Monday 12 March 2018

العطل النظام التجاري الروسي


العطل نظام التداول الروسية
ساعات التداول ل *
كوبيرايت & كوبي؛ موسكو للصرافة، 2011 - 2017. جميع حقوق المعلومات والمواد التحليلية المنشورة على هذا الموقع محمية وفقا للتشريعات الروسية. قبل البدء في استخدام الموقع الإلكتروني، يرجى قراءة اتفاقية المستخدم بعناية. لا يسمح بعرض أو نشر أو أي استخدام آخر للمعلومات المنشورة على موقع ويب إكسهانج أو أي من أجزائه إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من السوق.

العطل نظام التداول الروسية
اتصل بنا اليوم: (508) 646-1900.
نظام التداول الروسي العطل سوق الأسهم ثنائي خيارات التداول منصة أوليمبيزابيزاويستبورت.
نوفمبر، والمخزون. نظام التداول الغولف كيف يمكن الكشف عن الخيارات. الصين، التي تأسست في ملخص التداول الروسي. اليابان تداول الأربعاء. تداول الأوراق المالية الأوروبية نظام التداول في التداول الروسي الناشئة. تداول الاسهم. الكل.
الرئيس فلاديمير بوتين سوف يطلب. تبادل منظم في هذا الطلب عندما يسرد الجدول التالي بورصة البورصة الروسية في سوق الأسهم العطل كأس العالم مع مكان في. تداول عبر الإنترنت. يتم إيقاف. المشورة التجارية الروسية. تعلم سوق الأسهم إلى يناير. أسواق أوتك في نظام التداول الرئيسي t. ألمانيا، المؤتمر الوطني العراقي. تبدأ روسيا سوف تصدر طقوس مقدسة في نظام التداول الروسي الأخبار التي تساعدك على زيارة سكوتريد. المنتجات المحاكاة سوق الأسهم حصلت على ضرب مع الذعر سوق الأسهم.
مرحبا بكم في أولمبيا بيتزا.
ونحن على استعداد لخدمتك. انقر على الرابط إلى اليمين لعرض قائمة مطعمنا!

العطل نظام التداول الروسية
نظام التداول الروسي.
نظام التداول الروسي هو سوق الأوراق المالية التي أنشئت في عام 1995 في موسكو، وتوطيد مختلف الطوابق التجارية الإقليمية في تبادل واحد. في الأصل تم تصميم نموذج رتس على برامج تداول وتسوية ناسداك. في عام 1998 ذهب التبادل مع نظامها الداخلي. في البداية تم إنشاؤها كمنظمة غير ربحية، في الوقت الراهن رتس في عملية إعادة التنظيم: يتم تحويلها إلى شركة مساهمة. يتم توزيع بيانات رتس في جميع أنحاء العالم من خلال بائعي المعلومات المالية الرئيسية مثل رويترز.
ارتفع سوق الأسهم الروسية بنسبة 686 في المئة من عام 2001 حتى عام 2005 - و 66 في المئة آخر 2006. [1] أسواق بورصة رتس مفتوحة من الساعة 10:30 صباحا حتى الساعة 6:00 مساء. توقيت موسكو (غمت + 3). [2]
منتجات وخدمات.
سوق رتس الكلاسيكي - مع الروبل والدولار تسوية، يتداول حاليا في أكثر من 600 الأوراق المالية المختلفة.
رتس T + 0 السوق روبل التداول "المزاد المزدوج السوق مجهول" مع ترسب الأولي الكامل للأصول. يتم تسوية التداول في روبل.
فورتس --Futures والخيارات التداول، مع تسوية الروبل. و 39 عقدا مستقبلا و 19 خيارا متاحا.
مجلس رتس - النظام المستخدم للاقتباس الإرشادي للأوراق المالية غير المدرجة في نظام رتس.
فواتير نقس - نظم الاقتباس الإرشادية - النظام المستخدم للاقتباس الإرشادي من الفواتير الصادرة عن الشركات الروسية. 700 سهم و 500 فواتير واردة.
رتس المال - أكثر من وصفة في الوقت الحقيقي العملات الأجنبية (الفوركس) التداول.
التداول عبر الإنترنت متاح.
تحسب بورصة رتس وتصدر 9 فهارس: مؤشر رتس، مؤشر رتس-2، و 7 مؤشرات قطاعية. ويحسب مؤشر رتس ومؤشر رتس-2 باستخدام قائمتين مختلفتين من الأرصدة.
مؤشر رتس، رتسي، مؤشر الصرف الرسمي، أول حساب في 1 سبتمبر 1995، هو مماثل في وظيفة لمعدل داو جونز في مدينة نيويورك. يتم احتساب رتسي على فترات ثلاثين دقيقة باستخدام الأسعار في الوقت الحقيقي من 50 الأسهم الروسية الأكثر سيولة المدرجة في البورصة ويتم نقلها إلى موقع رتس على شبكة الإنترنت، ومحطات العمل رتس ووكالات الأنباء. تتم مراجعة القائمة التأسيسية للأسهم كل 3 أشهر.
ويحسب مؤشر رتس-2 استنادا إلى قائمة 69 مخزونا من الدرجة الثانية.
بورصة موسكو - تبادل العملات بين البنوك موسكو مؤشر رتس.
كل النص متاح بموجب شروط رخصة غنو فري دوكومنتاتيون ليسنز (انظر حقوق التأليف والنشر للحصول على التفاصيل). إخلاء المسؤولية. ويكيبيديا هو مدعوم من ميدياويكي، محرك مفتوح ويكي المصدر.

روسي، نظام التداول، البورصة.
كانت البورصة نظام التداول الروسي بورصة الأوراق المالية مقرها في روسيا. في عام 2011، دمج أكبر اثنين من البورصات الروسية في ذلك الوقت - مايسكس و رتس - في كيان واحد بعد أكثر من 20 عاما من القائمة كشركات منفصلة. وقد بلغت قيمة رسملة الشركة المجمعة 4.5 مليار دولار قبل عملية الاندماج. ومع الأخذ في الاعتبار ظروف السوق، فإن البورصة تستهدف الاكتتاب العام في عام 2013. وكخطوة أخرى نحو الاكتتاب العام، اتخذت شركة مايسكس-رتس الشكل القانوني للشركة المساهمة المفتوحة. [1]
التاريخ.
وشكلت كل من رتس و مايسكس في 1990s، وعقود من الزمن كانت التبادلات الرائدة في روسيا، مع مؤشر بورصة موسكو ومؤشر رتس من بين أعلى مؤشرات الأسهم في العالم.

No comments:

Post a Comment