Tuesday 27 March 2018

فكس خيارات النضج


خيار العملة.
ما هو "خيار العملة"
إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.
كسر "خيار العملة"
خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.

النضج.
ما هو "النضج"
الاستحقاق هو التاريخ الذي ينتهي فيه عمر المعاملة أو الأداة المالية، ويتعين بعد ذلك تجديدها أو توقفها عن الوجود. ويشيع استخدام هذا المصطلح للودائع، والمعاملات الفورية للصفقات الأجنبية والآجلة، وأسعار الفائدة ومقايضات السلع، والخيارات، والقروض، وأدوات الدخل الثابت مثل السندات.
انهيار "النضج"
إن تاريخ استحقاق الوديعة هو التاريخ الذي يتم فيه إعادة أصل المبلغ إلى المستثمر. يتم دفع الفائدة أحيانا بشكل دوري خلال فترة الإيداع، أو عند الاستحقاق. وكثير من الودائع ما بين البنوك بين عشية وضحاها، بما في ذلك معظم ودائع اليورو، ونضج أكثر من 12 شهرا نادر الحدوث.
عند استحقاق استثمار الدخل الثابت مثل السندات، يطلب من المقترض سداد كامل مبلغ أصل الدين القائم بالإضافة إلى أي فائدة مطبقة للمقرض. إن عدم السداد عند االستحقاق قد يشكل عجزا، مما قد يؤثر سلبا على التصنيف االئتماني للمصدر. إن استحقاق االستثمار هو االعتبار األساسي للمستثمر، حيث أنه يجب أن يتناسب مع أفقه االستثماري. على سبيل المثال، الشخص الذي ينقذ المال مقابل الدفعة الأولى على منزل كان ينوي شراءه في غضون عام سيكون من غير المستصوب الاستثمار في إيداع لمدة خمس سنوات، وينبغي بدلا من ذلك النظر في صندوق سوق المال أو واحد إيداع لمدة سنة.
المشتقات.
ويمكن أيضا استخدام مصطلح الاستحقاق بالرجوع إلى الصكوك المشتقة مثل الخيارات والمذكرات، ولكن من المهم التمييز بين الاستحقاق من تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة إلى أحد الخيارات، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة خيار على الطراز الأمريكي، والتاريخ الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة خيار النمط الأوروبي؛ فإن تاريخ االستحقاق هو التاريخ الذي تستقر فيه المعاملة األساسية إذا تم ممارسة الخيار. تاريخ استحقاق أو تاريخ انتهاء صلاحية مذكرة المخزون هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة شراء السهم الأساسي بسعر الإضراب.
إن تاريخ استحقاق مقايضة أسعار الفائدة هو تاريخ تسوية المجموعة النهائية للتدفقات النقدية.
سعر صرف العملات.
وتاريخ استحقاق معاملة الصرف الأجنبي الفوري هو يومي عمل، باستثناء المعاملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، والتي تسوى في يوم العمل التالي. في ذلك التاريخ، تدفع الشركة A العملة A إلى الشركة B وتتلقى العملة B في المقابل.
إن تاريخ استحقاق العمالت األجنبية اآلجلة أو املقايضة هو التاريخ الذي يتم فيه التبادل النهائي للعملات. يمكن أن يكون أي شيء أطول من بقعة.

خيارات صرف العملات الأجنبية & # 8211؛ ما هي خيارات الفوركس؟
خيارات العملات الأجنبية (خيارات صرف العملات الأجنبية) - حلول الأعمال التجارية.
خيارات الصرف الأجنبي (خيارات الفوركس) & نداش؛ ما هم؟
يوفر لك خيار فكس الحق في الالتزام بشراء أو بيع العملة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي محدد وليس الالتزام. ويجمع خيار الفانيلا بين الحماية بنسبة 100٪ التي يوفرها عقد تحويل العملات الأجنبية الآجل مع المرونة في الاستفادة من التحسينات في سوق الفوركس.
هذا يعمل مثل عقد التأمين. وفي مقابل هذا الحق (بدون الالتزام)، يدفع صاحب التسجيل عادة تكلفة تعرف باسم "قسط التأمين".
ويمكن أن يكون لتقلبات سوق العملة تأثير دائم على التدفقات النقدية سواء كانت تشتري عقارا أو تدفع رواتب أو تقوم باستثمار أو تسديد فواتير. من خلال الاستفادة من خيارات العملات الأجنبية، يمكن للأعمال التجارية حماية أنفسهم من التحركات السلبية في أسعار الصرف.
هذه الميزة من خيارات العملات الأجنبية يجعلها مفيدة للغاية للتحوط من مخاطر العملات الأجنبية عندما يكون اتجاه الحركات في أسعار الصرف غير مؤكد.
خيارات الفوركس هي أيضا أدوات مفيدة التي يمكن دمجها بسهولة مع بقعة والعقود إلى الأمام لخلق استراتيجيات التحوط مفصل. خيارات فكس يمكن استخدامها لإنشاء حلول مفصل والعمل على إزالة تكلفة مقدما من قسط & نداش؛ وهذا ينطوي على بعض التحذيرات حول هيكل المنتج الخيار.
المصطلحات الأساسية لخيارات الفوركس.
بريميوم & نداش؛ التكلفة الأولية لشراء خيار صرف العملات.
سترايك السعر & نداش؛ الإضراب (أو سعر التمرين) هو السعر الذي يحق لحامل الخيار شراء أو بيع العملة.
تاريخ انتهاء الصلاحية & نداش؛ تاريخ انتهاء صلاحية التجارة هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة الحقوق المرتبطة بخيار ما.
ممارسة & نداش؛ تصرف المشتري الذي يخطر البائع بأنه يعتزم تسليم عقد الخيار.
تاريخ التسليم & نداش؛ التاريخ الذي سيتم فيه تحويل العملة، إذا تم ممارسة الخيار.
أنواع عقود تبادل العملات العقود.
اعتمادا على المعاملة الأساسية، يمكن تصنيف خيارات الفوركس على النحو التالي:
خيار الاتصال & نداش؛ وهذا يعطي صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عملة محددة بمعدل مرتب مسبقا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
وضع الخيار & نداش؛ وهذا يعطي صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العملة المحددة بسعر محدد مسبقا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويمكن أيضا أن تصنف خيارات العملات الأجنبية على أساس توقيت ممارسة الرياضة:
الخيار الأوروبي & نداش؛ لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في نهاية فترة الخدمة المتفق عليها (عند الاستحقاق).
خيارات أمريكية & نداش؛ يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت خلال فترة العقد.
مثال على عقد تبديل عملة خيار الفانيليا.
على سبيل المثال، شركة مقرها المملكة المتحدة تستورد المواد من الولايات المتحدة، وتحتاج إلى دفع المورد 500،000 $ في ستة أشهر & [رسقوو]؛ زمن.
السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.3300 ونتطلع إلى حماية 1.3250.
ترغب الشركة في المملكة المتحدة في الاستفادة من سعر الصرف المواتي مع وجود حماية بنسبة 100٪ ضد تحركات السوق المعاكسة، وترغب في دفع علاوة على ذلك.
وفيما يلي السيناريوهات المحتملة:
السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، عند النضج سعر الصرف هو 1.2500. يحق لك شراء كامل 500،000 $ في 1.3250.
السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، عند الاستحقاق، سعر الصرف 1.4575. يمكنك ترك خيار العملة الخاصة بك تنتهي وببساطة شراء 500،000 $ بسعر السوق من 1.4575، وبالتالي الاستفادة من تحسن بنسبة 10٪ في سعر صرف العملات الأجنبية.
يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك الاستفادة الكاملة من التحركات العملة المواتية.
يتم دفع قسط.
مثال لعقد مقدم إلى الأمام (غير قائم على أساس قسط)
تقدم المشاركة إلى الأمام حماية مضمونة 100٪ من التعرض الخاص بك في حين يسمح لك للاستفادة من التحركات المواتية على جزء محدد سلفا من التعرض لعملتك.
على سبيل المثال، شركة مقرها المملكة المتحدة تستورد المواد من الولايات المتحدة، وتحتاج إلى دفع المورد 500،000 $ في ستة أشهر & [رسقوو]؛ زمن.
السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.3400.
وتود الشركة القائمة في المملكة المتحدة أن تستفيد من التحركات المواتية لأسعار الصرف ولكنها مترددة في دفع علاوة على ذلك.
انهم على استعداد لقبول أسوأ معدل 1.3200. ثم نحسب مستوى المشاركة بنسبة 50 في المائة.
وفيما يلي السيناريوهات المحتملة:
السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، عند النضج سعر الصرف هو 1.2900. يحق لك شراء كامل 500،000 $ في 1.3200.
السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، عند الاستحقاق، سعر الصرف 1.4200. أنت ملزم بشراء 250،000 دولار في 1.3200. ومع ذلك، يمكن شراء ما تبقى من 250،000 $ في السوق الفورية في 1.4200. وهذا يعطي معدل فعال من 1.3700.
يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة المواتية على جزء محدد مسبقا من مجموع التعرض الخاص بك لا قسط المستحقة.
وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.
الشهادات - التوصيات.
دراسة الحالة.
شركة غلوسسترشاير مقرها هي أكبر مورد للأجهزة الإلكترونية للأسر. التمويل التجاري عملت جلوبل وعملائها مع الشركة من أجل التوصل إلى إستراتيجية خيارات الفوركس للتخفيف من المخاطر في حين نمت الشركة، وتنافس مع مزود فكس السابق.

فكس خيارات النضج
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو واحد يوم عمل تورونتو، ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على التدفقات النقدية المخفضة ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل صرف العملات الأجنبية، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
العائد على مكالمة طويلة على أوسد.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف خيارات فكساد فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس أوروبية أو أمريكية أو آسيوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر وتقرير المخاطر من خيار فكس الأوروبي مع اتفاقية التسوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبي أو الأمريكي واحد الخيار فكس الحاجز؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبية أو الأمريكية مزدوجة الخيار فكس الحاجز. الخيار هو خيار حاجز مزدوج المغلوب، والمكافأة قد تكون الفانيليا أو نوع ثنائي: في البداية حامل يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو طرقت . احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس ثنائي احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم اختراق الحاجز؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا، والعكس بالعكس. حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. العائد هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
لمعرفة المزيد عن وظائف خيارات فينكاد فكس، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

No comments:

Post a Comment