهر . اثنان في واحد! 2 قوالب للتداول المحافظ & أمب؛ عدواني ل سلخ فروة الرأس & أمب؛ يوم التجارة.
القاعدة الرئيسية لاستخدام هذا النظام هي مزامنة التداول الخاص بك مع الأخبار الاقتصادية للتأكد من أن الأخبار القادمة لن تكون ضد إشارة ظهرت من قبل النظام، لتجنب الحصول على إشارة خاطئة عندما يتحول الأخبار السلبية جداول ضد موقفكم، عندما يكون لديك إشارة محتملة اسأل نفسك فقط إذا سوف الأخبار القادمة تدعم إشارة معينة أو لا، واضحة وسهلة.
هذا النظام متوفر على:
ملاحظة: يجب أن تؤخذ الأخبار الاقتصادية كعامل رئيسي لتأكيد أفضل إشارة.
ناسداك 100: انتشار العائمة من 125 إلى 150.
حساسية النجوم: 85.
الرسم البياني المذبذب: 85.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

الموضوع: بيست ترادينغ سيستيم، رينكو تشيس v2.2.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
أفضل نظام التداول، رينكو تشيس v2.2.
- البرنامج التعليمي & أمب؛ دليل: قناة يوتيوب الرسمية.
الشيء الجميل هو التجارة القائمة على سلوك السعر أو حركة السعر كما هو محدد من قبل العديد، لا تعتمد على الوقت، وحركة رينكو الرسم البياني يعتمد فقط على حركة السعر، وبعبارة أخرى الشموع رينكو (القضبان) شكلت إلا إذا تحرك السعر، على على العكس من ذلك، في الشمعدان الرسم البياني الشموع التي تشكلت بعد انقضاء الوقت على أساس الإطار الزمني، حيث شمعة شكلت كل دقيقة، أو كل 5 دقائق مع أطوال وأحجام مختلفة بشكل عشوائي، ومن هنا يسلط الضوء على دوامة الانخراط في تحليل نوع الشمعة: المطرقة، المطرقة، نجمة الصباح. والمزيد من الأوهام وأشكال وهمية التي تكسر تركيزنا، وخاصة المبتدئين الذين لا يفهمون شيئا في نماذج التحليل الفني من أنماط الرسم البياني، شخصيا ليس لدي الوقت لتحليل والجلوس على مكتبي في الرسم البياني المتابعة لحظة بلحظة تنتظر علامة قد تحدث أو قد لا تكون ..
ماي ماجبور هون أبني عادات سي و ماشور هاي أوسكي رحمات سي.
أتعهد الخطايا كل يوم، سامحني كل يوم. أنا عاجزة مع عاداتي، سعادة تشتهر بركاته!
الآن أنا التدريب مع التجريبي، لحظة أستطيع أن أقول أن هذا النظام يستحق الثمن، الرسم البياني لا ريبينت، السهام لا ريبينت، الأصفر نجمة & أمب؛ ألواريتم هي سينكونيزد تظهر في نفس الوقت لا إعادة رسم، المتوسط ​​المتحرك هو معروف المؤشرات القياسية لا تقلق لذلك، للنجوم تتالي انها تتبع جيدة شريط الاتجاه عن طريق شريط، فمن الأفضل المؤشر القديم في v2.1.
انها رهيبة وأوضح مهنيا.
أرى أن المخطط يكون سلس جدا، هل هذا صحيح؟
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

رينكو مطاردة نظام التداول v2.1
رينكو تشيس V2.2، واحدة من أفضل نظام تجاري مجتمعة منذ عام 2013 حتى الآن، والعمل على جميع منصة MT4 مع جميع أزواج والأسواق، وأوضح جيدا قواعد لاستخدام الرسم البياني رينكو بشكل صحيح.
لماذا رينكو تشيس.
رينكو تشيس هو نظام التداول ميكانيكي عظمى ل رينكو الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع 2 استراتيجيات مربحة مكدسة في واحد !، يمكنك جعل الربح السهل التالية قواعد بسيطة تستند العمل السعر والتحليل الأساسي للحصول على أفضل إشارة التداول باستخدام الأخبار الاقتصادية وكسر الأحداث في العالم .
التداول مع الرسوم البيانية رينكو يقدم النهج الأكثر انضباطا للتداول. مع التحليل الفني الصوت، يمكنك في الواقع الحصول على ميزة في التداول وكذلك تنمو واثق في قرارات التداول الخاصة بك.
ميزات النظام.
نظام التداول الآمن بناء على السعر الإجراء.
رينكو الرسم البياني بنيت ل M2 حاليا لايف الرسم البياني.
كل دعم الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، مؤشر، العقود مقابل الفروقات، السلع، الأسواق الهندية، بيتكوين.
إعلام في الوقت الحقيقي عن طريق الصوت، المنبثقة تنبيه، إعلام دفع لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
اثنان في واحد! 2 قوالب للتداول المحافظ والعدوانية ل سلخ فروة الرأس و دايتريد.
منصة جميع الوسطاء على ميتاترادر ​​4.
حلولنا.
التجارة مع الأخبار الاقتصادية.
القاعدة الرئيسية لاستخدام هذا النظام هي مزامنة التداول الخاص بك مع الأخبار الاقتصادية للتأكد من أن الأخبار القادمة لن تكون ضد إشارة ظهرت من قبل النظام، لتجنب الحصول على إشارة خاطئة عندما يتحول الأخبار السلبية جداول ضد موقفكم، عندما يكون لديك إشارة محتملة اسأل نفسك فقط إذا سوف الأخبار القادمة تدعم إشارة معينة أو لا، واضحة وسهلة.
عكس نظام التداول.
هذا النظام يستخدم طريقة التداول انعكاس على أساس حركة السعر، ويستند كل التداول على الدعم والمقاومة، ويعتبر بداية إشارة كنهاية إشارة عكسية، لذلك عندما تظهر المحتمل إشارة بيع يعني أنه يجب عليك إغلاق إشارة شراء وجمع الربح الخاص بك، ثم تعد نفسك للتحقق بعناية شروط التداول المقبلة للحصول على أمر بيع جديد، وهذا هو عكس برنامج التداول.
الرسوم البيانية غير المستندة إلى الوقت.
رينكو هو مشتق من شكل رسم بياني خاص يعرف باسم الشموع مجموعة 'حيث لا تؤخذ تايم في الاعتبار لشمعة جديدة ولدت، بدلا من ذلك، فإنها تستخدم الدعم القائم على الحركة والمقاومة، والتي تستجيب للتغيرات في حركة السعر حصرا، ونحن الإعداد إي أو مؤشر في الإطار الزمني M1 أو H1 لبناء الرسم البياني رينكو تستند البيانات في الوقت الحقيقي للحصول على العيش حاليا يحتذى الرسم البياني على أساس حركة السعر.
اختر نمط التداول الخاص بك.
استراتيجية التداول هذه هي فريدة من نوعها التي تعطيك الراحة النفسية، بعيدا عن الشمعدان الرسوم البيانية الإطار الزمني، لا تفوت أي فرص التداول، مناسبة ل سلخ فروة الرأس، دايتريد وشورت / متوسطة التداول باستخدام أسلوب التداول العدواني، كما يمكن استخدامها للاستثمارات طويلة الأجل مع وضع المحافظ مناسبة للتجارة الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات و كريبتوكيرنسي التداول مثل: بتك، إيث، داش ..
اكتشاف رينكو تشيس.
اكتشاف رينكو مطاردة وضع التداول من خلال الصورة التالية.
ور / أوسد: الوضع المحافظ.
غي / جبي: الوضع المحافظ.
غبب / أوسد: الوضع المحافظ.
وسائط التداول سكرول.
DOLLAR_Index: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
الذهب: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
ور / أوسد: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
استعراض التجار وشهادة.
قراءة ما يقوله عملائنا، نحن سعداء إذا كنت تشارك الشهادات الخاصة بك معنا.
ألمانيا.
"في الواقع، هذا النظام التجاري هو بسيط، وفعالة جدا، بدأ فريقنا استخدامه قبل عام من خلال إلى الإصدار V1.6، وأدركنا حجم العملية في وقت قصير، وحققنا المزيد من الأرباح، ما أنا أحب حول هذا النظام، فإنه لا يعتمد على إشارة بصرية فقط ولكن الشروط والنصائح نظرا للذهاب، وهذا نظام رسم الخرائط هو السحر حقا! فإنه يلغي أي مؤشر آخر "
جون بول. أ -
"بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق، وذلك باستخدام رينكو استراتيجية مطاردة سمحت لي أن أكون واثقا التاجر، إشارة التداول لديها أساسيات قوية جدا، احتمال تجمع الخسارة، تقتصر على استخدام هذا النظام خلال إصدار الأخبار الاقتصادية لتصفية أفضل إشارات التداول واتخاذ أفضل الفرص في عاصفة الأسعار وفقا للأخبار والعمل السعر، انها الأدوات التي تستحق "
اسبانيا - مدريد.
منذ أن استخدم هذا المؤشر، شعرت بالراحة حقا، لقد تخلصت من تحليل التعب ومتابعة أشكال وأنماط الرسم البياني، هذا الرأس والكتفين! ، هذا كأس والتعامل! و بلا بلا بلا. أنا لست خبير في هذه الأوهام والأوهام، بدلا من إضاعة وقتي في الرسم البياني متابعة شمعة الشمعة، نظرة بسيطة على السعر كافية مع مطاردة رينكو لاتخاذ إجراءات على الفور. شكر.
التسعير الحزم.
لا تفوت أفضل نظام تداول فوريكس على الإطلاق، استمتع بخصم 50٪ لفترة محدودة.
$ 125 + التسجيل.
1 الترخيص ريال أونليميتد ديمو وسيط ريجيستراشيون ريكيرد دونلواد.
1 الترخيص ريال أونليميتد تجريبي --- اشتر الآن.
2 تراخيص.
2 ليسنز ريال (1 مجانية) عرض غير محدود --- اشتر الآن.
ENTREPRISE.
لديك أي أسئلة؟
الأسئلة المتداولة والأسئلة والأجوبة المدرجة من المفترض أن تكون شائعة في بعض السياق.
أي منصة يجب أن تستخدم؟
برنامج رينكو تشيس العمل فقط منصة ميتاتريدر 4، ومعظم السماسرة التي تعمل مع MT4 معتمدة.
ما المدة التي يكون فيها الترخيص صالحا؟
الترخيص صالح ل ليفيتيمي، لا تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك استخدامه طالما كنت تحتفظ بنفس رقم حساب التداول.
هو نظام نظام يدوي أو إي؟
هذا نظام التداول الميكانيكية، وسيتم تنفيذ جميع الطلبات من قبل التاجر يدويا، ليست آلية مؤتمتة.
ما أزواج وأسواق دعم؟
هذا المؤشر يدعم جميع أزواج العملات، وميزات، والأسواق الهندية، مسكس، المؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والأسهم، كريبتوكيرنسي.
كيفية تثبيته على ويندوز؟
من السهل، وتقدم الحزمة كما الإعداد ويزارد *.EXE لمتابعة التثبيت تلقائيا فقط انقر المقبل، المقبل حتى النهاية، فيديو تعليمي المتاحة.
هل يمكنني تثبيت النظام على ماك أوس؟
نعم، بالطبع، فقط اعلامنا أن نرسل لك مؤشرات الملفات المضي قدما التثبيت اليدوي عن طريق نسخ الملفات إلى دليل MT4.
يمكن لشخص تثبيته بالنسبة لي؟
نعم، مع السرور، إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت النظام لأول مرة، فإن وكيل الدعم الفني لدينا جدولة جلسة عن بعد عبر برنامج تيفيور.
لا أستطيع الدفع مع باي بال؟
نعم، إذا لم يكن لديك حساب بايبال، يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان دون الاشتراك أو الاتصال بنا لتقديم معلومات عن طرق الدفع البديلة.
اكتشاف نظامنا! طلب تجريبي فيديو تعليمي.
اتصل بنا.
استخدم هذا النموذج أو رسائل البريد الإلكتروني أدناه للاتصال بنا.
موقع الشركة :
مبيعات ديبارتيمنت:
دعم فني :
اشترك في النشرة الإخبارية.
الاشتراك لتلقي التحديثات على إعلانات المنتج الجديد، أفكار هدية، نصائح واستراتيجيات، والترقيات الخاصة والمبيعات وخصم خاص.
بعض الكلمات الرئيسية.
رينكو تشيس V2.2 رينكو نظام التداول رينكو الرسم البياني لايف رينكو مخطط الرسم البياني رينكو الرسم البياني استراتيجية رينكو الرسم البياني MT4 رينكو الرسم البياني أسرار رينكو الرسم البياني مؤشر رينكو الرسم سلخ فروة الرأس رينكو الرسم البياني دايتريد رينكو الرسم البياني دورة رينكو كريبتوكيرنسي.
كوبيرايت 2017 سيت إنفستينغ. Ltd، آل ريتس ريسرفيد.

رينكو تشيس نظام التداول V2.2.
جميع منصات ميتاتريدر 4.
لقد سحبنا الإصدار السابق v2.1 من السوق، ولكن هذا لا يعني أننا نتوقف عن دعم الإصدار السابق، كما يتمتع جميع العملاء التحديث الجديد مجانا، سيت الاستثمار ببساطة يتوقف الافراج عن الإصدار السابق V2.1 من هذا التاريخ.
استراتيجية لا تزال هي نفسها كما هو مبين في النسخة السابقة الحفاظ على نفس برينسيب، وأوضح بشكل كامل في بدف التوجيهي.
رينكو مخطط تحويل V6.0 لديه وظائف جديدة ل أوتوكالكول رينكو بوكسزيزي على أساس انتشار، ولكن فقط أوصى ل "ثابت انتشار وسيط"، والتحقق من التفاصيل & أمب؛ جدول الأمثلة في بدف المبادئ التوجيهية.
عندما يكون لديك باستخدام هذا النظام يجب أن لا حقا التداول الخاص بك على إشارات بعينها فقط، ويستند هذا النظام على حركة السعر لذلك يجب مزامنة التداول الخاص بك مع التقويم الاقتصادي عالية أو متوسطة أخبار التقلب لتجنب التورط الأسواق الضعيفة.
نظام التداول.
توب وسطاء الفوركس 2016.
المحاكاة: كيفية تداول العملات الأجنبية خلال وقت الأخبار.
تداول الأخبار هو التداول بناء على الأخبار الأحداث والدعم / المقاومة التي شكلت خلال أخبار الأحداث، أساسيات الفوركس التحليل الأساسي الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.
* الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر أسعار المستهلك، بيانات مبيعات التجزئة (الولايات المتحدة جدول الناتج المحلي الإجمالي)
* بيانات التصنيع / الخدمات / بمي التشييد.
الطريقة الصحيحة لاستخدام رينكو الرسم البياني.
سيت كريتيف إنفستمنت & أمب؛ تقنيات التداول هي مجموعة رائدة لسوق الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم بعد أن تم تأسيسها في عام 2010، التابعة لشركة سيت القابضة.
الطريقة الصحيحة لاستخدام التجار رينكو chart90٪ تجاهل كيفية استخدام رينكو الرسم البياني بشكل صحيح، حيث يقوم مخطط رينكو على حركة السعر، لذلك عليك أن تعرف كيفية إنشاء الرسم البياني رينكو بشكل صحيح لأي سوق، الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات، السلع، وهناك بعض القواعد يجب اتباعها للنجاح التجارة الخاصة بك.
رينكو تعريف الرسم البياني:
رينكو الرسم البياني هو نوع من الرسم البياني التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر والوقت والحجم ليست قلقة. ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، "رينغا". يتم إنشاء مخطط رينكو عن طريق وضع الطوب في العمود التالي مرة واحدة يفوق السعر أعلى أو أسفل الطوب السابق من قبل كمية محددة مسبقا، وتستخدم الطوب الأخضر عندما اتجاه الاتجاه هو ما يصل، في حين يتم استخدام الطوب الأحمر عندما الاتجاه إلى أسفل. هذا النوع من الرسم البياني فعال جدا للتجار لتحديد مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية. يتم إنشاء إشارات المعاملات عندما يتغير اتجاه الاتجاه والألوان البديلة الطوب.
رينكو الرسم البياني مقابل الشمعدان الرسم البياني:
مثل أبناء عمومتهم اليابانية (كاجي وثلاثة خط استراحة)، رنكو الرسوم البيانية تصفية الضوضاء من خلال التركيز حصرا على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. لا يتم إضافة الطوب رينكو ما لم يتغير السعر من قبل حجم صندوق رينكو معين، كما هو الحال مع نقطة & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل، فمن السهل على الفور تحديد مستويات عالية ومنخفضة، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. وباستخدام هذه المعلومات، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاهات الصاعدة مع ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته أو هبوطه مع أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. كما هو الحال مع جميع تقنيات الرسم البياني، يجب على المخططين استخدام أدوات التحليل الفني الأخرى لتأكيد أو دحض النتائج التي توصلوا إليها على الرسوم البيانية رينكو.
لمتابعة 100 نقطة في شمعدان، ربما تحتاج 40 ساعة من بريسنس، التالية ربما +1000 الشموع، ولكن في رينكو أبدا رعاية الوقت، فقط كنت تركز على 10 الحانات فقط، لتكون متناسقة مع السعر.
هناك تردد صغير فيما يتعلق المتعصبين رينكو الرسم البياني من شأنها أن الرسوم البيانية رينكو تسمح للتجار أن يكون نوعا من ميزة قررت في صرف العملات الأجنبية، وهذه الرسوم البيانية العملة القضاء على الكثير من الرسوم السالبة السعر وهذا يسمح للتاجر لاتخاذ قرارات تجارية أفضل، وخصوصا عندما لا يربط تاجر العملات الأجنبية عاطفيا حركة السعر، وقال انه أو انها يمكن اتخاذ قرارات التداول أفضل، وأقل الأخطاء يؤدي إلى انخفاض الصفقات الخاسرة. وهذا سيجعل من السهل على تاجر العملة للوصول إلى الهدف.
عند استخدام رينكو الرسم البياني يجب أن لا تعتمد التداول على إشارات معينة فقط، يجب عليك متابعة الأخبار الاقتصادية والأحداث مع ارتفاع أو متوسط ​​التقلبات لتجنب التورط في ظروف التداول السيئة أو حركة السعر الجانبي بسبب إشارات ضعيفة، وهذا هو السبب في الخبراء يوصي التداول الميكانيكية التي تحملها اليد.
كيفية اختيار حجم مربع الصحيح في الرسم البياني رينكو؟ هذا هو السؤال الأكثر أهمية يجب أن يكون الرد، كما نرى منذ 5 سنوات في المنتديات، بلوق، في كل مكان. لا أحد حتى الآن وقد شرح الطريقة الصحيحة لضبط رينكو حجم مربع الرسم البياني، لا يزال وقع تقطيع عندما تاجر التاجر اختيار نفس القيمة من رينكو حجم مربع لأزواج الفوركس، للأسهم والذهب والنفط والعقود مقابل الفروقات، وهذا ليس صحيحا في الكل ! يجب أن يتبع الرسم البياني رينكو مع قواعد، عند إنشاء الرسم البياني رينكو الخاص بك، أولا لديك للتحقق أولا أزواج انتشار، فإنك سوف أجوست الرسم البياني رينكو الخاص بك على أساس انتشار ماكس يمكن الوصول إليها، وخاصة مع العائمة حساب التداول انتشار لذلك القواعد التالية:
قصيرة شروط التداول: رينكوبوكسيزي = 1 * سبرياد متوسطة شروط التداول: رينكوبوكس = 2 * سبريادلونغ شروط التداول: رينكوبوكس = 3 * انتشار.
نحن باستثناء هذه القواعد للأزواج مع انخفاض انتشار أقل من 10 نقطة، والقيمة الدنيا الموصى بها للتداول الآمن، ولكن يجب أن تطبق هذه القواعد مع أزواج أخرى مثل النفط، برنت، الذهب، العقود مقابل الفروقات، دعونا نرى هذه الأمثلة:
ور / أوسد انتشار هو 3، في هذه الحالة هو الأفضل لتطبيق 10GBP / جبي انتشار هو 7 في هذه الحالة، وضعنا 10 في مربع رينكو.
شاو / أوسد، انتشار هو 75 عموما، في هذه الحالة فيل لا يمكن استخدام 10 لكل رينكو حجم مربع ولكن يجب علينا تطبيق القواعد أعلاه، وبالتالي فإن دقيقة رينكو حجم مربع يجب أن يكون من 75 إلى 225 أو زائد تعتمد التجار الشهية.
داكس 30، انتشار هو 30 عموما، يجب أن يكون حجم مربع رينكو الموصى بها من 30 إلى 90.
حتى الاستنتاج، إذا كنت توليد الرسم البياني رينكو باستخدام قيمة أقل من انتشار، نتوقع أسوأ سيناريو لتفقد كل ما تبذلونه من المال، موفمنت سيكون سريع جدا، عند فتح أمر بيع / شراء سوف تجد مساحة كبيرة بين أسأل و خطوط العرض.
الهدف من التجارة مع الرسم البياني رينكو.
من ما سبق، يمكننا أن نلاحظ كيف يمكن أن نظم التداول رينكو تساعد التجار لإدارة الصفقات الخاصة بهم دون أن يكون وشدد جدا، يمكن للتجار ضمان أنها تتداول في اتجاه السعر وليس متزوجا بشكل خاص لفكرة التجارة أو التحليل، وهو ما يعني، لا حاجة لفهم الوهم معقدة من أنماط الرسم البياني مثل في الإطار الزمني الإطار الزمني. ويمكن تحقيق ذلك إلى حد كبير بفضل كيفية رسم مخططات رينكو على الرسم البياني، مما يتيح للمتداولين رؤية موضوعية للغاية للأسواق.
جميع أعمالنا النهج التي اتخذت على رينكو الرسم البياني منذ عام 2010، حددنا القيم الصحيحة لتوليد رينكو الرسم البياني على أساس انتشار صحيح، انها آمنة جدا لاستخدام هذا رهيبة من الرسوم البيانية لدفع التداول الخاص بك مثل الموالية بعيدا عن الإجهاد، والتجار التخلص من تحليل التعب وأشكال المتابعة & أمب؛ أنماط الرسم البياني، بدلا من إضاعة وقتي في الرسم البياني متابعة شمعة الشمعة، وسعر نظرة بسيطة كافية مع الرسم البياني رينكو.
تاريخ النشر: 01/31/2016.
بواسطة: سيت الاستثمار. المحدودة.
رينكو تشيس نظام التداول V2.2.
جميع منصات ميتاتريدر 4.
لقد سحبنا الإصدار السابق v2.1 من السوق، ولكن هذا لا يعني أننا نتوقف عن دعم الإصدار السابق، كما يتمتع جميع العملاء التحديث الجديد مجانا، سيت الاستثمار ببساطة يتوقف الافراج عن الإصدار السابق V2.1 من هذا التاريخ.
استراتيجية لا تزال هي نفسها كما هو مبين في النسخة السابقة الحفاظ على نفس برينسيب، وأوضح بشكل كامل في بدف التوجيهي.
رينكو مخطط تحويل V6.0 لديه وظائف جديدة ل أوتوكالكول رينكو بوكسزيزي على أساس انتشار، ولكن فقط أوصى ل "ثابت انتشار وسيط"، والتحقق من التفاصيل & أمب؛ جدول الأمثلة في بدف المبادئ التوجيهية.
عندما يكون لديك باستخدام هذا النظام يجب أن لا حقا التداول الخاص بك على إشارات بعينها فقط، ويستند هذا النظام على حركة السعر لذلك يجب مزامنة التداول الخاص بك مع التقويم الاقتصادي عالية أو متوسطة أخبار التقلب لتجنب التورط الأسواق الضعيفة.
إن إنشاء نشرات إخبارية جذابة مع المحتوى المنسق أمر سهل حقا.

No comments:

Post a Comment