Saturday 17 March 2018

بيإم استثمار الفوركس رأس المال


بطاقة: عاصمة الاستثمار بيإم.


المنظمة المالية قبرص سيسيك سحب ترخيص P. M. رأس المال الاستثماري المحدودة، مالك الأرز التمويل، خيارات ملكي والوساطة كابيتال الخيارات الثنائية العلامات التجارية. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الاستثمارات في حسابات الفوركس و بم.


آفاق جديدة للاستثمارات الخاصة بك.


حلول الاستثمار التحقق لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ مع العصر.


حسابات بم.


هذا المنتج المبتكر يسمح لك لكسب في الأسواق المالية دون التداول بشكل مستقل: من خلال استثمار الأموال في حسابات التجار من ذوي الخبرة. ويحصل المتداولون الذين يديرون حسابات بم على أرباح إضافية للتداولات الناجحة.


عدد المستثمرين:


الحد الأقصى لعائد حساب بم في عام 2016:


محافظ بم.


هذه هي عدة حسابات بم مجمعة في محفظة واحدة. هذا يسمح لك للحد من المخاطر: مصيبة مؤقتة من مدير واحد سيتم تعويضها من قبل الصفقات مربحة من مدير آخر. تجميع محفظة بم الخاصة بك، وإعطاء المستثمرين الوصول إليها والحصول على الربح أدتيونال.


محافظ بم المسجلة:


الحد الأقصى لعائد محفظة بم في عام 2016:


أكثر من 229٪ سنويا.


Не проходите мимо.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


المنتجات المهيكلة.


حلول الاستثمار الجاهزة للاستخدام التي وضعتها المتخصصين لدينا ضمان ما يصل إلى 100٪ حماية الاستثمار الأولي الخاص بك. حدد الخيار الأمثل لتناسب احتياجاتك!


الحد الأقصى لحماية رأس المال.


العائد المحتمل للمنتجات المهيكلة.


أكثر من 100٪ سنويا.


كسب أكثر من ذلك.


تقيد نقاط المكافأة للعملاء كجزء من برنامج الولاء استرداد النقود ألباري لاستثمار الأموال. ويمكن بعد ذلك تبادل هذه النقاط النقدية الحقيقية. وأكبر حجم الاستثمار، والمزيد من النقاط تكسب!


الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. يوفر ألباري حساب بم كخدمة للمديرين والمستثمرين، ولكن لا يشارك بأي شكل من الأشكال في إدارة أو استثمار الأموال. لا يشارك ألباري ولا يتحمل مسؤولية إدارة أموال العملاء في خدمة حساب بم.


الصفحة الرئيسية الاستثمارات في حسابات الفوركس و بم.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


بانكينفستكابيتال مراجعة زيارة الموقع.


بانكينفستكابيتال هو وسيط الفوركس. بنك إنفست كابيتال يقدم ويبترادر، التاجر المحمول والتداول الاجتماعي منصات تداول العملات الأجنبية. بانكينفستكابيتال يقدم أكثر من 5 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بانكينفستكابيتال في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بانكينفستكابيتال هو عملية احتيال ضخمة. لا تستثمر معهم. أودعت 1500 يورو وسرقوني.


لا تستثمر في بانكينفستكابيتال هو عملية احتيال ضخمة قضيت 3000 € وسرق لي.


بنك إنفست كابيتال.


ثم اتصلت بالبنك بلدي وكل ما يمكن القيام به هو الحصول فقط $ 1000 بطاقة الائتمان طريقة إعادة الشحن، لأنه كان على مدى 60 يوما يسمح بها البنك.


هذه الشركة هي الاحتيال، ولا ينبغي لأحد أن يضع في أي وقت مضى في المائة أخرى.


يجب على الأشخاص الاتصال ببنوكهم والتعرف على تسهيلات إعادة الشحن على بطاقات الائتمان الخاصة بهم، إذا كان لديهم أي أموال مستثمرة هناك، وكذلك التحقق من الوقت الذي تسمح به البنوك لإعادة الشحن.


لقد استثمرت مدخرات حياتي مع بنك إنفست كابيتال. أعتقد أنني خدع.


هذه الشركة هي الغش الكلي. لا تحصل على كونيد في إيداع الأموال. الخيار المسحوب لا يتوفر سوى خيارات الإيداع. القيام بواجبك الأول في بيك وما يسمى تداول الخيارات الثنائية.


أنا لا أعرف حقا هذا الوسيط ولكن يبدو أنها وسيط غير منظم وحقيقة أنهم يستخدمون مصطلح البنك (في حين أنها ليست) في اسم العلامة التجارية الخاصة بهم يجب رفع علامات استفهام بين المستثمرين المحتملين. لن أنصح أي شخص التسرع والاستثمار مع هذا الوسيط.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


بداية.


فترة الاستثمار - 3 أشهر.


استثمار - 25 دولار أمريكي


مونثلي روي-25٪


الدخل الخاص.


10٪ بيناري ماتشينغ.


دايلي بيناري كابينغ - أوسد 50 $


غولد ستارتر.


فترة الاستثمار - 6 أشهر.


إنفستمنت - 300 دولار - 1000 $


العائد الشهري على روي - 30٪


الدخل الخاص.


10٪ بيناري ماتشينغ.


دايلي بيناري كابينغ - أوسد 500 $


فترة الاستثمار - 6 أشهر.


إنفستمنت - 1001 $ - 3000 $


العائد الشهري على روي - 30٪


الدخل الخاص.


10٪ بيناري ماتشينغ.


دايلي بيناري كابينغ - أوسد 1000 $


فترة الاستثمار - 12 شهرا.


إنفستمنت-أوسد 3001 $ -5000 $


مونثلي روي-35٪


الدخل الخاص.


10٪ بيناري ماتشينغ.


دايلي بيناري CAPPING - أوسد 3000 $


مينيموم ويثروال أس لو أس أوسد 25 $ مباشرة إلى حسابك في العملة الإلكترونية.


سوف الفوركس كابيتال كس العمل على شيء رائع.


الفوركس كابيتال كس هي خدمة إدارة صناديق الفوركس على الإنترنت مع العائد الشهري مضمونة من 25٪ إلى 35٪ للأفراد في أي مكان في العالم. أي واحد يمكن أن تصبح أعضاء وتلقي جذابة العائد الشهري من سوق الفوركس المتداولة من قبل فريق المتداول الخبراء لدينا.


من خلال الانضمام إلى فوركس كابيتال كس، يتم تقديم عائد مضمون فضلا عن فرص التسويق التي يمكن أن تكسب لك الدخل الثنائي وإيرادات الإحالة المباشرة.


يجب أن يكون الفرد الحد الأدنى 18 سنة من العمر لتصبح عضوا في سوق رأس المال الفوركس.


بمجرد أن تقرر الانضمام إلى فوركس كابيتال كس، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط "سيغن أوب" على موقعنا الإلكتروني وملء استمارة التسجيل. يرجى ملاحظة أن عليك أن يكون الراعي للانضمام. الراعي هو الشخص الذي قدم هذا العمل لك.


يمكنك الانضمام مجانا. ولكن لتفعيل كسب الخاص بك، تحتاج إلى استثمار الحد الأدنى 25 $.


نحن نقبل حاليا المدفوعات عن طريق المدفوعات المحفظة الإلكترونية الداخلية، ونظامنا العالمي لدفع العملات الإلكترونية يتضمن بيرفيكت ماني، الأنا الدفع، الصلبة الثقة الأجر، نيتيلر وبنك الأسلاك.


لحظة الاشتراك معنا وتحديث ملفك الشخصي من خلال استثمار الحد الأدنى 25 $ يتم تنشيط عضويتك. سوف تتلقى على الفور عضويتك مرة أخرى موقع المكتب والوصول إلى حسابك وجعل المزيد من الودائع، ورعاية الآخرين والبدء في كسب دخلك.


نحن خدمة إدارة الاستثمار الموجهة نحو خدمة ومكافأة أعضائنا على مبيعات عضويتنا. لذلك، نعم تحتاج إلى بيع عضويتنا من أجل كسب اللجان ولكن نحن لا تدفع لك عمولات على المبيعات القيام به في الهيكل التنظيمي الخاص بك على أساس خطة التعويض أوضح في فرصة العمل.


في حياتنا اليومية، ونحن نوصي المنتجات والخدمات لأصدقائنا والزملاء وأعضاء الأسرة التي نحب. نحن نستخدم نفس كلمة من نظام الإحالة الفم لتشكيل خطة التعويض الذي يدفع عمولات للناس على تعزيز إدارة الاستثمار الخاص لدينا لعملائنا.


الفوركس كابيتال كس، يستخدم دفع عمولة حيث الأعضاء الحاليين بيع عضويتنا نيابة عن الشركة ويشار إلى التسويق متعدد المستويات أو المعروف باسم شبكة التسويق. البيع المباشر / شبكة التسويق / متعدد المستويات التسويق هو صناعة معروفة على نطاق واسع وأنشأت في جميع أنحاء العالم.


هناك سقف من نظام ثنائي لدينا على أساس مستوى الإنجاز الخاص بك. ولدى العضو سقف قدره 50 إلى 3000 دولار في اليوم على مكافآت الشيكات المطابقة استنادا إلى محفظته الاستثمارية.


للتأهل وكسب اللجان الثنائية، تحتاج إلى بيع اثنين من العضويات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التقدم بسرعة من خلال خطة التعويض لدينا، وخلق تيارات متعددة من الدخل، ونحن نحثكم على بيع العديد من العضويات كما تريدها.


سوف تتلقى مكافأة 10٪ المباشرة و 10٪ مطابقة لكل عضو أن ينضم مؤسستك من نظام ثنائي لدينا.


لا، يمكن أن يكون لديك عضوية واحدة فقط وهو ما يعني هوية واحدة للشخص الواحد. إذا تم العثور على نظام التلاعب من قبل أكثر من حساب واحد، قد يتم إلغاء عضويتك مع الأموال الموجودة وجميع الدخل.


نعم، هل يمكن أن يكون الناس الانضمام من عمليا أي ركن من أركان العالم وجعل الشبكة تنمو. ومع ذلك، ففي عدد قليل من البلدان التي لدينا بالفعل وجود محلي أو تنوي أن يكون لها قريبا، قمنا بتقييد الأسواق، وذلك أساسا لضمان الامتثال للوائح المالية المحلية.


بالطبع لا. عضوية فوركس كابيتال كس غير قابلة للتحويل. كما أن العضوية غير قابلة للاسترداد.


يتم نقل جميع اللجان على الفور إلى المحفظة الإلكترونية الآمنة الخاصة بك في المكتب الخلفي عضو من حيث يمكنك جعل طلب الانسحاب في الطريقة المفضلة لديك.


نعم فعلا. ولكن نحن بدقة ضد أي تحريف، ويتم تشجيع الأعضاء على فهم المخاطر في سوق الفوركس، وينبغي استثمار أموالهم مجانا لتجنب المخاطر.


بمجرد أن تصبح عضوا، سوف تعطى لك اسم المستخدم وكلمة المرور. سوف تكون واحدة فقط للوصول إلى كلمة المرور ويمكنك تغييره في أي وقت تريد. هذه التفاصيل لا يمكن حتى الوصول إليها من قبل الشخص الذي رعايتك.


الموارد بالنسبة لك لتعلم والحفاظ على نفسك حتى الآن عن سوق الفوركس.


ساعات السوق.


مشغل بواسطة.


التقويم الاقتصادي.


مشغل بواسطة.


تعلم أساسيات تجارة الفوركس.


العنوان: فوركس كابيتال كس.


كالي أكويلينو دي لا غوارديا y أف. 5ta. B سور ماربيلا مدينة: بنما سيتي.

No comments:

Post a Comment